fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: أكتوبر ٢٠٢١ 🔥

نعمل دومًا على تطوير الخصائص التي توفر وقت وجهد عملائنا وتُكسِب عملهم المزيد من السلاسة في الأداء وتحقيق الرؤية الواضحة والوصول للنتائج بشكل أسرع

نعرض لكم في هذا المقال جديد إدارة والذي يضم مجموعة من الخصائص التي تم تطويرها بعناية من أجل هذا الهدف؛ تعرف عليها إجمالًا:

تأكد من صحة رقم عميلك

نحرص أن نتيح الأدوات التي تحقق لك الكثير من الفوائد من خلال إجراء واحد توفيرًا لوقتك وجهدك، ومساعدةً منا في تسريع عجلة إنتاجك والحفاظ على نشاط أفراد فريقك.

توجد هذه الخاصية في صفحة تكويد العملاء وتتيح لك التأكد من صحة رقم موبايل عميلك عند إدخاله للبرنامج بحسب دولته، وبالتالي توفير الوقت من خلال الحصول على معلومات مؤكدة من الإجراء الأول.

فمثلًا؛ إن كان لديك عميلًا من المملكة العربية السعودية ولديك البيانات الخاصة به كالإسم والكود ورقم التليفون، وتود إدخال رقم الموبايل الخاص به بشكل صحيح، فكل ما عليك هو اختيار دولته،  ومن ثم يقوم البرنامج بعرض نموذج للأرقام المتاحة في هذه الدولة من حيث العدد ورقم البدء، وبعد إدخال الرقم يتأكد البرنامج من عدد الأرقام وصحة بدايتها، وفي حال الإدخال الخاطئ يقوم البرنامج بإشعارك بأن الرقم الذي تم إدخاله غير صحيح.

Customer mobile E Final

طريقة جديدة للدفع!

من المهم لديك كصاحب نشاط تجاري أن تتأكد من صحة تعاملاتك المادية والاهتمام بكافة التفاصيل التي تحقق لك هذا الهدف، ولمساعدتك في تحقيق رؤية واضحة لكل ما يدخل إليك من أموال مقابل ما يخرج من عندك كمنتجات قمنا بتحديث هذه الخاصية التي توفر لك طريقة دفع جديدة.

فسابقًا كان المتاح في طرق الدفع إما الدفع نقدًا أو على الحساب، مما يشكل تحديًا لأصحاب الأنشطة التجارية التي توفر خدمة التوصيل للعميل، وكلا الطريقتين السابقتين (نقدًا أو على الحساب) لا يعبران عن هذه الحالة، فالأولى تعني زيادة الخزينة بمجرد حفظ أمر البيع وهذا لم يتم، والثانية تناسب السداد المؤجل لفترة طويلة.

ولذلك كان الاختيار الثالث المضاف حديثًا، وهو “الدفع عند الاستلام” مما يعطيك حرية أكبر في اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، ومعاملات مالية واضحة وصحيحة.

Cash on delivery A

وسمًا جديدًا في أوامر نقاط البيع

يرتبط هذا التحديث بالخاصية السابقة تأكيدًا لتحقيق رؤية واضحة وعملًا أكثر انضباطًا ومرونة.

في حالة توصيل المنتج للعميل من خلال خدمة التوصيل واختيار طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام، أصبح متاحًا إضافة وسم جديد في أوامر البيع يحتوي على اسم مسؤول التوصيل.

المزيد من البيانات يعكس قدر الجدية في عملك!

Tag in POS A Final

صرف المنتجات الأقدم افتراضيًا

الحفاظ على مستوى مخزون مثالي من الأمور التي تساهم في استقرار عملك؛ متابعة المخزون بشكل عام من الأمور التي يجب أن تهتم بها، وبنفس قدر الاهتمام بما في مخزنك ينبغي أن يكون تجاه منتجاتك المعروضة للعملاء.

فمثلًا؛ لا ينبغي أن ترتبها على الأرفف بشكل عشوائي من غير أن تأخذ في اعتبارك تاريخ الصلاحية، ستعاني بعد فترة من تراكم بعض المنتجات متأخرة الصلاحية، مما يعني خسارتك قدرًا من المال.

وللخروج من هذه الأزمة يقوم موظفوك برصّ المنتجات على الأرفف تبعًا لتاريخ الصلاحية؛ الأقدم فالأحدث.

الواقع تستطيع السيطرة عليه، ماذا عن البرنامج!

بتطبيق هذه الخاصية يقوم البرنامج بصرف المنتجات متأخرة الصلاحية قبل المنتجات حديثة الصلاحية بشكل افتراضي، وهكذا يوفر للكاشير الكثير من الوقت المبذول سابقًا في اختيار تواريخ الصلاحية للمنتجات وبالتالي تتم عمليات البيع بشكل أسرع.

Fefo final A

تعرّف على رصيد كل صنف في صفحة أوامر البيع  

كما ذكرنا سابقًا؛ نحن نحرص أن نوفر لك كل ما يساعدك في العمل ويشعرك بالراحة والمرونة.

في صفحة أوامر البيع تم إضافة عمود جديد يمكّنك من معرفة رصيد كل صنف يتم اختياره في أمر البيع، بتفعيل هذه الخاصية والتي تسبقها تضمن صرف منتجات لا يكبدك الخسائر، وتصبح على علم مستمر بما لديك وما تحتاج إليه.

Balance in POS A Final

بيانات جديدة عند طباعة الباركود

بقدر ما يتوفر لديك من بيانات ومعلومات بقدر ما ينضبط العمل ويستقر وتشعر بسهولة سير عملياتك اليومية.

عند طباعة الباركود على الأصناف التي لديك يكن لك حرية اختيار البيانات التي تريد أن تظهر على الباركود مثل “السعر، كود الصنف، اسم الشركة، تاريخ الصلاحية، الوزن” 

الآن أصبح متاحًا إظهار اسم المورد أو رقم المستند -بحسب ما يختار صاحب العمل- 

وبتوفر كل هذه البيانات على الباركود تستطيع معرفة مصدر المنتج الموجود لديك بكل سهولة!

Supplier name A

إمكانية اختيار رقم التشغيلة باستخدام الباركود

أشرنا سابقًا بضرورة توفر البيانات وحاجة عملك لهذا، وهذه الخاصية تساعدك في توفير المزيد من البيانات التي تحقق لك العديد من الفوائد.

الآن أصبح متاحًا إظهار رقم التشغيل بجانب كود الموديل باستخدام الباركود، الأمر الذي يكسب العمل المزيد من الدقة والسرعة في وقتٍ واحد.

 

كل ما عليك فعله هو حفظ نموذج باركود يقرأ رقم التشغيلة مع كود الموديل واستخدامه في طباعة باركود للاصناف ثم تفعيل إعداد “السماح باختيار رقم التشغيلة بالباركود” وعند استخدام الباركود في مستندات الصرف سيتم اختيار رقم التشغيلة تلقائيًا.

Select batch by barcode A Final

سهولة معرفة صافي عدد العبوات في تقرير أرصدة المخازن 

التعامل مع الحزم أو العبوات التي تتشابه في الخواص وتختلف في البعض الآخر يشكل صعوبة لصاحب النشاط التجاري نظرًا لما يسببه ذلك من تحديات في عملية الجرد من حيث صعوبة معرفة العدد الفعلي لما يوجد في المخزن بعد بيع بعض هذه الحزم أو العبوات.

بتطبيق هذه الخاصية وتفعيل خيار “السماح باستخدام الحزم” يقوم البرنامج بحساب صافي العدد للمتبقي من الحزم  في المخزن مما يسهل عملية الجرد.

Packages A e1637063243526

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد