fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: أغسطس 2021 🔥‎

إذا كنت تحتاج إلى تحسينات في تجربة استخدامك للبرنامج أو كنت تتمتع بتجربة فريدة مع “إدارة” فإليك في جديد إدارة المزيد من الخصائص  التي تحسّن من تجربتك، حيث نسعى دائمًا لتوفير التجربة الأفضل كل يوم، لتتمكن من توفير الوقت والمجهود والتخلص من التفكير المرهق عند القيام بعملك.

إليك أهم ما نوفره لك هذا الشهر:

مستهدف مبيعات لتصنيفات معينة 

تحتاج في بعض الأحيان لتحفيز الموظفين على زيادة مبيعات تصنيفات معينة دون غيرها؛ على سبيل المثال، تريد زيادة نسبة مبيعات الهواتف المحمولة وتريد أن يهتم الموظفين بالتركيز على تحقيق هذه النسبة في فترة معينة.

بدون هذا التحديث في “إدارة” يتعين عليك زيادة مستهدفات المبيعات بشكلِ عام دون تحديد التصنيف المطلوب، الآن مع “إدارة” ومن خلال هذا التحديث الجديد يمكنك وضع مستهدف مبيعات لتصنيف معين وذلك لمتابعة سير العمل، أو حتى لوضع مكافآت لتحفيز الموظفين على تحقيق هذا المستهدف.

 

تفاصيل أكثر في أوامر الشغل

نوفر لك في “إدارة” هذا الشهر طريقة عرض أوضح لتقارير أوامر الشغل يتاح فيها فلترة وترتيب البيانات التفصيلية مثل: الأسعار والكميات والأصناف لتسهيل متابعة التغيرات في تلك البيانات.

وصول أسهل لبيانات العملاء

لأننا نحرص على توفير وقتك، نسعى لإضافة التحديثات التي توفر بعض خطوات العمل كمعرفة رقم الهاتف بدلالة الرقم التسلسلي.

وفي هذا التحديث أُضيف عمود “موبايل العميل” في تقرير الكشف عن مسلسل صنف لإظهار رقم العميل، وذلك لتيسير التواصل مع العميل باستخدام الرقم التسلسلي بدلًا من البحث عن رقم موبايل العميل في بيانات العملاء.

عرض أوضح لصلاحيات المستخدمين

تعد الصلاحيات في برامج مثل “إدارة” أمرًا غاية في الأهمية والخطورة. حيث تريد دائمًا الإدارة العليا الاطلاع على تقارير توضح صلاحيات المستخدمين والمجموعات بشكل دقيق.

فى هذا التحديث من “إدارة” أعدنا هيكلة تقرير صلاحية المستخدمين حيث أضفنا

١- إمكانية عرض صفحة لكل مستخدم توضح بياناته و المجموعات المشترك فيها وصلاحياته

٢- إمكانية عرض صفحة لكل مجموعة توضح أعضاء هذه المجموعة وصلاحياتهم

٣- إمكانية عرض الصفحات كلها واستعراض المستخدمين والمجموعات الذين لهم صلاحية الوصول لهذه الصفحات

بالإضافة إلى التنقل بين الثلاثة تقارير بكل سهولة من خلال الضغط على أي معلومة لتحليلها.

جميع البيانات المهمة في نموذج الطباعة

عند طباعة أوامر البيع فبالتأكيد أنت تحتاج لبيانات سهلة الحفظ والتتبع، لذلك نوفر لك هذا الشهر إمكانية إظهار كود العميل في طباعة أمر البيع.

تكمن أهمية هذا التحديث عند احتياجك لبيانات عميلٍ ما مرة أخرى بعد طباعة أمر البيع، لأن حفظ بيانات العميل أو حتى البحث عنه يكون أسهل عند استخدام الكود الخاص به، بدلًا من البحث باستخدام الاسم.

توجيه بسيط وسريع  للمبيعات الصفرية

دائمًا ما تشكل المبيعات الصفرية تحديًا في التعامل معها لأنها تحتاج إلى معالجة حسابية خاصة. ففي كل قيد خاص بمبيعات صفرية تحتاج اختيار حساب محدد مثل حسابات العروض أو حسابات الهدايا.

الآن في “إدارة” يمكنك تعيين حساب افتراضي للمبيعات الصفرية.  ثم عند بيع أي صنف بسعر صفر يقترح “إدارة” هذا الحساب في الطرف المدين في القيد المرتبط تلقائيًا ليوفر مجهود إدخاله يدويًا.

اقتراح آخر سعر شراء وفقا لوحدة القياس

 تحتاج عند إنشاء أمر الشراء أن يقترح “إدارة” آخر سعر شراء للصنف لمعرفة سعر شراء هذا الصنف، لكن ربما تواجهك مشكلة إذا اختلفت وحدة القياس عن آخر شراء فكيف تحدد سعر الوحدة؟

الآن في “إدارة” عند تفعيلك إعداد “إظهار آخر سعر” يقترح البرنامج آخر سعر شراء وفقًا لوحدة القياس المختارة.

على سبيل المثال إذا اخترت “قطعة” سيظهر آخر سعر شراء للقطعة من هذا الصنف، وإذا اخترت “علبة” سيظهر آخر سعر شراء للعلبة.

تغيير سعر البيع في مردودات المبيعات وفقًا للعميل

تمكنك “إدارة” في أمر البيع من تغيير سعر الأصناف بمجرد تغيير العميل، لأنه بالتأكيد سيختلف سعر الصنف الواحد حسب نوع العميل وحسب قائمة الأسعار التابع لها.

الجديد في هذا الشهر، وجود إعداد جديد في المخازن يسمح بإظهار السعر وفقًا للعميل ونوعه وقائمة الأسعار الخاصة به في مردودات المبيعات 

يمكنك أيضًا قراءة جديد شهر يوليو 2021

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد