fbpx

جديد إدارة: سبتمبر ٢٠٢١ 🔥‎

3 دقائق للقراءة
جديد إدارة: سبتمبر ٢٠٢١ 🔥‎

مرحبًا بكم! كان لدينا في الشهر الماضي الكثير من الخصائص الهامة التي نأمل أن تفيد عملكم وتحسّن من سرعة الأداء في أنشطتكم اليومية.
الخصائص إجمالًا:

ابحث عن الصنف في شاشة نقاط البيع بدلالة الرقم التسلسلي

نراعي حاجة العميل عند كل تحديث نقوم به وكيف نساعده ليتم عمله بكل سهولة ودقة؛ وهذا ما تم عند تحديثنا لهذه الخاصية، فالبحث عن الأصناف التي لها أرقام تسلسلية في شاشات نقاط البيع بدلالة الوصف أو كود الموديل يستغرق الكثير من الوقت والمجهود لاشتماله على الكثير من الخطوات.

أصبحت هذه الصعوبة من الماضي بعد تفعيل هذه الخاصية؛ كل ما عليك هو إدخال الرقم التسلسلي إلى شاشة نقاط البيع وسيظهر الصنف ببياناته تلقائيًا.

وللمزيد من تحقيق السرعة والإنجاز قمنا بإضافة أيقونة عند تفعيلها تمكنك من زيادة الكمية لنفس الصنف بدلًا من إضافة سطر جديد والقيام بخطوات أكثر.
فعّل الخاصية وتمتع بالميزتيّن!

السماح بالبيع بالرقم التسلسلي

أنشئ عروضًا ترويجية في نقاط البيع

إن كنت صاحب نشاط تجاري يقوم على تقديم الخدمات والمنتجات للمستهلك فبالطبع تمر عليك أوقات يحقق فيها العمل الكثير من الأرباح وأوقات أخرى تعاني فيها من الركود، وحينها تخطر ببالك الفكرة التي يحبها الجميع “إنشاء المزيد من العروض”

وفي “إدارة” نحب أن نساعدك ونساعد عملك في تحقيق المزيد من النجاح، لذا قمنا بتحديث هذه الخاصية التي تساعدك في عمل العروض الترويجية بسهولة ودقة.

يرتبط إنشاء العروض بالكثير من التفاصيل كاسم المنتجات داخل العرض ونسبة العرض والفترة الزمنية له مع توضيح الأصناف الخاضعة للعرض أو المستثناة منه وتحديد نسبة الخصم، وللمزيد من التسهيل في إنشاء العرض بكفاءة قمنا بتحديد نطاق الأيام التي يدخل فيها العرض؛ بمعنى أنك تستطيع تحديد أيام معينة خلال الأسبوع يسري فيها العرض، مما يعطيك مزيدًا من الدقة وبالتالي عملًا أكثر نجاحًا.

العروض الترويجية

سهولة إنشاء حقول مخصصة في مستندات أوامر البيع

حينما يتعلق الأمر بالبيع والشراء فلا تنازل عن معرفة التفاصيل وتوفر البيانات، لذا كانت هذه الخاصية.

فعند إنشاء أمر بيع تستطيع تكويد حقول مخصصة -مع حرية اختيار الحقول ونوعها وعددها وأسمائها- تضيف فيها المزيد من البيانات الخاصة بعملية البيع، كما تستطيع جعل هذه الحقول إلزامية أو اختيارية عند إنشائها.

فعلى سبيل المثال؛ عند بيعك لقطعة غيار سيارة تستطيع من خلال الحقول المخصصة إضافة المزيد من التفاصيل كنوع الصنف وموديل السيارة وسنة الإنتاج، مما يعطي صاحب العمل معرفة أشمل لحركة البيع داخل نشاطه.

الحقول المخصصة

اجعل ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تتم بشكل افتراضي

لا نساعدك في جعل عملياتك اليومية أكثر سهولة وحسب! بل نهتم بالعمليات التي قد تغفل عنها لضغط العمل أو لتكرارها.
ترتبط هذه الخاصية بالأنشطة التجارية التي تتعامل بشكل أساسي مع الموزعين، وبالتالي فإن كل الفواتير الناتجة من هذا النوع من العمل تكون خاضعة لضريبة الأرباح التجارية والصناعية، ومع تكرار العمليات وإصدار الفواتير قد يصبح من الصعب إدراجها تحت هذه الضريبة بسبب ضغط العمل أو نسيان إثبات خضوعها للضريبة..

هذه الخاصية تجعل ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تتم بشكل افتراضي وبدون تدخل بشري، وفي حالة التعامل مع مستخدم نهائي يصبح كل ما عليك هو إلغاء تحديد كونها افتراضية!

ضريبة الأرباح التجارية والصناعية مقال

أظهِر بيانات المرتجعات في نموذج طباعة أمر البيع

معرفة وتسجيل بيانات أوامر البيع شئ لا غنى عنه داخل أي نشاط تجاري، فماذا عن بيانات المرتجعات!

إثبات بيانات المرتجعات وحفظها يساهم في استقرار العمل، لذا قمنا بتحديث هذه الخاصية والتي يتم فيها إثبات بيانات المرتجعات -تاريخ وكمية المرتجع- من خلال نموذج طباعة لأمر البيع متاح فيه إظهار بيانات المرتجع كنوع من تحديث بيانات أمر البيع بآخر عمليات مرتبطة به.

بيانات المرتجع

المزيد من التفاصيل في تقرير كشف الحساب

تراكم التفاصيل الصغيرة وراء بعضها البعض يساهم في تحقيق أعلى درجات الوضوح للصورة الكبيرة، وهذا ما نحاول تحقيقه عند القيام بكل تحديث جديد لنا.

في هذا التحديث أصبح متاحًا إظهار المستند الضريبي في تقرير كشف الحساب سواء في صفحة النتائج أو نموذج الطباعة.

المستند الضريبي في كشف الحساب

فلتر جديد في تقارير ميزان المراجعة وكشف الحساب

من الطبيعي أن تحتاج بين الوقت والآخر مراجعة عملياتك والاطلاع على نشاط عملائك لتقييم وضع عملك، هذه العملية ضرورية أليس كذلك!

لكنها قد تصبح شاقة وتستغرق وقتًا طويلًا إذا كان لديك الكثير من العملاء.

تخيل أن لديك 1000 عميل وتريد مراجعة حركات العملاء التي تمت في آخر شهر، ومن بين الـ 1000 عميل هناك فقط 300 عميل قاموا بالتعامل معك، كم يصبح هذا الأمر مزعجًا لك!

تسهّل عليك هذه الخاصية الأمر كثيرًا وذلك عن طريق إضافة فلتر جديد في البحث يُمكّنك من رؤية ومراجعة العملاء الذين أثبت لهم البرنامج حركات فعلية، أما من لم يقم بالتعامل في الفترة التي قمت بتحديدها فلا يظهر لك فى صفحة النتائج.

Accounts with transactions A

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” يوليو: 6 خصائص جديدة يحتاجها عملك

طورنا في يوليو 2023 المزيد من الخصائص التي يحتاجها عملك، فقد أضفنا خاصية استيراد أوامر البيع بشكل مجمع، وإظهار الحقول المخصصة في التقارير، وإظهار بيانات السجل الضريبي للمورد في مستند…

2 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” مايو 2022

لا يتوقف السعي نحو التميز والتطور؛ إذ نحرص دائمًا على توفير كل ما من شأنه التيسير على مستخدمي "إدارة". تعرف على "جديد إدارة" في شهر مايو 2022. 1- إمكانية إضافة…

4 دقائق للقراءة

جديد إدارة ديسمبر ٢٠٢١ 🔥

ودعنا 2021 بتفعيل العديد من الخصائص التي ساعدت عملائنا على تخطي الكثير من التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وتحقيق الانسيابية والمرونة لأعمالهم. نعرض لكم جديد إدارة خلال آخر شهر في…