fbpx
Skip to content Skip to footer

أهم 8 خصائص في برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة المقدم من “إدارة”

من الضروري لكل أصحاب محلات الهواتف المحمولة امتلاكهم برنامج آمن ومرن يساعدهم في إدارة ومتابعة جميع الانجازات والحركات داخل المخازن والمتاجر، ولتقديم تقارير شاملة لجميع الأصناف لمساعدتهم في اتخاذ قرارات سليمة.

وذلك ما ستجده في برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة من “إدارة”؛ إذ يهيئ لك بيئة عمل مختلفة ومميزة تجعلك الأفضل دائمًا وأبدًا في مجال الهواتف المحمولة، فهو برنامج مخصص لإدارة كل الأمور المتعلقة بتجارة الهواتف المحمولة مثل متابعة كاملة للمخزون والمخازن وتكويد الأصناف، ومعرفة حركات الأصناف عن طريق استخدام الرقم التسلسلي، وغيرها من العمليات التي تستطيع القيام بها بواسطة برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة التي سنتعرض لها بالتفصيل.

خصائص برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة

خصائص برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة

تسعى محلات الهواتف المحمولة دائمًا إلى توفير أفضل خدمة لعملائها عن طريق تقديم منتجات ذات جودة عالية بأفضل الأسعار، ويعد برنامج إدارة الهواتف المحمولة هو الوسيلة لتحقيق تلك الغاية لما له من خصائص ومميزات عديدة؛ إذ يمكنك من:

1- تخصيص رقم تسلسلي لكل قطعة \ صنف

تحديد رقم تسلسلي لكل صنف له دور أساسي في متابعة وتنظيم العمل داخل محلات الهواتف المحمولة؛ إذ أنه:

  • يحدد لك جميع حركات كل صنف سواء كانت بيع أو شراء أو الاثنان معًا، كما يحدد وضع الصنف داخل المخازن.
  • يحذرك في حالة بيع رقم تسلسلي لصنف مختلف ليس له علاقة بهذا الرقم، مما يساعدك في اتخاذ القرار السليم.
  • يمكنك من معرفة تشغيل صنف محدد برقم تسلسلي من عدمه، كي تتمكن من متابعة كل ما يتعلق به.
  • يُسهل عليك الإلمام بوجود صنف معين عن طريق الرقم التسلسلي في مخزن أو فرع محدد من عدمه.
  • يمنع حدوث أي خلط بين الأصناف خاصةً استبدال لون بلون آخر من نفس الصنف، مما يجنبك العديد من المشاكل.

وبهذا نجد أن استخدام خاصية الرقم التسلسلي في برنامج إدارة الهواتف المحمولة له مزايا عديدة في متابعة وإتمام جميع حركات الأصناف داخل متاجرك.

2- تقرير حد إعادة الطلب والنواقص

معرفة وجود صنف معين من عدمه أو وصول المخزون إلى حد إعادة الطلب يساعدك في إعداد تقرير النواقص بكل كفاءة، مما يجعلك دائمًا على استعداد لجميع احتياجات العملاء.

لذلك حرصنا في “إدارة” على تقديم خدمة حد تقرير النواقص التي تمكن جميع المستخدمين من متابعة المخزون وكميات الأصناف ومبيعاتها، وتحديد أي صنف يتطلب إعادة طلبه.

3- تقديم الصنف المجمع

أغلب المنتجات في مجال الهواتف المحمولة لها أكثر من لون، ولهذا فإن خاصية “الصنف المجمع/ المخصص” تعد ميزة أساسية في برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة، فهي تتيح لك تجميع كل صفات الصنف الواحد وتكويدها على البرنامج في عملية واحدة بدلًا من تسجيلها أكثر من مرة.

4- تحديد شرائح الأسعار

تنظيم أسعار الأصناف ووضع حد أسعار للتجار والعملاء يسمح لك بتنظيم العمل داخل جميع الفروع؛ إذ يسمح للتاجر بتعديل الأسعار في بيع الأصناف في نطاق الحد الأدنى الذي قمت بتحديده له وعدم تجاوزه.

لذلك ندعم في “إدارة” خاصية تحديد شرائح الأسعار لما لها من أهمية في التحكم الكامل في أسعار الأصناف وضمان وصولها للمستهلك بأفضل سعر، بعيدًا عن الخسارة الناتجة عن خفض الأسعار عن الحد الأدنى لها، مما يضمن لك إدارة عملية البيع بكل كفاءة ونظام.

5- إمكانية معرفة إذا كان الصنف داخل الضمان أم ضمانه منتهي

من أهم استفسارات العميل عند شراء أي منتج هل يوجد ضمان مع المنتج ؟ وما هي مدته ؟

برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة يتيح لك تحديد وجود ومدة ضمان كل صنف، وباستخدام الرقم التسلسلي تستطيع معرفة إذا كان الصنف داخل فترة الضمان أو خارج فترة الضمان، مما يسهل كل ما يتعلق بضمان الأصناف داخل جميع الفروع.

6- إصدار تقارير مبيعات الماركة

الإلمام الكامل بمعدل مبيعات جميع الماركات والأصناف وإصدار تقارير بشكل دوري سواء لحركات البيع أو للمخزون يُسهل عليك متابعة كل ما يدور في جميع الفروع بكل دقة.

ولذلك فقد كان التركيز على تقرير مبيعات الماركات في “إدارة” أحد أولوياتنا، نظرًا لأهميته في متابعة حركات الأصناف من بيع أو شراء أو غيرهما، مما يتيح لك معرفة الأصناف الأكثر بيعًا والحرص على تواجدها باستمرار، وتحديد جميع الأصناف الراكدة ومحاولة تحديد مشاكلها والعمل على حلها في أسرع وقت.

7- اختيار المورد المناسب

دراسة جميع عروض الموردين ومعرفة معدل الأرباح عند حصولك على المنتجات من كل مورد له دور فعّال في اختيار المورد المناسب لتلبية احتياجاتك وتحقيق أعلى نسبة مبيعات، مما يزيد من معرفتك وخبراتك في التعامل مع جميع الموردين، كما يمنع تلاعب الموظفين في اختيار مورد محدد والحصول على نسبة ربح شخصية من خلاله، مما يزيد من تعاون فريقك لخدمة مصالح العمل وليست مصالحهم الشخصية.

8- متابعة حركة الاصناف بشكل لحظي

توفر لك تلك الخاصية المعرفة الكاملة بجميع حركات الأصناف لحظة بلحظة وتحديد إذا كان الصنف تابع لك أم لا دون احتياجك إلى فاتورة، مما يجنبك العديد من مشاكل البيع.

ولهذا فإن برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة المقدم من “إدارة” يساعدك في تنظيم جميع خطوات العمل داخل جميع فروعك ومتابعة سير العمليات التجارية بكل دقة وكفاءة.

أهم مميزات “إدارة” في محلات الهواتف المحمولة

يتمتع برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة المقدم من “إدارة” بالعديد من المميزات التي تجعله خيارك الأفضل دائمًا، ومن بينها:

سهولة الاستخدام

استخدام البرنامج سهل وبسيط ، فلن يحتاج موظفيك إلى فترة طويلة من التدريب لإتقان استخدامه؛ إذ نحرص على توفير برنامج يسهُل على المستخدم متابعة جميع حركات الأصناف بكل كفاءة ومعرفة كل ما يتعلق بعمليات البيع وبيانات المخزون والموردين، مما يتيح لك الأفضلية دائمًا بين المنافسين.

توفير الخصوصية والأمان

من أهم الخصائص التي لا غنى عنها في برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة هي الخصوصية والأمان؛ لذلك قمنا بتوفير مستوى عالي من الأمان يضمن عدم اختراق جميع بيانات العملاء والموردين وعدم تعرضها للسرقة عن طريق تشفيرها وحفظها بالكامل.

التطور السريع والتحديثات المستمرة

دائمًا ما يكون تركيزنا الأساسي هو مواكبة التكنولوجيا والتطور السريع في برامجنا؛ لذلك حرصنا على توفير أفضل خدمة إدارة محلات الهواتف المحمولة التي تعمل بشكل متطور ومميز لتوفير جميع احتياجات العملاء مع توفير تحديثات مستمرة أول بأول ، مما يجعلك متميزًا وفي المقدمة دائمًا ويزيد من قوتك في سوق العمل.

توافق البرنامج مع جميع الأجهزة

توافق برنامج إدارة مع جميع الأجهزة

من أشهر العوائق التي عملنا على تجنبها في برنامجنا هي عدم توافق البرنامج مع جميع الأجهزة المستخدمة، فقد تغلبنا في “إدارة” على تلك المشكلة؛ إذ يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء (Android – iOS – Windows) مع برامجنا مما يتيح لجميع المستخدمين التعامل مع البرنامج من أي جهاز وفي أي وقت.

توفير الوقت

يعمل برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة على تقليل الوقت المستغرق لإتمام ومتابعة حركات الأصناف وتسجيل بيانات الموردين والتجار وتسجيلها في دفاتر وأوراق، كما يعمل على توفير الوقت في التعامل ما بين الفروع، فلن تحتاج جهد ووقت لوصول أحد الموظفين إلى الفرع الآخر لإجراء أي معاملة، ولكن تتم جميع المعاملات على البرنامج وبالتالي يحسن ذلك من كفاءة العمل ويخفض معدل الخطأ البشري.

اتخاذ القرارات المبنية على حسابات دقيقة

مع متابعة جميع العمليات التي لها علاقة بحركات الأصناف وتكويدها ورقمها التسلسلي يمكنك اتخاذ جميع القرارات اللازمة بدقة بناءً على حسابات محددة دون الحاجة، وبالتالي فأنت تتلاشى الخسائر الناتجة عن توقعات عشوائية وغير مدروسة.

ابدأ في تجارتك الآن وتواصل معنا للحصول على برنامج إدارة محلات الهواتف المحمولة المقدم من “إدارة“.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد