fbpx
Skip to content Skip to footer

أهم 7 خصائص أساسية في برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل

الخلط بين الأصناف وعدم تسجيلها بأكواد مخصصة من أكثر الأمور التي تسبب إزعاج أصحاب محلات اكسسوارات الموبايل، لذا فمن الضروري توفير برنامج آمن وسهل يساعدهم في عملية تكويد الأصناف ومتابعة المخزون والقيام بالجرد المخزني.

وكذلك مساعدتهم في اتخاذ القرارات بشكل سليم بناءً على بيانات دقيقة؛ مما يوفر بيئة عمل منظمة ومميزة تجعل لهم الأولوية دائمًا في سوق العمل التجاري، وذلك ما نوفره في برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل من “إدارة”.

ما هو برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل ؟

برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل هو نظام سحابي متكامل يساعد في تسجيل بيانات ومواصفات جميع أصناف ومنتجات الاكسسوارات باختلاف أنواع الموبايل، ويعمل على تنظيم سير العمل داخل المخازن وخارجها والربط بين متجرك وجميع الموردين بكل دقة.

كما يضمن حفظ كل البيانات المسجلة بشكل آمن، إلى جانب تقديم تقارير مختلفة عن الأصناف والرواكد ومبيعات الماركات المختلفة، مما يجعلك على معرفة تامة بكل الأمور المتعلقة بنشاطك التجاري.

أهم خصائص برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل

أهم خصائص برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل
من أهم أولويات أصحاب محلات تجارة اكسسوارات الموبايل تقديم الاختلاف والتميز دائمًا للعملاء، وبرنامج إدارة اكسسوارات الموبايل من “إدارة” هو أفضل خيار لمساعدتهم في إرضاء جميع أذواق العملاء والقيام بذلك بشكل منظم؛ لما له من خصائص متعددة، إذ يتيح:

1- تكويد الأصناف

تحديد باركود لكل صنف من الأصناف له دور كبير وفعّال في المتابعة الدورية للسلع والمخزون داخل الفروع المختلفة؛ إذ يساعدك على:

  • معرفة المخزون الفعلي للأصناف بكل سهولة.
  • تحديد النواقص والمسحوبات والعمل على توفيرها.
  • توفير البيانات اللازمة لكل منتج.
  • متابعة جميع حركات الصنف من بيع أو شراء.
  • منع حدوث أي خلط بين الأصناف خاصةً استبدال لون بآخر.

وذلك ما يوفره لك برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل عن طريق طباعة ملصق لكل صنف؛ إذ يتم إضافة الباركود عليه والعديد من البيانات الأخرى مثل اسم الشركة والسعر واللوجو وكل ما تحتاجه من بيانات لمتابعة سير عملية البيع والشراء بكل كفاءة داخل المتاجر.

2- الجرد المخزني

المقارنة بين المخزون الفعلي والدفتري هي أهم خطوات الجرد المخزني لتحديد النقص أو الزيادة في الأصناف؛ ولذلك فقد حرصنا على إضافة خاصية الجرد المخزني في برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل الذي يعمل على تقديم جميع البيانات الخاصة بالصنف ونسخها على هيئة محضر جرد عن طريق استخدام الماسح الضوئي للباركود، وتسجيله على البرنامج للرجوع إليه في أي وقت عند الحاجة لذلك.

كما يساهم في حل مشاكل المخزون عن طريق التسوية الكاملة ما بين النواقص والزيادات للأصناف وتسجيل جميع بيانات الصنف ووجوده في المخزن من عدمه بتاريخ محدد يكون مرجعًا دائمًا لك.

3- حد إعادة الطلب

وضع متجرك في حالة استعداد دائم لتوفير حاجة العملاء هو أمر ضروري لزيادة ثقة العملاء بك وجذبهم للتعامل معك بشكل مستمر، ولكي تحقق ذلك بكل سهولة فإن برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل يساعدك في الحصول على تقرير حد إعادة الطلب ومعرفة النواقص من كل صنف داخل أي مخزن من مخازن متجرك عن طريق وصول إشعارات لك عند الوصول لعدد الصنف إلى حد الأدنى المسجل على النظام.

مما يجعلك على دراية كاملة بالأصناف التي يتطلب إعادة طلبها وتوفيرها في المخازن، ويؤدي إلى تلبية جميع احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم الكامل عنك.

4- تقرير الرواكد

يضمن لك البرنامج معرفة جميع الأصناف الراكدة عن طريق تقديم تقارير الرواكد الذي يعمل على تحسين سير عملية البيع واتخاذ القرارات المناسبة؛ إذ يعد الوسيلة الفعّالة لتحديد جميع الأصناف التي تحتاج إلى خصومات أو عروض للتمكن من بيعها وخفض معدل ركودها، إلى جانب معرفة مشاكل الأصناف التي أدت إلى ركودها والعمل على حل تلك المشاكل حتى لا تتكرر مرة أخرى.

5- تسجيل صنف مجمع

تعدد ألوان الأصناف وأشكالها خاصةً في مجال تجارة اكسسوارات الموبايل هو أساس عملها، فمن الصعوبة أن تجد نفس الصنف بلون واحد فقط، وتسجيل كل لون من المنتج بشكل منفرد يعيق العمل ويسبب ضغط كبير على الموظفين.

