fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: نوفمبر 2021 🔥

التسارع في عالم الأعمال والمعاملات يفتح لنا آفاقًا جديدة لرؤية الأشياء ومحاولة الوصول للأمثل دومًا.
وفي سبيل الوصول للنموذج الأمثل والأكثر تطورًا نعكف على تحديثات مستمرة لخدمتنا، المميزة ونعرضها لكم شهريًا في جديد إدارة.
قمنا في الشهر الماضي بتحديث العديد من الخصائص وإضافة بعض الأدوات الهامة التي توفر لعملائنا الوقت والجهد والمال، نعرضها عليكم هنا جملة وتفصيلًا؛ فكونوا معنا.

أضافت خاصية إظهار مسؤول التوصيل كوسم في صفحة أوامر البيع العديد من التسهيلات، كما أتاحت رؤية أوضح وعملًا أكثر انضباطًا؛ وكعادة ما نقوم بتحديثه من خصائص فإننا نحرص دومًا على تحقيق أعلى فائدة ممكنة في أقل وقت.

لذا؛ أضفنا المزيد حول هذه الخاصية.

 توجد هذه الخاصية في صفحة الدفع، حيث أُتيحت الفلترة باسم مسؤول التوصيل لمعرفة إجمالي النقدية، مما يجعل عملية التحصيل من المندوب سهلة وسريعة.

فعّل الخاصية وتمتع بميزتها في الحال!

تاج فلتر معدل

شاع استخدام نظم تخطيط موارد المؤسسة (ERP) مع بدء التحول الرقمي للفواتير الضريبية، حيث يسهّل التكامل بين الـ ERP والمنظومة من عملية إصدار الفواتير والتواصل مع الضرائب.

ولأننا ندرك أهمية هذا التحول والتكامل بالنسبة لعملك نعمل جاهدين على توفير وتحديث خصائص تسهّل من إصدار فواتيركم الإلكترونية.

 

تمكنك هذه الخاصية من إخفاء زر “إرسال” الفاتورة الإلكترونية لدى بعض المستخدمين الذين لا يملكون صلاحية التحكم فيما يخص إصدار الفواتير وإرسالها لمنظومة الضرائب، مما يعني أنه لن يتم إرسال أي فاتورة للضرائب عن طريق الخطأ. 

قم بالتفعيل وتحكم في تفاصيل عملك!

اظهار واخفاء زر الارسال

  • إضافة المزيد من البيانات للمنتجات أثناء اكتمال أمر الإنتاج

المزيد من البيانات يعني المزيد من الدقة والكفاءة، وهذا ما نحرص عليه دائمًا؛ أن نوفر لك أكبر قدر من البيانات في جميع تفاصيل عملك.

ولأن قسم التصنيع يشغل أهمية كبرى في نشاطك قمنا بتحديث هذه الخاصية.

كما هو معلوم؛ تمر عملية التصنيع بالعديد من الخطوات، عمل قائمة بالمواد الخام المطلوبة في التصنيع وتكاليفها، إنشاء أمر إنتاج المنتجات المطلوبة، ، طلب إنتاج تلك الكميات، وأخيرًا إكمال أمر الإنتاج.

 

بعد هذه الرحلة التي تستغرق وقتًا وجهدًا والكثير من الموارد يعتبر الحصول على المنتج بنجاح إنجازًا، لذا قمنا بإضافة المزيد في هذه الخطوة، حيث يمكنك إضافة رقم التشغيلة أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو كليهما للمنتج أثناء اكتمال أمر الإنتاج.

رقم التشغيلة و الصلاحية في امر الانتاج معدل

  • سهولة رؤية الحقول المخصصة

تشتمل أوامر البيع على الكثير من التفاصيل ولا نخفيكم أنها من الأمور التي نعطيها الكثير من الاهتمام لعلمنا بمدى أهميتها لديكم.

ترتبط هذه الخاصية بخاصية الحقول المخصصة التي قمنا بتحديثها سابقًا والتي تمكّن المستخدم من تكويد حقول مخصصة تُضاف فيها المزيد من البيانات الخاصة بعملية البيع، مع حرية اختيار نوعها وعددها وأسمائها وكونها إلزامية أو اختيارية.

 

والآن أصبح ممكنًا رؤية هذه الحقول مباشرةً عند استعراض أوامر البيع دون الحاجة للضغط على زر “تعديل”

استعراض الحقول المخصصة معدل 1

 

  • تعرف على معدل بيع الأصناف التي لديك!

كلما أتيحت لك معلومات أكثر عن تفاصيل سير العمل داخل نشاطك التجاري كلما أعطاك ذلك مساحة واسعة لاتخاذ القرارات الصحيحة التي تفيد عملك وتدفع به نحو الأمام هذا بالإضافة إلى شعورك بالتحكم حتى في أدق تفاصيل التفاصيل، وأن كل ما تريد من معلومات حاضرًا لديك، وهذه الخاصية تساعدك في تحقيق هذه الأهداف.

 

حيث تمت إضافة المزيد من الأعمدة في تقرير المبيعات المجمع بواسطة الصنف، حيث يظهر في هذه الأعمدة المضافة حديثًا معدل البيع اليومي والأسبوعي والشهري لكل صنف في فترة التقرير، وبالتالي معرفة الأوقات التي تزداد فيها حركة البيع والأسباب التي ترتبط بها، وكذلك الأوقات التي تقل فيها حركة البيع واتخاذ القرارات السليمة تجاه الأمر.

معدل البيع

  • سهولة ربط العملاء الجدد بحساب افتراضي في نقاط البيع

صاحب العمل الماهر هو من يستعمل كل الأدوات والطرق التي تساعده في دفع عمله للأمام وتحقيق المزيد من النجاح.

وقد تكون إحدى هذه الطرق كسب ولاء العميل بأي من الطرق المتاحة، إحداها ما قمنا بتحديثه في هذه الخاصية.

حيث أن المعتاد في نقاط البيع أن التعامل في الأغلب يكون مع عميل نقدي، لكن يوجد حالات نحتاج فيها لتكويد عملاء والحصول على بياناتهم، فأتاح “إدارة” ذلك بسهولة عن طريق تحديد حساب افتراضي في إعدادات المستخدم يتم ربط العملاء به أثناء تكويدهم.

حساب افتراضي للعملاء الجدد معدل

  • طريقة جديدة لترقيم أوامر البيع

متابعة صفحة أوامر البيع من الأمور الهامة التي تجعلك على اطلاع مستمر بحركة البيع داخل نشاطك.

ومن التفاصيل الهامة في هذه الصفحة طريقة ترقيم أوامر البيع، حيث أن الطرق التقليدية للترقيم لا تعطينا البيانات بالدقة المطلوبة.

 

لذا جعلنا ترقيم أوامر البيع يتم باستخدام ماكينة الدفع التي تم تكويدها مسبقًا، مما يوفر بيانات أدق وعملًا أكثر سرعة.

رقم امر البيع بكود ماكينة الدفع تعديل اخير

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد