برنامج إدارة مستلزمات الملابس | احصل على برنامج محاسبي متكامل

إدارة شاشة الترحيب

أفضل برنامج إدارة محلات الملابس

ييعد برنامج إدارة محلات الملابس الوسيلة الأفضل لمتابعة جميع عمليات البيع والشراء في متجرك؛ إذ يجعلك على دراية بكافة تفاصيل المخزون داخل فروعك ومخازنك بما في ذلك: الأصناف المتنوعة والألوان والمقاسات والأسعار والكميات لكل صنف.

بالإضافة إلى سهولة متابعة عمليات التصنيع، وشركات الشحن والمبيعات، والجرد المستمر للمخازن دون حدوث مشاكل في الكميات أو الخلط بين الأنواع.

اشترك الآن

احسب أرباحك ومبيعاتك

احسب أرباحك ومبيعاتك بسهولة مع برنامج إدارة محلات الملابس

الإنتاج

تسجيل الخامات، حساب التكاليف، تسعير الأصناف، حصر السلع المنتَجة، التوزيع.

التقارير

متابعة الأصناف بالألوان، والمقاسات، والكميات بالمخازن والفروع.

بيانات العملاء

الاسم، رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني.

الأصناف

تكويد كافة الأصناف عن طريق الباركود، تكويد المقاسات والألوان في خطوة واحدة.

الفواتير

إصدار فواتير المبيعات والمشتريات، وربطها بمصلحة الضرائب.

تتبع حركات المخزون من خلال الجرد المخزني

تتبع حركات المخزون من خلال الجرد المخزني

يمكّنك برنامج إدارة محلات الملابس من القيام بعمليات الجرد المستمر للمخازن، ومتابعة الأعداد الفعلية للمنتجات بها ومقارنتها بالمخزون المسجل.

بالإضافة إلى عمل تسوية مخزنية والاطلاع على المشتريات والمبيعات من خلال تقارير المخازن وتقارير إجمالي الفواتير، وبذلك تتمكن من اكتشاف الزيادة أو العجز في المخزون وتفادي الخسائر قبل حدوثها.

يتيح البرنامج إتمام ذلك أثناء عمليات البيع، فلست بحاجة إلى إيقاف حركة البيع لإجراء الجرد.

اشترك الآن

راقب عمليات الإنتاج بدقة وكفاءة

راقب عمليات الإنتاج بدقة وكفاءة

يساعدك برنامج إدارة محلات الملابس على متابعة جميع مراحل التصنيع وتسجيلها على النظام، بدءًا من إحضار الخامات و حساب التكاليف وتسعير الأصناف وصولًا إلى استلام وحصر السلع المنتَجة، مما يسهل عليك تنظيم عملك.

بالإضافة إلى أنه ينبهك عند عدم كفاية كميات المواد الخام أثناء عملية الإنتاج، ويمكنك من تخطيط عمليات الإنتاج المتوقعة ومواكبة طلبات العملاء الجديدة، مما يقلل من احتمالية الأخطاء.

تمكن من تكويد الأصناف بسهولة

تمكن من تكويد الأصناف بسهولة

يتيح لك برنامج إدارة محلات الملابس تكويد كافة الأصناف عن طريق استخدام الباركود، وإدخال جميع مقاسات وألوان الصنف في خطوة واحدة مما يختصر عليك الكثير.

بالإضافة إلى أنه يساعدك على الإلمام بجميع بيانات القطعة الواحدة، ومنع استبدال لون منتج بآخر أو مقاس بآخر، وتوفير النواقص من المنتجات بعد التعرف عليها.

تابع عمليات تحويل البضاعة بين فروعك

تابع عمليات تحويل البضاعة بين فروعك

يمكنك برنامج إدارة محلات الملابس من طلب ومتابعة تحويل البضاعة بين الفروع والمخازن بسهولة، ويتيح لك مراجعة جميع الأصناف المحوّلة، ومقارنتها بالأصناف التي تم استلامها،

وذلك عن طريق الباركود للتأكد من الحصول على الأصناف المطلوبة، مما يمنع أي خلط بين المنتجات، ويحافظ على دقة عملك.

اطلبه الآن

احصل على تقارير شاملة

احصل على تقارير شاملة

يمدك برنامج إدارة محلات الملابس بتقارير مفصلة عن كل ما يدور بمؤسستك، بما في ذلك حركات الأصناف وكمياتها بالمخازن والفروع، مما يساعدك على تحديد النواقص من كل صنف، ومن ثَم إعادة الطلب قبل نفاد الصنف.

بالإضافة إلى متابعة مستويات الطلب على الأصناف المختلفة، ومعرفة الأعلى والأقل في مستوى الطلب، وبالتالي تستطيع تطوير وتنمية أعمالك.

احتفظ بسجلات مفصلة لعملائك

احتفظ بسجلات مفصلة لعملائك

يتيح لك برنامج إدارة محلات الملابس تسجيل جميع بيانات عملائك شاملة: الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وغير ذلك، ويحفظها بشكل دائم، ويتيحها في كافة الفروع بنفس الوقت، ويمكنك من إرسال SMS إلى عملائك سواء بشكل فردي أو مجمع.

تستطيع من خلال البرنامج أيضًا تطبيق عمليات الاسترجاع من أي فرع تملكه بسهولة عن طريق البرنامج، وبالتالي تحافظ على رضا العميل وتكسب ثقته.

تابع متجرك الإلكتروني بسهولة

تابع متجرك الإلكتروني بسهولة

يساعدك برنامج إدارة محلات الملابس على إدارة متاجرك الإلكترونية وربطها بفروعك على أرض الواقع بسهولة، بالإضافة إلى متابعة الطلبات والمبيعات عليها، وعمليات التغليف والتخزين والشحن دون حدوث مشاكل في الكميات أو الخلط بينهم، مما يزيد من كفاءة عملك.

حدد مستهدف البيع (Target) لكافة فروعك

حدد مستهدف البيع (Target) لكافة فروعك

يسمح لك برنامج إدارة محلات الملابس بتحديد مستهدف بيع للفروع أو للبائعين بشكل منفرد، سواءً كان قيمة مادية أو عدد قطع معين من الأصناف، مع إمكانية تحديد أكثر من مستهدف بيع للمكان الواحد.

بالإضافة إلى إمكانية وضع حافز يحصل عليه الموظف أو الفرع عند تحقيق ذلك المستهدف، مما يزيد من معدل المبيعات داخل الفروع، ويحقق روح المنافسة الإيجابية بينها، وبالتالي يعود بالنفع على مؤسستك.

تمكن من إضافة نقطة بيع أوفلاين

تمكن من إضافة نقطة بيع أوفلاين

حتى لا تكون هناك فرصة لتوقف عملك حرصنا في "إدارة" على إتاحة البيع أوفلاين، فمن خلال البرنامج تستطيع إضافة نقطة بيع أوفلاين والعمل عليها سواء بشكل مؤقت أو دائم.

أصدر الفواتير وأنشئ الخصومات بسهولة

أصدر الفواتير وأنشئ الخصومات بسهولة

يمكنك برنامج إدارة محلات الملابس من إصدار فواتير المبيعات للعملاء بسرعة وسهولة مع إضافة نسبة الضريبة على الفاتورة.

إلى جانب إمكانية تفعيل العروض والخصومات، وتطبيقها آليًا على الفواتير، من خلال تحديد الأصناف التي ترغب في تطبيق الخصم عليها وربطها بفترة معينة، مثل: الخصومات والتصفيات الموسمية، مع وضع تاريخ بدء وانتهاء لتلك العروض.

اشترك بالبرنامج

لماذا يعد "إدارة" خيارك الأمثل؟

لماذا يعد "إدارة" خيارك الأمثل؟

التطور السريع للأعمال

يتميز "إدارة" بكونه دائم التجدد؛ مما يعني أنك ستحصل دائما على الإصدار الأحدث من التطبيق دون أن تنشغل بإجراء التحديثات، وبالتالي تتجنب التعرض لأي مشاكل تنتج عن عدم توافق النسخ.

مناسب لجميع الأجهزة

يعمل "إدارة" لتخطيط الموارد على جميع أنواع الأجهزة مهما كان نظام التشغيل

قابلية التوسع

يتوسع "إدارة" ليناسب احتياجاتك، فمهما نمت أعمالك أو ازدادت أعداد فروعك وعملائك سيستوعب إدارة كل ذلك بسهولة.

تكاليف اقتصادية

تطبيق "إدارة" لتخطيط موارد المؤسسة هو تطبيق سحابي مما يجعله منخفض التكاليف؛ فلا تحتاج إلى دفع أية مصروفات لشراء أصل البرنامج أو صيانته وستدفع اشتراكًا مقابل ما تستخدمه فقط، بالإضافة إلى تغطية الاشتراك لكافة الخدمات والأقسام دون وجود أي تكاليف خفية.

الأمان

تستخدم البنية التحتية السحابية عددًا من التقنيات والعمليات لحماية بيانات العملاء، يشمل ذلك تشفير نقل البيانات، وإدارة المخاطر وغيرها.

الدعم الفني

يقدم لك "إدارة" دعمًا فنيًا مجانيًا، فيمكنك التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني في حال واجهتك أية مشكلة.

واجهة سهلة الاستخدام

يتمتع "إدارة" بواجهة سهلة الاستخدام مما يجعله أفضل برنامج محاسبة سحابي، فلا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت والجهد

يمكّنك "إدارة" من متابعة مؤشرات أعمالك بدقة دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، ويختصر عليك العديد من العمليات.

تواصل معنا