fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: خصائص جديدة في صفحة أوامر البيع و 9 تحديثات أخرى

متطلبات اليوم ليست نفس متطلبات الأمس، فهناك الجديد دائمًا، ودورنا هو تتبع تلك المتطلبات وتنفيذها في برنامج متكامل يسهل عليك إدارة عملك، وهذا بالفعل ما نفعله باستمرار، إذ نطلق العديد من التحديثات الشهرية المبنية على احتياجات عملائنا.

نعرض في هذا المقال تحديثات “إدارة” في شهر نوفمبر 2022، فتابع معنا.

تمتع بخصائص جديدة في صفحة أوامر البيع

المرونة في الاستخدام تسهل عليك الكثير، لذا نحرص دائمًا على إضافة المزيد من الخصائص التي تزيد من مرونة البرنامج، وفي هذا التحديث أضفنا خيارات عرض جديدة في صفحة أوامر البيع، إذ تستطيع الإطلاع على تفاصيل أوامر البيع، وتصديرها في ملف إكسيل.

إلى جنب ذلك فقد أضفنا تحسينات في الفلاتر من حيث العدد ومرونة الاختيار، وبالتالي تتمكن من الوصول إلى بياناتك بشكل أسهل.

 

تمتع بخصائص جديدة في صفحة أوامر البيع
في برنامج إدارة

احذف كل حركات فترة التدريب بسهولة

عادة ما يحتاج صاحب المؤسسة إلى إنشاء العديد من المستندات أثناء فترة التدريب على البرنامج للتمكن من استخدامه بسهولة، ولكن ماذا بعد انتهاء فترة التدريب وبدء العمل فعليًا؟

بالطبع سيحتاج إلى حذف تلك المستندات، ويتيح “إدارة” إجراء ذلك بسهولة دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة الدعم أو إرسال إيميل بطلب الحذف.

الأمر أبسط من ذلك، إذ أتحنا حذف جميع حركات فترة التدريب بسهولة بعد موافقة صاحب المنشأة على أمر الحذف.

احذف كل حركات فترة التدريب على برنامج إدارة بسهولة

اطلع على تفاصيل أكثر في فاتورة المبيعات

وجود المزيد من البيانات المتعلقة بأوامر البيع يجعلك مُلمًا أكثر بتفاصيل عملك، وفي هذا التحديث أضفنا تفاصيلًا أكثر عن قيود فاتورة المبيعات، وأصبح بإمكانك الاطلاع على الأصناف، والخدمات، والكميات، وقيمة الضريبة لكل صنف، وغيرهم في قيد المبيعات.

اطلع على تفاصيل أكثر في فاتورة المبيعات في إدارة

اطلع على تفاصيل أكثر في قيد إشعار الدائن

استكمالًا للخاصية السابقة فقد حرصنا أيضًا على إضافة المزيد من التفاصيل في قيد إشعار الدائن -الخاص بالمرتجعات-، وتستطيع الآن معرفة ما تحتاج إليه من تفاصيل حول هذا القيد من كميات، وقيمة الضريبة لكل صنف، وغيرهما.

اطلع على تفاصيل أكثر في قيد إشعار الدائن في برنامج إدارة

أظهر المورد المرتبط بالأوراق المالية في شاشة السداد

لمزيد من الدقة في حسابات الموردين أصبح بإمكانك إظهار عمود جديد يوضح اسم المورد في شاشة السداد، وبالتالي تقل فرصة حدوث الأخطاء الحسابية إذا ما كانت الشاشة محتوية على أكثر من مورد.

أظهر المورد المرتبط بالأوراق المالية في شاشة السداد

تجاهل مبالغ سداد الأوراق المالية المقترحة بسهولة

بدلًا من توزيع المبالغ يدويًا أثناء سداد الشيكات فإن البرنامج يقترح مبالغًا للتسهيل عليك، وفي حالة إذا ما أردت تعيين تلك المبالغ يدويًا فإنه من السهل تجاهل الاقتراحات.

تجاهل مبالغ سداد الأوراق المالية المقترحة بسهولة

عدل المخزن بشكل مجمع في تفاصيل أمر البيع

أضفنا في هذا التحديث أيقونة جديدة تتيح التعديل المجمع على أسماء المخازن في أمر البيع، وبالتالي لن تكون مضطرًا إلى إجراء تعديل على كل سطر على حدة، مما يختصر عليك الوقت والجهد.

عدل المخزن بشكل مجمع في تفاصيل أمر البيعأظهر بيان المخزن في أمر البيع متعدد المخازن

لن تحتاج إلى فتح مستند أمر البيع لمعرفة إذا ما كان من مخزن واحد أو متعدد المخازن، إذ أضفنا في تحديثات هذا الشهر إمكانية إظهار بيانات المخزن في أوامر البيع من منفذ بيع في صفحة التصديقات وقائمة أوامر البيع، وبالتالي تستطيع معرفة هذه المعلومة دون فتح المستند.

أظهر بيان المخزن في أمر البيع متعدد المخازن

أظهر ماركة الأصناف في تقرير المبيعات

تندرج ماركة الصنف تحت قائمة أهم تفاصيل الصنف في العديد من التجارات مثل: تجارة قطع غيار السيارات، والملابس، واكسسوارات الموبايل، وغيرهم، وبالتالي يحتاج أصحاب تلك التجارات إلى إظهار هذه التفصيلة في تقارير المبيعات لمعرفة معدل مبيعات كل ماركة، لذا حرصنا على إضافة تلك الخاصية في تحديثات نوفمبر 2022.

إذا كان عملك يحتاج إلى إضافة تفصيلة الماركة في تقرير المبيعات فتستطيع تفعيل ذلك الآن بسهولة.

أظهر ماركة الأصناف في تقرير المبيعات

أظهر كود خطة الإنتاج المرتبطة بالمنتج

بعد هذا التحديث في “إدارة” أصبح بإمكانك إظهار كود خطة الإنتاج المرتبطة بالمنتج لمعرفة إذا ما كان مرتبطًا بخطة إنتاج أم لا.
أظهر كود خطة الإنتاج المرتبطة بالمنتج

هذا عن تحديثات شهر نوفمبر 2022، وما زلنا نسعى إلى تقديم المزيد لعملائنا من خلال التحديثات المستمرة.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد