fbpx

جديد إدارة: أبريل 2020

2 دقائق للقراءة
جديد إدارة: أبريل 2020

ازدحم شهر أبريل 2020 بعدد من الخصائص التي نفذها فريق “إدارة” لتقليل الوقت والمجهود الذي تبذله في عملك، ولتسريع وتيرة الأداء.

فأصبح بإمكانك الآن عرض وتعديل الأصناف المجمعة بطريقة أبسط، واستيراد بيانات الأصناف بشكل تفصيلي من خلال شيت إكسيل، بالإضافة إلى عدة مميزات أخرى نعرضها لك من خلال هذا المقال.

تمتع بتحديثات جديدة في صفحة التعديل المجمع للأصناف

تجربة مميزة ستحصل عليها عند دخولك لصفحة التعديل المجمع للأصناف، إذ قسمنا شاشة الشروط لقسمي: التصفية والعرض، لتسهيل التعامل مع الواجهة.

إلى جانب ذلك، فقد أضفنا طريقة عرض جديدة للأصناف التي لها وحدات القياس، والتي تُمكنك من تعديل أسعار وأكواد وحدات القياس لعدد كبير من الأصناف مرة واحدة ومن مكان واحد.

جديد أبريل 2020 - تعديل مجمع للأصناف

استورد بيانات الأصناف بضغطة زر

لا داعِ لإضاعة الوقت في إضافة معلومات الأصناف الواحدة تلو الأخرى في صفحة تكويد الأصناف، أو صفحة التعديل المجمع للأصناف!

فقد جهزنا لك شيت إكسيل جديد في صفحة الاستيراد يسمح لك بإدخال بيانات أكثر عند استيراد الأصناف عن طريق أعمدة جديدة أضيفت إليه.

جديد أبريل 2020 - استيراد أصناف

أظهر اسم العميل عند طباعة إيصال “استلام نقدية”

يمكنك الآن معرفة من تبيع له من العملاء عبر ذكر اسم العميل في طباعة إيصالات “استلام النقدية”، وذلك في حالة ارتباط حسابات العملاء بأكثر من عميل.

جديد أبريل 2020 - إظهار العميل في طباعة استلام النقدية

خصص الخصم على مستوى أصناف الفاتورة

أضفنا في هذا الشهر خاصية جديدة في المبيعات تساعدك على استثناء أو إضافة أسعار الخدمات -مثل خدمتي الشحن والتوصيل- ضمن أي تخفيض نفذْته على مستوى الأصناف.

فيمكنك الآن استبعاد أو تنفيذ إجمالي الخصم -إذا كان الخصم بالنسبة- في بيعة معينة على مستوى الأصناف والخدمات معًا، أو على كل منهما على حدة.

جديد أبريل 2020 - خصم على الأصناف المخزنية فقط

طابق أصناف أمر البيع بالأصناف المجهزة بالفعل

بدلًا من فحص الأصناف في أوامر البيع يدويًا، وتجنبًا لارتكاب أي خطأ بالكميات والحسابات، فقد أضفنا خاصية مطابقة الأصناف الموجودة بالفاتورة بالأصناف التي تم تجهيزها للعميل، وذلك من خلال المسح الضوئي (Scanning)، للتأكد من إتمام العملية بنجاح.

تساعد تلك الميزة أصحاب الأعمال في البقالة والخضروات،فعن طريقها يمكن التأكد من تطابق الأصناف المجهزة للتسليم للعميل مع أمر البيع.

جديد أبريل 2020 - مطابقة أصناف الفاتورة بالأصناف المجهزة بالفعل

تمكن من معرفة عدد التصديقات المطلوبة بسهولة

لا داعٍ للعد اليدوي للتصديقات المطلوبة، فبمجرد أن تفتح صفحة التصديقات الآن ستحصل على هذه المعلومة، لتستمتع بمزيد من التنظيم واليسر.

جديد أبريل 2020 - عدد التصديقات المطلوبة

استخدم الاختصارات وأتتم عملك بشكل أسرع

من مكان واحد تعّرف على اختصارات إدارة، لتتحدث مع البرنامج بيسر، وبلغة يفهمها بسرعة. تجد هذه الاختصارات من قسم بيانات المستخدم في لوحة المعلومات الرئيسية.

جديد أبريل 2020 - اختصارات إدارة

هذا عن تحديثات “إدارة” في أبريل 2020، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة أبريل: الربط مع سلة و4 تحديثات أخرى

نؤمن أن التطوير هو المحرك الرئيس لنمو الأعمال، لذا فهو يمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا في "إدارة"، إذ نركز على تطوير الخصائص التي تتناسب مع احتياجات عملائنا، وتساعدهم على تحقيق…

1 دقائق للقراءة

النسق الداكن أصبح الآن في “إدارة”

يحبه الكثيرون .. البعض منهم يعتبرونه شيئًا حيويًا لا يمكن العمل بدونه، أما لآخرين فهو تفضيل محبذ للدخول في مزاج عمل أفضل. سواء كنت تعمل ليلاً في إضاءة منخفضة، أو…

2 دقائق للقراءة

جديد يناير 2024: تمتع بالمزيد من الدقة والمرونة في عملك

نبدأ معكم عام جديد بمجموعة من التحديثات التي تضيف المزيد من الدقة والمرونة إلى العمل، فقد أضفنا خاصية إظهار نتائج ميزان المراجعة بعملات مختلفة، وتسجيل بيانات وحدة حفظ المخزون (SKU)…