fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد “إدارة” يوليو 2022

أن تكون فريدًا لا يعني تقديم خدمة مميزة فحسب، بل يعني الكثير من السعي نحو تطوير الخدمات بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات العملاء، ومن هذا المنطلق لا ندخر أي جهد نحو تطوير ما نقدمه في سبيل تحسين تجربة المستخدم، وتسهيل إتمام العمليات.

لنتعرف في هذا المقال على تحديثات “إدارة” لشهر يوليو 2022.

صفحة جديدة لإظهار أوامر البيع في قائمة

قد تحتاج إلى عرض بعض البيانات الخاصة بأوامر البيع لمراجعتها، ويحتاج زميلك في العمل إلى رؤية بعض البيانات الأخرى لنفس الأوامر، وهنا تظهر قوة التخصيص.

في جديد “إدارة” لشهر يوليو 2022 قمنا بإضافة طريقة عرض جديدة لأوامر البيع على مستوى المستخدم تمكنك من رؤية بياناتك بشكل أفضل، فمن خلالها تستطيع تخصيص طريقة العرض بإظهار وإخفاء الأعمدة، أو تغيير عرضها وترتيبها، بالإضافة إلى إمكانية فلترة أوامر البيع بالتاريخ أو العميل.

قم بتفعيل تلك الخاصية وتمتع بعرض أفضل للبيانات

صفحة جديدة لإظهار أوامر البيع في قائمة

إضافة وحذف الوسوم لأوامر البيع بشكل مجمع

لا نكتفي فقط بإضافة خصائص جديدة، بل نوفر أيضًا المرونة في كل ما لدينا.

نعلم أنك تحتاج كثيرًا إلى إتمام بعض الإجراءات بشكل مجمع توفيرًا لمواردك، ومن هذا المنطلق حرصنا سابقًا على توفير بعض الخصائص التي تمكنك من ذلك، وفي تلك الخاصية أضفنا إمكانية إضافة وحذف الوسوم الخاصة بأوامر البيع بشكل مجمع من الصفحة الجديدة الموجودة في الخاصية السابقة، ولا زالت الإضافات مستمرة.

إضافة وحذف الوسوم لأوامر البيع بشكل مجمع

إنشاء طلب شراء

في تحديثات “إدارة” لشهر يوليو قمنا بإضافة صفحة جديدة لإنشاء طلب شراء وتسجيله على النظام، ومن ثم إرساله إلى الموردين لمتابعة تحويل الطلب إلى أمر شراء.

وسواء احتجت إلى تحويل هذا الطلب بالكامل إلى أمر شراء أو تنفيذ شراء بعض التفاصيل فإن “إدارة” يسهل عليك ذلك.

إنشاء طلب شراء

تحويل طلب الشراء إلى أمر شراء

خاصية تتبعها خاصية لتسهيل إتمام العمليات داخل المؤسسة، هذا ما يجعلنا مختلفين، وتعد تلك الخاصية من أبرز الأمثلة على ذلك، فمن خلالها يمكنك تحويل أي طلب شراء داخل الصفحة إلى أمر شراء بكل سهولة بدلًا من إعادة إدخاله مرة أخرى.

ليس ذلك فحسب، بل تستطيع تغير الكمية أو تجزئتها على دفعات تبعًأ لحاجتك، وبهذا يصبح العمل أكثر سلاسة.

تحويل طلب الشراء إلى أمر شراء

عرض تفاصيل طلبات الشراء

نحن لا نستهين بالتفاصيل الصغيرة التي تحسن تجربة العميل وتسهل عليه تتبع وإتمام العمليات داخل المؤسسة، ويتضح ذلك جليًا في خاصية عرض تفاصيل طلبات الشراء، فرغم بساطتها إلا أن الكثير من المميزات تنطوي بداخلها.

تمكنك تلك الخاصية من معرفة كل صغيرة وكبيرة خاصة بطلبات الشراء، إذ توفر بيانات واضحة ودقيقة عن الكميات المطلوبة في طلبات الشراء، والكميات المتبقية، وكذلك الكميات التي تم شراؤها.

لا يقتصر الأمر على ذلك، من خلالها أيضًا يمكنك القيام بأمر شراء واحد من تفاصيل طلبات شراء متعددة.

عرض تفاصيل طلبات الشراء

إظهار بيانات العنوان الافتراضي للعميل في صفحة بيانات العملاء

من خلال صفحة بيانات العملاء يمكنك الاطلاع على بيانات العميل في صف واحد، وفي هذا الشهر حرصنا على إضافة اختيار جديد يسمح لك بإظهار العنوان الافتراضي للعميل في هذه الصفحة بكل بياناته في أعمدة منفصلة (اسم العنوان – البلد – المدينة – المنطقة – الشارع)، وبالتالي تكون البيانات الضرورية نصب عينيك.

إظهار بيانات العنوان الافتراضي للعميل في صفحة بيانات العملاء

إضافة رقم تليفون لعنوان العميل

قد يكون للعميل الواحد أكثر من رقم تليفون وعنوان، فأي الأرقام ستختار إذا ما احتجت إلى تسليم طلب شراء إلى هذا العميل؟ هنا تبدأ الحيرة، ولكننا تغلبنا على ذلك في تحديثات “إدارة” لهذا الشهر.

في هذه الخاصية أتحنا إضافة رقم تليفون لكل عنوان، إذ يستخدم في التواصل عند استخدام هذا العنوان في توصيل الطلبات.

إضافة رقم تليفون لعنوان العميل

فتح رابط المستند في صفحة جديدة

كثيرًا ما كان يسبب الانتقال المباشر من صفحة إلى أخرى ضيقًا لبعض من عملائنا، نظرًا لحاجتهم إلى فتح الصفحتين في نفس الوقت، ولكن سرعان ما طورنا ذلك، فقد أصبح بإمكانك الآن فتح رابط خاص بمستند في صفحة جديدة مع الاحتفاظ بالصفحة الأساسية قيد التشغيل.

فتح رابط المستند في صفحة جديدة

إظهار الماركة في تفاصيل أمر الشراء

نعلم أن البيانات الإضافية تعني مزيدًا من الدقة، وتقلل فرصة حدوث الأخطاء، من ثم نحرص دائمًا على إضافة المزيد من الخصائص التي تحقق ذلك.

في هذا الشهر قمنا بإضافة خانة لماركة الصنف تظهر في الأعمدة الخاصة بتفاصيل أمر الشراء لإمكانية إظهار الماركة الخاصة بكل صنف داخل هذا الأمر.

إظهار الماركة في تفاصيل أمر الشراء

إظهار الوصف بلغة أخرى في تقرير تكلفة المخزون

تمكنك تلك الخاصية من إظهار عمود جديد في تقرير تكلفة المخزون يحتوي على توصيف الصنف بلغة أخرى لتسهيل التعامل معه، ويمكنك تفعيلها أو عدم تفعيلها تبعًا لحاجتك.

إظهار الوصف بلغة أخرى في تقرير تكلفة المخزون

إظهار إجمالي كميات الأرصدة في تقرير المخازن

حتى تكون مُلمًا بالرصيد الفعلي والإجمالي للأصناف قمنا في تحديثات هذا الشهر بتوفير خاصية إظهار إجمالي عام في ذيل صفحة النتائج لتقرير أرصدة المخازن لإظهار إجمالي كميات كل الأصناف.

إظهار إجمالي كميات الأرصدة في تقرير المخازن

هذا كل ما يخص تحديثات “إدارة” في شهر يوليو 2022، ولا زال السعي نحو التحسين والتطور مستمرًا.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد