fbpx

جديد “إدارة” أكتوبر: 5 خصائص فعالة يحتاجها عملك

2 دقائق للقراءة
جديد “إدارة” أكتوبر: 5 خصائص فعالة يحتاجها عملك

ضم شهر أكتوبر 2023 في طياته المزيد من التحديثات التي تلبي احتياجات العملاء، وتساعدهم على رفع مستوى الكفاءة بالشركات.

فقد طورنا نموذج فاتورة جديد يضم جميع متطلبات هيئة الزكاة لتسهيل الامتثال، وأضفنا خاصية إنشاء أمر بيع واحد من أقسام متعددة، لتسهيل سير العمليات، إلى جانب المزيد من الخصائص التي نعرضها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

استخدم نموذج فاتورة يتوافق مع متطلبات هيئة الزكاة

امتثالًا لمتطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المتعلقة بنظام الفوترة السعودية، فقد طورنا في تحديثات هذا الشهر نموذج فاتورة متوافق، إذ يتضمن جميع البيانات التي تشترطها الهيئة، مما يسهل عليك الامتثال الكامل للقوانين.

zatca جديد أكتوبر - نموذج

تمكن من إنشاء أمر بيع واحد من أقسام متعددة بسهولة

هل تواجه تحديات في تسجيل مشتريات العملاء من مختلف أقسام البضائع؟

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء أوامر بيع متعددة لنفس العميل عند شرائه من أكثر من قسم، وتعاني من تعقيد تلك العملية، فبعد هذا التحديث لم تعد مضطرًا إلى ذلك.

فقد أصبح بإمكانك إنشاء أمر بيع واحد فقط للعميل مهما تعددت أقسام الشراء، وذلك من خلال تسليم بطاقة أمر البيع (SO Card) للعميل، كي يقدمها لمسؤول البيع في أي قسم.

ومن ثم يتمكن مسؤول البيع من إضافة أصناف من أقسام متعددة على نفس أمر البيع، مما يسهل سير العمليات، ويساعد في تحسين تجربة عميلك.

بطاقة SO Card

ابحث ببطاقة أمر البيع في صفحة الدفع

استكمالًا للخاصية السابقة، يستطيع مسؤول الخزينة إجراء عملية بحث سريعة ببطاقة أمر البيع (SO Card)، واستعراضه، لاستلام النقدية من العميل، ودفع الأمر، مما يختصر الكثير من الوقت.

جديد أكتوبر - البحث في صفحة الدفع

اطبع أمر البيع بعد إتمام الدفع

من خلال تلك الخاصية يستطيع مسؤول الخزينة طباعة أمر البيع بمجرد إتمام العميل الدفع بسهولة، فالإجراءات التي يحتاجها أصبحت متاحة من صفحة الدفع.

جديد أكتوبر - الطباعة عند الدفع

اطلع على معلومات جديدة عن الباقة الحالية

أضفنا في قسم بيانات الباقة الحالية بـ “إدارة” إمكانية معرفة عدد مسؤولي المبيعات المسجلين على البرنامج، وعدد المستخدمين المتاحين تبعًا لخطة الاشتراك الخاصة بك، حتى تكون على دراية أكبر باحتياجاتك من البرنامج.

إلى جانب ذلك، فقد أجرينا بعض التحسينات في طريقة العرض، وننتظر رأيك فيها!

جديد أكتوبر - بيانات الباقة الحالية

هذا عن تحديثات أكتوبر 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: نوفمبر 2021 🔥

التسارع في عالم الأعمال والمعاملات يفتح لنا آفاقًا جديدة لرؤية الأشياء ومحاولة الوصول للأمثل دومًا. وفي سبيل الوصول للنموذج الأمثل والأكثر تطورًا نعكف على تحديثات مستمرة لخدمتنا، المميزة ونعرضها لكم…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: خصائص جديدة في صفحة أوامر البيع و 9 تحديثات أخرى

متطلبات اليوم ليست نفس متطلبات الأمس، فهناك الجديد دائمًا، ودورنا هو تتبع تلك المتطلبات وتنفيذها في برنامج متكامل يسهل عليك إدارة عملك، وهذا بالفعل ما نفعله باستمرار، إذ نطلق العديد…

2 دقائق للقراءة

جديد أبريل 2024: إنشاء منتج له خصائص متعددة بسهولة مع 3 تحديثات أخرى

ركز فريق "إدارة" جهده في هذا الشهر على إجراء المزيد من التحديثات التي يحتاجها عملك لا سيما في نقاط البيع، فقد أصبح بإمكانك إنشاء منتج له خصائص متعددة دون أن…