fbpx

جديد إدارة | 6 تحديثات مميزة في يناير 2023

2 دقائق للقراءة
جديد إدارة | 6 تحديثات مميزة في يناير 2023

عام جديد يبدأ، وتبدأ معه العديد من التحديثات التي تسهل على عملائنا إتمام عملهم، وتختصر عليهم الكثير من الخطوات.

نعرض في هذا المقال تحديثات “إدارة” لشهر يناير 2023، فتابع معنا.

1- احسب الضريبة تلقائياً في مستند صرف النقدية

لا داعٍ للمزيد من الحسابات اليدوية لقيمة الضريبة، فبعد هذا التحديث أصبح بإمكانك حساب الضريبة في مستندات صرف النقدية بشكل تلقائي، وبالتالي لن تحتاج إلى الحسابات اليدوية التي يكثر معها معدل الخطأ، وتستهلك الكثير من الوقت والجهد.

حساب الضريبة في مستندات صرف النقدية بشكل تلقائي

2- خصص قائمة أسعار لكل فرع

السائد في قوائم الأسعار أنها ثابتة على مستوى الفروع، ولكنك قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إنشاء قوائم أسعار خاصة لفرعٍ ما للبقاء في المنافسة، لذا أتحنا خاصية ربط الفرع بقائمة أسعار والالتزام بها في جميع أوامر البيع التابعة للمخزن.

إلى جانب ذلك، فقد أضفنا أيضًا خيارًا لتحديد الأولوية التي تناسبك في حالة تعارض قائمة أسعار العميل مع قائمة أسعار المخزن.

تخصيص قائمة أسعار لكل فرع

3- اعتبر مراكز التكلفة للمواقع في قيود الإهلاك

كن على دراية بتفاصيل الأصول بشكل أكثر دقة، إذ أصبح بإمكانك ربط المواقع بمراكز التكلفة لمراعاة ذلك في قيود الإهلاك التي ينشئها البرنامج تلقائيًا، وبالتالي تتمتع بالمزيد من التفاصيل التي تساعدك على تكوين رؤية أوضح عن حالة الأصول بمؤسستك.

اعتبار مراكز التكلفة للمواقع في قيود الإهلاك
4- تمتع بمزيد من التفاصيل في تقرير أوامر الشغل

جميع تفاصيل عالم الأعمال مهمة، إذ تساعدك على تحقيق رؤية واضحة عن عملك، ولأننا نعلم مدى احتياجك لمتابعة تفاصيل الأصناف، أتحنا إمكانية استعراض رقم التشغيلة، والخصائص المتغيرة للصنف (المقاسات – الألوان – إلخ) في تقرير أوامر الشغل، لتتمكن من متابعة عملك بشكل أكثر دقة.

اعرض المزيد من التفاصيل في تقرير أوامر الشغل وتمتع برؤية أكثر شمولية.

أعمدة جديدة في تقرير أوامر الشغل في برنامج إدارة المحاسبي
5- أظهر المزيد من التفاصيل في تقرير النقدية

تعطيك تلك الخاصية رؤية أوضح لتقارير النقدية بمؤسستك، إذ يمكنك الآن استعراض المخزن المرتبط بمستند المبيعات من خلال تقرير النقدية، مما يجعلك ملمًا بأبسط التفاصيل.

المزيد من التفاصيل في تقرير النقدية
6- تسهيلات جديدة في أوامر البيع

نحرص دائمًا على إضافة المزيد من التحديثات التي تسهل على عملائنا إتمام العديد من العمليات، وبعد هذا التحديث أصبح بإمكانك صرف البضاعة، ودفع مستند أمر البيع بشكل تلقائي، فبضغطة واحدة تستطيع إتمام ذلك دون الحاجة إلى مزيد من الوقت.
تسهيلات جديدة في أوامر البيع في برنامج إدارة

هذا عن تحديثات “إدارة” في شهر يناير 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة يونيو ٢٠٢١ 🔥‎

نحرص في إدارة على تقديم التحديثات المناسبة لمجاراة حركة التطور الرقمي السريعة في عالم التجارة. تحديثاتنا في هذا الشهر توفر لك التحكم الكامل والدقيق في كل عملياتك التجارية. إليكم جديد…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة مارس ٢٠٢۱ 🔥‎

نعرض لكم العديد من الخصائص هذا الشهر، نسعد بتزويدكم بها ونرجوا استفادة عملكم منها، ونؤكد على استمرار تحديثاتنا شهرًا بعد شهر. إليكم جديد إدارة: عرض عنوان العميل ووزن الشحنة في…

3 دقائق للقراءة

حصاد 2022: أبرز تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”

ضم عام 2022 في طياته الكثير من الإنجازات والتطورات التي قام بها فريق عمل "إدارة" في سبيل تقديم أفضل تجربة لعملائنا. وفي هذا المقال نطلعكم على أبرز تحديثات برنامج ERP…