fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد “إدارة”: فبراير ٢٠٢٢ 🔥

خصائصٌ جديدةٌ تهمكم!

تأتيكم هذه الخصائص من واقع حاجة العمل إليها، فمن خلالها قمنا بإبراز تفاصيل عملك الصغيرة لتراها بوضوح وسط الكم الهائل من الأحداث والمعاملات التي تحيط بك.

صمم نموذج الطباعة الخاص بك

في بعض الأحيان يختار العميل إنجاز بعض التفاصيل بنفسه بالشكل الذي يراه ملائمًا لطبيعة عمله وتفاصيله، وإعطاء العميل المساحة لفعل ذلك من الأمور الهامة التي نهتم بها ليحصل على النتيجة التي ترضيه وتلائم احتياجاته.

من خلال هذه الخاصية يستطيع العميل تصميم نموذج الطباعة الخاص به بحسب النموذج المطبوع سابقًا والذي يلائم تفاصيل العمل لديه.

توفر هذه الخاصية كذلك إمكانية التعديل على بعض العناصر الهامة مثل حجم الخط وبعض البيانات.

استخدم هذه الخاصية وتمتع بالمزيد من المرونة!

 

صمم نموذج الطباعة الخاص بك

عمود جديد في تقرير أوامر البيع

مراجعة حالات فواتيرك الإلكترونية أمر ضروري وخطوة مهمة من خطوات العمل والتي يجب أن تهتم بها، لكن هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلًا بناءً على عدد الفواتير الإلكترونية لديك.

في هذه الخاصية قمنا بإضافة عمود جديد في تقرير أوامر البيع يظهر فيه حالة الفاتورة الإلكترونية (جاهز للإرسال، مرسل، صحيحة، غير صحيحة، غير خاضع للضريبة أو غير مستوفي)

كل ما عليك فعله هو إضافة عمود حالة الفاتورة الإلكترونية وسيظهر لك بمجرد تشغيل التقرير.

 

عمود جديد في تقرير أوامر البيع

سهولة تصدير بيانات الفواتير 

العمليات التي تتم بضغطة واحدة توفر لك وقتًا أكبر لعمليات أخرى، كما تسرّع وترفع من كفاءة وجودة العمل، وتحقق لك شعورًا عامًا بالرضا حول طريقة عملك.

طورنا هذه الخاصية لتوفر لك كل ما سبق وأكثر ستكتشفه بعد الاستخدام!

تمكنك هذه الخاصية من تصدير بيانات الفواتير من صفحة العمليات لشيت الإكسيل بضغطة واحدة!

 

سهولة تصدير بيانات الفواتير

تحكُّم أكبر في المستندات المرسلة لمصلحة الضرائب 

الحفاظ على بياناتك ومستنداتك أمر لا يمكن التفريط فيه أو التهاون به، وحرصًا منا على بياناتك الهامة قمنا بتطوير هذه الخاصية التي تمنع التعديل أو حذف أي مستندات تحتوي على بيانات تم إرسالها لمصلحة الضرائب.

 

تحكُّم أكبر في المستندات المرسلة لمصلحة الضرائب

طريقة جديدة لإرسال نموذج طباعة أمر البيع للعميل

تنوع طرق التواصل وإتقانه مع العميل من شأنه أن يوفر للعميل تجربة مميزة وفريدة وهذا ما نحرص على توفيره.

باستخدام هذه الخاصية يتم إرسال نموذج طباعة أمر البيع للعميل عبر الإيميل كملف pdf.

 

طريقة جديدة لإرسال نموذج طباعة أمر البيع للعميل

سهولة تغيير الدولة في افتراضيات النظام 

قد يتعطل العمل بسبب غياب تفصيلة صغيرة في خاصية بالغة الأهمية لك وللعمل، ندرك هذا جيدًا ونعمل جاهدين على سدّ جميع هذه الاحتياجات.

عند تكويد عميل جديد يجب إدخال بعض البيانات الهامة والتي من ضمنها الدولة الافتراضية لموبايل العميل للتحقق من صحة إدخاله.

عدم وجود أكثر من دولة يمكن الاختيار بينهم كان يسبب بعض الصعوبات أثناء تكويد العملاء من الدول الأخرى.
الآن ومع وجود هذه الخاصية أصبح بإمكان العميل من خلال صفحة افتراضيات النظام تغيير الوضع الافتراضي السابق وإدخال دولته وجعلها الافتراضية.

 

سهولة تغيير الدولة في افتراضيات النظام

سهولة عمل تسويات الزيادة الجردية 

تعتبر عملية الجرد عملية مهمة لأي عمل، فمن خلالها يتم التأكد من موافقة المخزون الفعلي للمخزون الدفتري، بالإضافة إلى أن الجرد يساهم في تحقيق رؤية واضحة وسليمة لمستويات المخزون.

ماذا إن اختلف المخزون الفعلي عن المخزون الدفتري بأن كان الفعلي أكثر من الدفتري!

صحيح أن التسوية هي الحل لضبط بيانات المخزون، لكن ماذا عن سعر الأصناف التي سيتم تسويتها! كيف سنتعامل مع السعر!

تساعدك هذه الخاصية في هذا الأمر وذلك من خلال اختيار السعر المقترح في مستند وارد البضاعة والذي يظهر في نافذة قبل الحفظ تمكّنك من اختيار السعر المناسب.

 

سهولة عمل تسويات الزيادة الجردية

طريقة جديدة لإدخال الأصناف المكررة 

الإنجاز والكفاءة مع الاهتمام بالتفاصيل الفنية ينقل عملك لمستوى آخر من الاحترافية، وهذا ما توفره لك هذه الخاصية عن طريق إضافة أيقونة جديدة تعمل على زيادة الكمية بدلًا من إضافة سطر جديد عند إدخال الأصناف المكررة في مستند الجرد المخزني مما يسهل عملية الجرد.

 

طريقة جديدة لإدخال الأصناف المكررة

إعداد جديد في صفحة نقاط البيع

إمكانية العمل على نقاط البيع وإدخال الأرقام التسلسلية في وضع الانقطاع عن الإنترنت ميزة كبيرة ويسرّع من وقت العمليات كما يعتبر هذا الأمر من الخصائص الذكية، ورغبةً منا في تحسين هذه الخاصية وجعلها أكثر كفاءة وذكاءً قمنا بهذا التحسين الذي يسمح بتفعيل خاصية التأكيد من صحة الرقم التسلسلي الذي تم إدخاله أثناء الانقطاع عن الإنترنت، حيث يُمنع إدخال السيريال المكرر أو الغير صحيح.

 

إعداد جديد في صفحة نقاط البيع

إضافة جديدة في صفحة أمر البيع

مستنداتك التي ترتبط بتفاصيل عملك هي كنزك الثمين، وإنشائها ومتابعتها لا يقل أهمية عن حفظ أموالك، ولذلك قمنا بتطوير هذه الخاصية.

حيث قمنا بإضافة رابط لقيد ضريبة الأرباح التجارية والصناعية في صفحة أمر البيع ليسهّل حفظ هذا المستند من أمر البيع المرتبط.

قم بإستخدام الخاصية واحفظ مستنداتك بسهولة!

 

إضافة جديدة في صفحة أمر البيع

سهولة إنشاء طلب تحويل مخزني 

خطواتٌ نختصرها لك مقابل عملًا أكثر سرعة وإنجازًا وإنتاجية بشكل أكبر، فتفاصيلك الصغيرة مهما كانت فهي مهمة ونصنع من أجلها الكثير، وتلك الخاصية خير دليل.

عند إنشاء أمر بيع لأحد الأصناف وتريد إنشاء طلب تحويل مخزني لهذا المنتج للحصول عليه من مخزن آخر للشركة فإن أخذ تفاصيل هذا الطلب من صفحة أمر البيع ونسخها في مكان آخر لإتمام الطلب أمرًا مرهقًا ويستغرق وقت.

كان هذا من الماضي؛ الآن يمكنك إنشاء طلب تحويل مخزني من صفحة أمر البيع مباشرة وبخطوة بسيطة!

 

سهولة إنشاء طلب تحويل مخزني

خاصية جديدة في حد إعادة الطلب

تمثل إشعارات الوصول لحدّ إعادة الطلب لصاحب العمل أهمية كبيرة كما تعتبر خاصية لا يمكن الاستغناء عنها، فباستخدامها تظل الأصناف في المخزن في حالة اتزان وبالتالي حركة البيع لن تتأثر.

ولأن هذه الإشعارات مهمة وضرورية أضفنا إليها تحسينًا جديدًا مفيدًا لبعض أصحاب الأعمال بحسب تفضيلاتهم.

باستخدام هذه الخاصية تستطيع استثناء بعض الأصناف من إشعارات الوصول لحد إعادة الطلب بناءً على ما يراه مناسبًا لعمله.

 

خاصية جديدة في حد إعادة الطلب

تحكَّم في كود العميل

يسهّل كود العميل الوصول إليه في حالة البحث عنه، حيث أن لكل عميل كود خاص به، وتلك الخاصية توفر تحكمًا أكبر في هذا الكود من حيث القابلية للتكرار والإلزام والإنشاء التلقائي.

 

تحكَّم في كود العميل

إمكانية التنقل في نماذج الطباعة

توفر الخصائص المرنة للعميل سهولة وراحة في إتمام أعماله، المرونة في العمل بشكل عام تزيد من الإنتاجية وترفع من الكفاءة وخاصةً في التفاصيل الصغيرة التي يتوقف إتمام العمل عليها.

في هذه الخاصية يستطيع المستخدم التنقل بين نماذج الطباعة بكل سهولة مع إمكانية طباعة المقاسات المختلفة “العادي والصغير” بكل سهولة.

 

إمكانية التنقل في نماذج الطباعة

 

إظهار رصيد العميل في الطباعة الحرارية

توفر هذه الخاصية إظهار المزيد من البيانات الخاصة بالعميل في نموذج طباعة أمر البيع، ويمثل توفير مثل تلك البيانات وضوحًا وشفافية للعميل وصاحب العمل على السواء.

في هذه الخاصية يظهر رصيد العميل قبل وبعد أمر البيع في نموذج الطباعة.
استخدم الخاصية وكن على علم دائم برصيدك!

 

إظهار رصيد العميل في طباعة الريسيت

إضافة أعمدة جديدة في تقرير أعمار الديون

كل ما يخص المال والديون والمرتجعات لا تتهاون في الاهتمام به! فكل ما يخرج ويدخل لعملك يساهم بشكل أو بآخر في نموك وتقدمك.

ولأننا نهتم بتقرير أعمار الديون لما له من أهمية كبيرة قمنا بإضافة أعمدة جديدة إليه يظهر فيها بيانات المرتجع مثل تاريخه وقيمته و صافي المستحق بعد خصم قيمة المرتجع.

 

Consider sales returns in Receivables aging report A

إضافة جديدة لشاشة التكويد السريع

من خلال شاشة التكويد السريع يستطيع المستخدم تكويد العملاء بشكل سريع وسهل، إذ من خلالها يتم اختصار العديد من خطوات التكويد التي تتطلب تفاصيلًا أكثر.

في هذه الخاصية أضفنا تحديثًا لشاشة التكويد السريع، حيث يمكن تكويد عميل آجل بعد ما كان الخيار الوحيد المتاح هو تكويد العميل النقدي.

يمكنك تكويد العميل الآجل من شاشة التكويد السريع ولكن بصلاحيات محددة وهي إتاحة هذا التحديث في حال الاحتياج فقط ولا يستطيع أي مستخدم القيام به، فقط من يملك صلاحية للقيام بهذا الأمر.

 

إضافة جديدة لشاشة التكويد السريع

إضافة جديدة في قسم الحسابات

تنوع وظائف الخاصية الواحدة يختصر لك الكثير من الخطوات ويوفر لك وقت العمليات المختلفة، كما أنه يشعرك بذكاء الخطوات التي تقوم بها ويكسبك شعور بالراحة والرضا أثناء تأدية عملك.

وكذلك من جانبنا؛ فإننا نهتم بتنوع وظائف الخاصية الواحدة لما نعلم من أثره على عملائنا.

سابقًا كان الوضع الطبيعي هو البحث عما يخص الحسابات بتفاصيلها المختلفة، الآن يستطيع المستخدم البحث عن حساب العميل بدلالة الكود الخاص به في موديول الحسابات.

فقط ادخل كود العميل في موديول الحسابات وسيظهر لك الحساب مع بياناته.

 

إضافة جديدة في موديول الحسابات

إضافة بيان جديد في بعض التقارير

البيانات تعني الوضوح، وتوفرها في تقاريرك المختلفة أمر لا غنى عنه.
في هذا التحديث أضفنا كود العميل في تقارير كشف الحساب، وميزان المراجعة ومجمل الربح المجمع بالعميل مما يسهّل عليك الوصول لبيانات العميل بأكثر من طريقة.

 

إضافة بيان جديد في بعض التقارير

إضافة أعمدة جديدة في تقرير مبيعات الأصناف 

يوضح تقرير مبيعات الأصناف التفاصيل المتعلقة بالمبيعات على مستوى كل سطر مما يسهّل معرفة تلك التفاصيل في أي وقت، ماذا عن إضافة المزيد من البيانات! بالطبع سيُشكِل هذا فارقًا في عملك.

في هذا التحديث قمنا بإضافة أعمدة جديدة في تقرير مبيعات الأصناف تظهر فيها البيانات التالية (الإجمالي، والخصم، والصافي بعد الخصم، ووسوم أمر البيع المرتبط، وكذلك الطرف الآخر في حالة التسويات المخزنية.)

 

إضافة أعمدة جديدة في تقرير مبيعات الأصناف

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد