fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: تحديثات تساعدك على إدارة حسابات المخازن بشكل جيد وعدة إضافات أخرى

ندرك جيدًا أن الوصول إلى النجاح أمر صعب، لكن الأصعب هو البقاء في مضمار الناجحين بعد قطع شوط كبير في الوصول إليه، فالأمر يحتاج إلى المزيد من الجهد والمثابرة، ونحن في “إدارة” لا ندخر جهدًا نحو البقاء في هذا المضمار، والتحديثات الدورية هي أبرز دليل على ذلك.

أجرينا في سبتمبر 2022 تحديثات تساعدك على إدارة حسابات المخازن بشكل جيد بالإضافة إلى عدة خصائص أخرى.

لنتعرف عليها.

1- معالجة محاسبية تلقائية لرسوم التحصيل البنكية

تلعب أتمتة العمليات دورًا فعالًا في تقليل الأخطاء البشرية، وتمكنك من إتمام العديد من العمليات بشكل أبسط دون الحاجة إلى تدخل بشري، من ثم نحرص على إجراء المزيد من التحديثات التي تساعدك على تحقيق ذلك.

في هذا التحديث قمنا بإضافة إعدادات لتحديد نسبة المصاريف البنكية وحساب المصروف، وعند إجراء عملية تحصيل من حساب البنك تظهر تلك النسبة تلقائيًا، وإلى جانب ذلك يتم أيضًا عمل قيود المعالجات المحاسبية بشكل تلقائي.

معالجة محاسبية تلقائية لرسوم التحصيل البنكية

2- خيارات متنوعة في حفظ الجرد المخزني

نعلم جيدًا أن الجرد المخزني يتطلب المزيد من الوقت، لأننا نسعى دائمًا إلى الحفاظ على مواردك وتسهيل إتمام العمليات، فبعد هذا التحديث أصبح أمامك المزيد من الخيارات عند حفظ مستند الجرد، إذ تستطيع الآن:

  • الحفظ وفتح مستند جديد
  • الحفظ و إغلاق الصفحة
  • الحفظ والاستمرار في الجرد المخزني.
  • تمتع بتلك الخاصية وأتمم عمليات الجرد بسهولة.

اختيارات متنوعة في حفظ الجرد المخزني في جديد إدارة

3- إظهار تكلفة التحويلات المخزنية

الرؤية الشاملة لبيانات مؤسستك تعني الكثير، فمن خلالها تتمكن من اتخاذ القرارات بناءً على قيم فعلية لا على افتراضات، وتستطيع جيدًا تحديد احتياجات مؤسستك.

أضفنا في تحديثات سبتمبر 2022 خيارًا جديدًا في تقرير أوامر الشغل يسمح بإظهار تكلفة التحويلات المخزنية في صفحة النتائج لمن له الصلاحية فقط، وبالتالي تتم متابعة تفاصيل تلك التحويلات بكل سهولة مما يساعدك على إدارة حسابات المخازن بشكل فعال.

اقرأ أيضًا: دليلك الشامل لمعرفة كل ما يتعلق بإدارة المخزون

خاصية إظهار تكلفة التحويلات المخزنية

4- تحسينات في وحدات القياس

نؤمن أن الإلمام بالتفاصيل الصغيرة يساعدك على تحقيق رؤية دقيقة وشاملة لمؤسستك، ومن هذا المنطلق أضفنا تحسينًا جديدًا يُمَكنك من تسمية وحدة القياس للأصناف غير متعددة الوحدات، وذلك بعد تحديد ما إذا كان الصنف ذا وحدة قياس واحدة أو ذا وحدات متعددة.

تحسينات في وحدات القياس

5-تحكم أكبر في تصديقات المشتريات

لأن المزيد من الخيارات يعني المزيد من المرونة التي تسهل على المستخدم إتمام العمليات المختلفة أضفنا في سبتمبر 2022 تحسينًا جديدًا في صفحة تصديقات المشتريات يمكنك من عمل فلترة للأوامر على أساس:

  • الفترة الزمنية
  • المخزن

إلى جانب ذلك تستطيع التحكم في عدد الأوامر التي تظهر في صفحة التصديقات، ويحتفظ البرنامح بخيارات فلترة المستخدم بشكل تلقائي.

استفد بتلك الخواص وتمتع باستخدام أسهل وأسرع.

خاصية فلترة بطرق متنوعة في تصديقات المشتريات

6- المزيد من الخيارات في صفحة تصديقات التحويلات المخزنية

استكمالًا للتحديثات المتعلقة بالتصديقات أتحنا خاصية الفلترة في صفحة تصديقات التحويلات المخزنية، والتي تمكنك من فلترة التصديقات على أساس:

  • الفترة الزمنية
  • المخزن المُحَوِّل
  • المخزن المُحَوَّل إليه

وبالتالي تتمكن من إدارة حسابات المخازن ومتابعة التحويلات المخزنية بشكل فعال.

تستطيع أيضًا التحكم في عدد الأوامر التي تظهر في صفحة التصديقات -كما يحدث في صفحة تصديقات المشتريات-، ويحتفظ البرنامج تلقائيًا بخيارات فلترة كل مستخدم.

خاصية فلترة بأسماء المخازن في صفحة تصديقات التحويلات المخزنية

7-إضافة جديدة في صفحة فواتير مرتجعات المبيعات

أضفنا في هذا التحديث طريقة جديدة لعمل المردودات، وأصبح بإمكانك عمل فاتورة مردودات عن طريق مستند إشعار دائن، وبالتالي لن تجد مشكلة إذا ما احتجت إلى تسجيل مرتجع لصنف خدمي.

إضافة جديدة في صفحة فواتير مرتجعات المبيعات

8- إتمام أوامر البيع بشكل مجمع

أخبرنا عن مؤسسة يُهدر فيها الوقت الذي يعد من أهم مواردها؟ هل ستكون قادرة على إدارة باقي الموارد؟

وقتك هو رأس مالك، ويتعين عليك إدارته بشكل جيد حتى تتمكن من النهوض بمؤسستك، ودورنا هو مساعدتك على تحقيق ذلك من خلال توفير العديد من الخصائص التي تساعدك على توفير الوقت وإنجاز العمليات بسهولة.

واستكمالًا لذلك، وفرنا في هذا التحديث خاصية إتمام أوامر البيع بشكل مجمع، فتستطيع الآن تحديد أوامر البيع التي تريد وإتمامها من خلال ضغطة زر .

إتمام أوامر البيع بشكل مجمع

هذا عن تحديثات شهر سبتمبر 2022 التي حرصنا فيها على توفير المزيد من الخصائص التي تساعدك على إدارة حسابات المخازن بالإضافة إلى تحديثات أخرى تسهل عليك إتمام العديد من العمليات داخل المؤسسة، وما زالت التحديثات الدورية مستمرة.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد