fbpx

جديد إدارة مارس ٢٠٢۱ 🔥‎

3 دقائق للقراءة
جديد إدارة مارس ٢٠٢۱ 🔥‎

نعرض لكم العديد من الخصائص هذا الشهر، نسعد بتزويدكم بها ونرجوا استفادة عملكم منها، ونؤكد على استمرار تحديثاتنا شهرًا بعد شهر.

إليكم جديد إدارة:

عرض عنوان العميل ووزن الشحنة في تصديقات المبيعات

تكثر التحديات المتعلقة بعملية شحن الطلبات للعميل؛ تأخير الطلب أو وصول طلب مختلف أو وصوله معيبًا أو اعتذار شركة الشحن بسبب الوزن أو غير ذلك.
لذا عملنا في هذا التحديث على جعل عملية الشحن أكثر وضوحًا تجنبًا لحدوث المفاجآت، وذلك عن طريق إمكانية إضافة وزن الشحنة وعنوان العميل في صفحة تصديقات المبيعات. تَوَفُر هذه المعلومات بشكل مسبق يسهّل عليك الاتفاق مع العميل على ميعاد دقيق للتسليم غير قابل للتأجيل بسبب حمولة الشحن، وبالتالي يسهم في جعل تجربة العميل معك أكثر نجاحًا.

Customer address A

إظهار سعر الشراء عند البحث عن الأصناف المخزنية

إضافة معلومة سعر الشراء عند البحث عن الأصناف المخزنية يبرز لك الصنف المراد عند تشابه بعض الأصناف في توصيفها، كما يوفر لك سرعة الحصول على المعلومات التي تريدها؛ ولكن في نفس الوقت قد لا تكون معرفة سعر الشراء معلومة مفيدة لكل المستخدمين!
سهّلت “إدارة” الأمرين، فمع إضافة سعر الشراء في صفحة البحث عن الأصناف المخزنية جعلنا هذه المعلومة لا تظهر إلا في صفحتي “أمر الشراء، وارد البضاعة”.

Purchase price A 2

إمكانية طباعة صافي قيمة الأصناف المخزنية بعد الخصم في أمر الشراء

نعمل دومًا على تحقيق أعلى درجات الوضوح في العمل ومعرفة كافة التفاصيل التي تجعل سير عملكم منتظمًا، بتطبيق هذه الخاصية تستطيع معرفة صافي قيمة الأصناف بعد حذف قيمة الخصم منها وإضافة القيمة الضريبية، وإظهار هذه المعلومات في نموذج الطباعة لأمر الشراء.

PO net item value A

إمكانية طباعة صافي سعر الوحدة في كل من “أمر البيع، مرتجع البيع، عروض الأسعار”

ومن نفس المنطلق السابق ألا وهو تحقيق الوضوح ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل جاء هذا التحديث والذي هو أكثر تخصيصًا من سابقه، تستطيع بتطبيقه معرفة صافي قيمة الوحدة الواحدة بعد الخصم في نموذج طباعة “أوامر البيع، مرتجع المبيعات وعروض الأسعار”.

Unit net value A

قديمٌ لا يختفي أثره!
إليكم بعض الخصائص قديمة الإنشاء لكن لا يستغني عنها العمل في أي وقت وأي تاريخ!

ابحث عن عملائك بدلالة أرقام هواتفهم

التحسينات المستمرة لتفاصيل العمل الصغيرة مرةً بعد مرة تُنتِج لنا عملًا أكثر سهولة وفاعلية.
كسب المزيد من الوقت، وشعور المستخدم بالراحة وسرعة الحصول على النتائج هما ملخص هذه الخاصية، بتطبيقها تستطيع البحث عن عملائك بدلالة أرقام الهاتف بالإضافة إلى أرقام المحمول بناءً على أساليب البحث الموجودة.
توسع لك “إدارة” مساحة الاختيار ليسهل عليك الوصول للطريقة الأكثر فاعلية.

Search by number 2021

تعرّف على اختصارات لوحة المفاتيح بـ “إدارة”

لأي تطبيق أو برنامج عدد من الاختصارات التي تسهل على المستخدم تعامله مع هذا البرنامج، وكذلك لدى “إدارة” مجموعة من الاختصارات التي توفر لمستخدميها الكثير من الوقت وإنجاز الكثير من العمل.
قد يكون حفظ جميع الاختصارات شاقًا، لذا يسّرنا لك الأمر، بالضغط على معلومات المستخدم الموجودة أعلى يسار الصفحة ستظهر لك قائمة، عند اختيار “الاختصارات” ستظهر لك قائمة أخرى تحتوي على جميع اختصارات لوحة المفاتيح التي تحتاجها.

shortcuts 2021

إمكانية نسخ قيود اليومية المتكررة

تتشابه قيود اليومية المتكررة في الكثير من البيانات والمعلومات مع زيادة بعض التحديثات التي تطرأ شهرًا بعد شهر، هذا التكرار الدوري لبعض البيانات يجعل من الصعب إنشاء قيود اليومية يدويًا، ومن ناحية أخرى؛ قد يكون هذا التشابه مفتاحًا لطريقة أكثر فاعلية وحفظًا للوقت والجهد! تمكنك هذه الخاصية من نسخ قيود اليومية المتكررة وإمكانية التعديل عليها بناءًا على ما طرأ من تحديثات.
وفر وقتك وجهدك واستفد من هذه الخاصية!

Duplicate 2021

تعديل سعر الوحدة تلقائيًا بدلالة السعر الإجمالي

يصعب تحديد سعر البيع للوحدة الواحدة عند شرائك لكمية كبيرة جملة واحدة، تساعدك “إدارة” عبر هذه الخاصية بتخطي هذه المشكلة.
كل ما عليك فعله هو إدخال عدد القطع والسعر الإجمالي للكمية التي قمت بشرائها وسيقوم البرنامج بحساب سعر الوحدة تلقائيًا.

total 2021

احصل على تقرير كشف الحساب بالعملة التي تريد

مع توسع العمل وزيادة انتشاره قد تجد نفسك تتعامل بعملات متنوعة تبعًا لتنوع عملائك، وهنا تقابلك مشكلة كبيرة إن كانت عملة النظام مختلفة عن عملة العميل، مثلًا تكون عملة النظام بالجنيه المصري ولديك عميل أجنبي عملته الدولار، هذا الأمر يجعل كشف الحساب ومعرفة الأرصدة بعملة العميل أمرًا صعبًا.
مع “إدارة” لا وجود لهذه المشاكل، باستخدام هذه الخاصية تستطيع الحصول على تقرير كشف الحساب بالعملة التي تريد. كل ما عليك هو تفعيل الخاصية، ثم تحديد العملة وتحديد العميل واحصل على التقرير!

usd account ledger 2021

اقرأ أيضًا في مدونة “إدارة”: جديد إدارة فبراير ٢٠٢۱

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة مارس ٢٠٢۱ 🔥‎

نعرض لكم العديد من الخصائص هذا الشهر، نسعد بتزويدكم بها ونرجوا استفادة عملكم منها، ونؤكد على استمرار تحديثاتنا شهرًا بعد شهر. إليكم جديد إدارة: عرض عنوان العميل ووزن الشحنة في…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة مارس: 5 خصائص مميزة لتسهيل عملك

في عالم تتغير فيه التقنية بشكل سريع؛ يكون التحديث والتطوير الدائم هو مفتاح نجاح أي مؤسسة، وهذا ما ننتهجه في "إدارة"، حتى يستطيع عملاؤنا مواكبة التطور، والحصول على كل جديد.…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة: أبريل 2020

ازدحم شهر أبريل 2020 بعدد من الخصائص التي نفذها فريق "إدارة" لتقليل الوقت والمجهود الذي تبذله في عملك، ولتسريع وتيرة الأداء. فأصبح بإمكانك الآن عرض وتعديل الأصناف المجمعة بطريقة أبسط،…