ولهذا فإن خاصية “الصنف المجمع/ المخصص” تعد ميزة أساسية في برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل، فهي تتيح لك تجميع كل صفات الصنف الواحد وتكويدها على البرنامج في عملية واحدة بدلًا من تسجيلها أكثر من مرة، مما يسهل على الموظفين سير عملية تسجيل المنتجات بكل مرونة.

6- إصدار تقارير مبيعات الماركة

متابعة حركات الأصناف والاكسسوارات من بيع وشراء له أهمية كبيرة في تحديد الأصناف الأكثر بيعاً للحرص على تواجدها بشكل دائم داخل المخازن، ومعرفة جميع الأصناف الراكدة، واتخاذ القرارات المناسبة في حل المشاكل المتسببة في ذلك بكل سهولة.

ولذلك ركزنا في برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل على توفير تقارير مبيعات الماركات التي تساعدك على متابعة معدل مبيعات الماركات والأصناف بشكل دوري، مما يزيد من كفاءة سير عملية البيع والشراء وحركات الأصناف في المخازن بجميع الفروع.

7- اختيار المورد المناسب

اختيار مورد محدد يناسب احتياجاتك من الأصناف له دور فعّال وأساسي في زيادة نسبة المبيعات؛ إذ ينبغي دراسة كل العروض المقدمة من الموردين ومعرفة الأرباح الناتجة عن الاتفاق مع كل مورد منهم، ولذلك فقد حرصنا في “إدارة” على توفير خاصية اختيار المورد المناسب.

يساعدك اختيار الموظف المناسب في تجنب تلاعب الموظفين وانحيازهم إلى مورد محدد لزيادة أرباحهم الشخصية دون النظر إلى مصالح العمل ككل، وبالتالي تزيد تلك الخاصية من كفاءة سير العمل وتعاون الفريق لخدمة المصالح العامة للعمل.

من ثم يتضح أن وجود برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل من “إدارة” يسهل العديد من العمليات المختلفة داخل الفروع، إلى جانب أنه يتيح لك المتابعة الكاملة لجميع حركات الأصناف ومعرفة كل البيانات والرجوع إليها في أي وقت.

لماذا “إدارة” هو خيارك الأفضل؟

لماذا "إدارة" هو خيارك الأفضل؟
يتسم برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل من “إدارة” بالعديد من المزايا التي تجعله الأفضل دائمًا عن غيره من البرامج؛ فمن أهم مميزاته:

1- دقة اتخاذ القرارات

تلافي الخسائر الناتجة عن توقعات غير مدروسة عن طريق متابعة جميع العمليات التي لها علاقة بحركات الأصناف وتكويدها، وبذلك تستطيع اتخاذ القرارات اللازمة لمتابعة سير حركات العمل بناءً على حسابات محددة ودقيقة.

2- توافر التحديثات بشكل مستمر

توفير أفضل خدمة إدارة اكسسوارات الموبايل هو أحد أولوياتنا؛ إذ نقدم لك برنامج يركز بشكل أساسي على التجدد والتميز ويواكب التكنولوجيا والتطور السريع، كما يوفر جميع احتياجات العملاء لحظة بلحظة، مما يجعلك في المقدمة دائمًا ويزيد من قوة مكانتك بين المنافسين في سوق العمل.

3- سهولة الاستخدام

يتسم برنامج إدارة أكسسوارات الموبايل من “إدارة” بسهولة الاستخدام والمرونة؛ فلن تحتاج فترة طويلة من التدريب لإتقان موظفيك استخدامه، مما يُسهل على المستخدمين متابعة جميع حركات الأصناف بكل كفاءة ومعرفة كل حركات البيع والشراء والموردين من خلاله، وبذلك تكون الأفضل دائمًا.

4- توافق البرنامج مع جميع الأجهزة

عدم توافق البرنامج مع جميع الأجهزة المستخدمة هو أشهر العوائق التي تقابل مستخدمين برامج الإدارة المختلفة؛ لذلك قد تغلبنا في “إدارة” على تلك المشكلة عن طريق توفير برنامج إدارة اكسسوارات موبايل يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء كانت (Android – iOS – Windows) مما يتيح للمستخدمين التعامل مع البرنامج في أي وقت ومن أي جهاز.

5- توفير الوقت

لن تحتاج وقت طويل في إتمام المعاملات المختلفة بين الفروع وانتقال موظف من فرع لآخر لإجراء أي معاملة؛ إذ تتم جميع المعاملات على البرنامج مما يقلل الوقت المستغرق في استكمال ومتابعة حركات الأصناف وتسجيل بيانات الموردين في دفاتر ورقية، وبالتالي يحسن ذلك من كفاءة العمل ويخفض معدل الوقوع في أخطاء بشرية.
6- ضمان الخصوصية والأمان
فوجود مستوى عال من الأمان يضمن لك عدم اختراق خصوصية بيانات العملاء والموردين وعدم تعرضها للسرقة والنهب عن طريق تشفيرها وحفظها بشكل كامل، وذلك ما يتسم به برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل المقدم من “إدارة”.

تواصل معنا الآن ..

عالم اكسسوارات الموبايل دائمًا في تطور وتنوع؛ لذلك برنامج إدارة اكسسوارات الموبايل من “إدارة” هو بداية الطريق في رحلتك التجارية بقوة في هذا العالم، وحصولك عليه يضمن لك متابعة سير جميع العمليات والحركات للأصناف بكل فرع من فروعك.

تواصل معنا من هنا.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد