fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة ديسمبر ٢٠٢٠ 🔥‎

ودعنا ٢٠٢٠ بتفعيل العديد من الخصائص التي ساعدت عملاءنا على تخطي الكثير من التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وتحقيق الانسيابية والمرونة لأعمالهم. نفتتح ٢٠٢١ بالإعلان عن هذه الخصائص.
إليكم جديد إدارة في شهر ديسمبر:

زيادة كمية الصنف المكرر بدلًا من زيادة سطر

من صفحة أوامر البيع ومن خلال تفعيل أيقونة زيادة كمية الصنف المكرر تستطيع إضافة الكميات المكررة من نفس الأصناف من غير زيادة الأسطر، مما يُركّز مجال رؤيتك، ويبعدك عن التشتت.

عمليات شراء غير مُكررة

بعد إدخالك رقم المستند الورقي لأمر شراء لإنشاء مستند آخر رقمي يقابله في “إدارة”، يصبح من المستحيل قبول مستند آخر بنفس رقم المستند الورقي. كل ما عليك فعله هو تفعيل الخاصية الجديدة والتي تمنع إدخال رقم “المستند الورقي” ذاته في أكثر من أمر شراء.

تحميك هذا الخاصية المتميزة من ظهور الخطأ في أرصدة الموردين بسبب أخطاء الإدخال، كما يحميك من ظهور العجز الوهمي في البضاعة.

إضافة المزيد من بيانات العملاء والموزعين

ترتبط هذه الخاصية ببيانات العملاء والموزعين في صفحتي الطباعة لعروض الأسعار وأوامر الشراء، فبالإضافة إلى اسم الزبون واسم الموزع، تمت إضافة كلًأ من “العنوان -بالنسبة لنموذج طباعة عرض السعر-، ورقم الهاتف، ورقم السجل الضريبي، وعنوان البريد الإلكتروني، والشخص المسؤول عن التواصل” 

 

طباعة قائمة عروض الأسعار

تُمكنك هذه الخاصية من طباعة قائمة عروض الأسعار باستخدام خيار الطباعة المُضاف حديثًا.

فمهمتنا هي تحقيق المرونة وسهولة التشغيل لعملك، ثم يمكنك بعدها استغلال هذه المرونة بالطريقة التي تناسبك.

 

إضافة رقم المستند الورقي لعروض الأسعار

خاصية جديدة أخرى مرتبطة بعروض الأسعار؛ أصبح متاحًا الآن إضافة رقم المستند الورقي لعروض الأسعار.
تفيدك هذه الخاصية في توثيق ردود العملاء على عروض الأسعار المقدمة لهم ، كما تم إضافة إمكانية إظهار رقم المستند الورقي في الطباعة.

 

 

سهولة البحث عن المخازن

ترتبط هذه الخاصية بطريقة البحث عن أكثر من مخزن يربط بينهم جزء معامل التوصيف، حيث أصبح البحث بإدخال كلمات دلالية داخل شاشة بحث مخصصة عن المخازن، بحيث تظهر جميع المخازن مرة واحدة.

 

 

خصائص جديدة في إدارة التصنيع!

قسم إدارة التصنيع هو أحد الإضافات المهمة لـ “إدارة” والذي نسعى لتطويره بشكل دائم ليلائم متطلبات صاحب العمل، ويحقق له النموذج المطلوب.

إليكم الخصائص التي حدثناها في “التصنيع” الشهر الماضي.

إجمالًا:

  1. إمكانية طباعة أمر الإنتاج
  2. إمكانية استيراد قائمة مواد الإنتاج من الإكسيل للبرنامج
  3. تحسينات جديدة في صفحة تخطيط الإنتاج

وتفصيلًا:

إمكانية طباعة أمر الإنتاج

ينبغي أن تسير رحلتك في تصنيع المنتج الخاص بك وفق خطة مدروسة، ولجعل هذه العملية أكثر سهولة أضفنا خاصية إمكانية طباعة أمر الإنتاج. طباعة أوامر الإنتاج خطوة مهمة في عملية الإنتاج والتصنيع، حيث يسهل وجود أمر إنتاج مطبوع من أخذ الموافقة على أمر الإنتاج من الأقسام المختلفة، ومن ثمّ استخدامه لتفقّد وجود المواد الخام في المخازن وتجهيزها وما إلى ذلك.

 

استيراد قائمة مواد الإنتاج من الإكسيل لـ “إدارة

الإدخال الصحيح والدقيق للبيانات أمر لا جدال فيه، وبيانات المواد الخام بالأخص يجب أن تكون دقيقة لأن أي خطأ متعلق بها يعني اختلال التصنيع. لذا؛ أتحنا إمكانية استيراد فاتورة المواد الخام من الإكسيل لـ “إدارة”. كل ما عليك فعله هو إدخال المواد الخام على الإكسيل ومن ثمّ مراجعتها جيدًا، وأخيرًا قم بتصديرها للبرنامج بكل سهولة.

تحسينات جديدة في صفحة تخطيط الإنتاج

قمنا بإضافة العديد من التحسينات في صفحة تخطيط الإنتاج لجعل عملية الإنتاج أكثر سهولة وتكاملًا.

أولى هذه التحسينات هي إمكانية إنشاء أكثر من أمر إنتاج مرة واحدة، ثم بعد ذلك يظهر “إدارة” للمستخدم الكمية المطلوب إنتاجها من الصنف والكمية المتاحة منه بالفعل مع إعطاء المستخدم حرية تحديد الوحدات لإتمام عملية الإنتاج. يساعد هذا التحسين صاحب العمل في تحقيق استخدام متوازن لموارده. ثاني هذه التحسينات هي ظهور شاشة للمستخدم -بعد إدخاله عدد الوحدات المطلوب إنتاجها- تُمكّنه من إلقاء نظرة على المواد الخام التي تتم بها عملية الإنتاج. يفيد هذا التحسين في التأكّد من توافر المواد الخام اللازمة لإتمام عملية الإنتاج، مع إمكانية تصدير المواد الخام غير المتوفرة لبرنامج إكسيل.

اقرأ ايضاً في مدونة إدارة: جديد إدرة نوفمبر 2020

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد