fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة ديسمبر ٢٠٢١ 🔥

ودعنا 2021 بتفعيل العديد من الخصائص التي ساعدت عملائنا على تخطي الكثير من التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وتحقيق الانسيابية والمرونة لأعمالهم.

نعرض لكم جديد إدارة خلال آخر شهر في العام الماضي بين السطور التالية.

إجمالًا:

سهولة إضافة بيانات المواد الخام عند بدء أمر الإنتاج

المزيد من البيانات يعني المزيد من الدقة والكفاءة، وهذا ما نحرص عليه في تحديثاتنا بأن نوفر لك أكبر قدر من البيانات في جميع تفاصيل عملك.

ولأن قسم التصنيع يشغل أهمية كبرى في نشاطك قمنا بتحديث هذه الخاصية.

تمر عملية التصنيع بالعديد من الخطوات “عمل قائمة بالمواد الخام المطلوبة في التصنيع وتكاليفها، إنشاء أمر إنتاج المنتجات المطلوبة، طلب إنتاج تلك الكميات وفي النهاية إكمال أمر الإنتاج”

تسهّل هذه الخاصية إثبات بيانات رقم التشغيلة وتاريخ انتهاء صلاحية المواد الخام من خلال إدخالهم عند بدء أمر الإنتاج، مع عرض معلومات عن رصيد المواد الخام في نفس الشاشة للتأكد من توافرها قبل بدء الإنتاج وأيضًا عرض رسالة تنبيه إن كان الرصيد لا يكفي لبدء الإنتاج.

Batch when start A

إظهار رقم أمر البيع في تقرير أوامر البيع

الآن يمكنك إظهار رقم أمر البيع في تقرير أوامر البيع، مما يؤدي إلى إظهار البيانات بشكل مجمع في تقارير أوامر البيع وبالتالي رؤية أسهل ومراجعة أسرع.

Order number in SO report A

تحديث جديد في طباعة الباركود

يمكّنك هذا التحديث من التحكم في حجم الباركود عند طباعته، وبالتالي يوفر هذا الأمر المزيد من الخيارات التي تناسب كافة العملاء بمختلف أنواع تجارتهم وتفضيلاتهم.

في “إدارة” نراعي كل عميل ونشاطه ونعمل على توفير الراحة له في أدق التفاصيل!

Font size control A

عرض اسم الباندل وبياناته بطريقة جديدة

التعامل مع عروض المبيعات أو أوامر البيع التي ترتبط بالبنادل دائمًا ما تحتوي على الكثير من التفاصيل والبيانات المهمة للبائع والمستهلك على حدٍ سواء.

الافتراضي قبل تحديث هذه الخاصة كان إظهار كافة التفاصيل المتعلقة بالباندل في نموذج الطباعة.
الآن أصبح الأمر اختياريًا؛ هل تريد عرض تفاصيل الباندل!  كل صنف ببياناته (كمية، سعر، خصم و ضريبة) في سطر منفصل أم سطر واحد باسم الباندل  مع بياناته بشكل إجمالي! 

Bundle name A

عمود جديد لبعض التقارير

تم إضافة عمود يحتوي على كود العميل لعدد من التقارير مثل “أوامر البيع، مبيعات الأصناف، المبيعات المجمع للعملاء”، الأمر الذي يجعل البحث عن العميل بالكود أمرًا سهلًا وسريعًا، حيث أن البحث بدلالة الاسم فقط قد يسبب ظهور أسماء متشابهة أو حدوث بعض الأخطاء الغير مقصودة. 

Customer code A

أعمدة جديدة في تقرير تكلفة المخزون

تستطيع تحليل بيانات تكاليف المخزون بشكل أكثر وضوحًا من خلال هذه الخاصية، وذلك بسبب ما تمت إضافته من أعمدة جديدة تحتوي على “سعر آخر أمر شراء، عملة آخر أمر شراء، المتوقع استلامه من هذا الصنف، ربح آخر 365 يوم لهذا الصنف”

New columns at stock cost A

بيان جديد في فاتورة البيع

وجود رمز الاستجابة السريع في أي فاتورة بمثابة إجراء سريع يمكن من خلاله معرفة كافة البيانات المطلوبة.

ولعلمنا بأهميته قمنا بتحديث هذه الخاصية والتي تمكنك من طباعة رمز الاستجابة السريع “QR Code” في فاتورة البيع.

QR code A

تحديثات تخص الفاتورة الإلكترونية

منذ بدء التحول الرقمي للفواتير الضريبية ونحن نسعى في “إدارة” لتطوير الخصائص والتحديثات التي تخدم مُصدري الفواتير وتيسر عليهم هذه العملية رغبةً منا في تسريع عجلة الإنتاج والتكفل بما يخص الخطوات التقنية، وفيما يلي مجموعة من الخصائص التي قمنا بتطويرها الشهر الماضي والتي تخص الفواتير الإلكترونية.

إجراءات مجمعة للفواتير الإلكترونية

نحن لا نستهين بالخطوات الصغيرة التي توفر لك الوقت والجهد، ونؤمن بأهمية أي تحديث يدفع عملك نحو الأمام ولو خطوة واحدة، وهذا بالضبط ما نضعه نصب أعيننا مع كل تحديث نقوم به.

يوفر لك هذا التحديث إمكانية عمل أكثر من إجراء للفواتير الضريبية بضغطة واحدة؛ وذلك عن طريق إضافة صفحة جديدة تستطيع من خلالها “إرسال مستندات، إعادة إرسال مستندات، تحديث حالة المستندات، إلغاء المستندات”

فعّل الخاصية ووفر وقتك الثمين!

Bulk submit A 1 e1642349002283

  • بيانات عملاء متوافقة مع اشتراطات مصلحة الضرائب

تكويد العميل من إحدى خطوات التسجيل على منظومة الفاتورة الإلكترونية وفيه يتم إدخال رقم التسجيل الضريبي الخاص بالشركة أو المؤسسة إن كان العميل تاجرًا، أو إدخال الرقم القومي الخاص بالعميل إن كان مستهلك.

الآن أصبح إدخال هذه البيانات إختياريًا بحسب ما يناسب العمل، وهذا ما قمنا به في هذا التحديث مع إضافة المزيد حول الأمر!

فبإمكان صاحب العمل جعل الرقم القومي أو رقم  التسجيل الضريبي أو العنوان إلزاميًا أو لا، مع إمكانية تحديد عدد الأرقام الافتراضية لكل منهما تجنبًا للخطأ في الإدخال.

Customer master data settings

منع حفظ الفواتير التي لا تحتوي على الشروط المطلوبة

لا يخفى على مصدري الفواتير الإلكترونية بأن أي أمر بيع يتخطى أو يساوي 50 ألف جنيه لعميل يصنف بأنه مستهلك يجب أن يحتوي على الرقم القومي لهذا العميل في حالة التكامل مع مصلحة الضرائب.

تمنع هذه الخاصية حفظ أي فاتورة تنطبق عليها هذه الشروط ولا تحتوي على الرقم القومي للمستهلك.

50000 A

إضافة جديدة في صفحة تكويد العميل 

المزيد من الخيارات والإضافات في صفحة أمر البيع متاحة الآن!

تتيح لك هذه الخاصية الاختيار بين “مستهلك\ تاجر” عند تكويد العميل بدلًا من وجود اختيار واحد فقط سابقًا، مما يعطيك مزيد من الدقة والتأكد من صحة جميع البيانات.

كما يمكنك إضافة عنوان العميل من نفس الشاشة عن طريق إضافة عنوان جديد.

Business customer

تحديث جديد في صفحة أمر البيع

من المعلوم بالضرورة لدى صاحب أي نشاط تجاري بأن ضريبة القيمة المضافة تساوي 14% على معظم السلع، ولكن هناك بعض الجهات المعفاة رسميًا من هذه الضريبة، الأمر الذي قد يؤثر على صحة بيانات الضريبة الخاصة بالفاتورة والمبلغ المستحق على العميل.

تحل هذه الخاصية تلك المشكلة بكل بساطة، حيث تمكنك من تغيير كود الضريبة على مستوى سطر أمر البيع لتناسب حالة البيع للجهات المعفاة من الضرائب.

VAT code A

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد