سياسة الخصوصية

خصوصيتك تهمنا. تهدف سياستنا في إدراك إلى احترام خصوصية المعلومات التي نحصل عليها في موقعنا https://getedara.com/ والمواقع الأخرى التي نملكها ونديرها.

۱. المعلومات التي نجمعها

بيانات تسجيل الدخول

عندما تقوم بزيارة موقعنا ربما تقوم خوادمنا آليا بتسجيل المعلومات الأساسية التي يقدمها متصفحك. قد تشمل تلك المعلومات: عنوان بروتوكول الانترنت (عنوان الـ IP) الخاص بجهازك، ونوع وإصدار متصفح الإنترنت الخاص بك، ووقت وتاريخ زيارتك للموقع، والوقت الذي قضيته في كل صفحة، وتفاصيل أخرى.

بيانات الجهاز

من الممكن أيضا أن نقوم بجمع بيانات مرتبطة بالجهاز الذي تستخدمه للدخول إلى موقعنا. قد تشمل تلك الموضوعات على نوع الجهاز، ونظام التشغيل، والمعرفات الفريدة لجهازك، وإعداداته، وبيانات الموقع الجغرافي، وتختلف المعلومات التي نجمعها باختلاف الإعدادات الشخصية لكل جهاز ونظام تشغيل. ننصحك بمراجعة سياسات الشركة المصنّعة لجهازك وتلك الخاصة بنظام التشغيل لمعرفة المعلومات التي يتيحون لنا رؤيتها.

المعلومات الشخصية

قد نطلب منك بعض المعلومات الشخصية، مثل: :

  • الاسم
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تاريخ الميلاد
  • رقم الهاتف
  • عنوان العمل
  • معلومات الدفع

۲. الأسس القانونية لاستخدام بياناتك

نستخدم بياناتك الشخصية بطريقة مشروعة وعادلة وبكل شفافية، فنحن نجمع عنك معلومات ونستخدمها بناء على أسس قانونية فقط. تعتمد هذه الأسس القانونية على الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها؛ أي أننا نجمع ونستخدم معلوماتك في الحالات التالية فقط:

  • عندما تكون المعلومات ضرورية لإبرام عقد اتفاق أنت أحد أطرافه، أو عند اتخاذ أي خطوات وفقًا لطلبك قبل إبرام مثل هذه العقود (على سبيل المثال: عند تقديمنا لخدمة قمتَ بطلبها منا)
  • عند تلبية هذا الاستخدام لمصلحة مشروعة (والتي لا تتعارض مع حماية بياناتك)، مثل البحث والتطوير، وتسويق خدماتنا والترويج لها، وحماية حقوقنا ومصالحنا القانونية
  • عند حصولنا على موافقتك لاستخدام معلوماتك لهدف معيّن (على سبيل المثال: من الممكن أن توافق على تلقي نشرتنا الإخبارية)
  • عند حاجتنا إلى استخدام بياناتك للامتثال إلى تعهد قانوني

عند موافقتك على استخدامنا لمعلومات عنك لهدف معيّن فلديك الحق في تغيير هذا في أي وقت (لن يؤثر هذا التغيير على أي عمليات سابقة بنيت على استخدام معلوماتك).

لا نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لوقت أطول من الضروري. بينما نحتفظ بمعلوماتك، نقوم بحمايتها بالوسائل المقبولة تجاريًا للحفاظ عليها من الضياع والسرقة، فضلاً عن الوصول غير المصرح به أو إفشائها أو نسخها أو استخدامها أو التعديل عليها. ومع ذلك، لا توجد وسيلة نقل أو تخزين إلكترونية آمنة بنسبة ۱۰۰٪ ولا نستطيع ضمان أمان مطلق لبياناتك. قد نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إذا لزم الأمر للامتثال إلى تعهد قانوني أو لحماية مصالحك الهامة للغاية أو تلك الخاصة بشخص آخر.

۳. جمع البيانات واستخدامها

من الممكن أن نجمع معلومات ونحتفظ بها ونستخدمها لتحقيق الأهداف التالية، ولن تستخدم المعلومات الشخصية بأي شكل لا يتوافق مع هذه الأهداف:

  • إمكانية تخصيص تجربة استخدام موقعنا لتتناسب مع تفضيلاتك الشخصية
  • إمكانية دخول واستخدام موقعنا والتطبيقات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة به
  • الاتصال بك والتواصل معك
  • التسجيل الداخلي وأغراض إدارية أخرى
  • التحليلات وأبحاث السوق وتطوير الأعمال، يشمل هذا تشغيل وتطوير موقعنا والتطبيقات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة به
  • القيام بمسابقات تنافسية و/أو منحك مزايا إضافية.
  • الإعلان والتسويق، بما في ذلك إرسال معلومات ترويجية عن منتجاتنا وخدماتنا ومعلومات عن الأطراف الثالثة التي قد تهمك
  • الامتثال لتعهداتنا القانونية وحل أي نزاعات قد تواجهنا
  • النظر في طلبات التوظيف الخاصة بك.

٤. الإفصاح عن معلومات شخصية لطرف ثالث

قد نفصح عن معلومات شخصية للأطراف التالية:

  • الأطراف الثالثة التي تقدم خدمات لتمكينهم من تقديم خدماتهم، تشمل هذه الأطراف (ولا تقتصر على) مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات، ومقدمي خدمات تخزين البيانات، وموفري الاستضافة والخوادم، وشبكات الإعلانات، والتحليلات، ومسجلي الأخطاء، ومحصلي الديون، ومقدمي خدمات الصيانة أو حل المشكلات، ومزودي التسويق أو الإعلان، والمستشارين المحترفين، ومشغلي أنظمة الدفع
  • موظفينا، ومقاولينا و/أو الكيانات ذات الصلة
  • الرعاة أو المروجين لأي مسابقة نقوم بها
  • وكالات الإبلاغ عن الائتمان والمحاكم والهيئات القضائية والسلطات التنظيمية، في حالة عدم قيامك بالدفع مقابل السلع أو الخدمات التي قدمناها لك
  • المحاكم والهيئات القضائية والسلطات التنظيمية والموظفين المسؤولين عن تطبيق القانون -وفقًا لما يقتضيه القانون- فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية فعلية أو محتملة، أو من أجل فرض حقوقنا القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها
  • الأطراف الثالثة والتي تشمل الوكلاء أو المقاولين الذين يساعدوننا في تقديم المعلومات أو المنتجات أو الخدمات، أو في التسويق المباشر لك
  • الأطراف الثالثة لجمع ومعالجة البيانات

٥. النقل الدولي للبيانات

نحتفظ بالبيانات الشخصية التي نجمعها ونعالجها في الأماكن التي تتواجد بها مرافق الصيانة الخاصة بشركائنا والشركات التابعة لنا ومزودي الخدمة الذين نتعامل معهم. يعتبر تزويدنا ببياناتك الشخصية بمثابة موافقة منك على الإفصاح عن هذه البيانات لهذه الأطراف الثالثة الدولية.

نضمن أن أي نقل للبيانات الشخصية من دول في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) إلى دول خارج المنطقة ستتم حمايته بضمانات مناسبة، على سبيل المثال باستخدام بنود حماية البيانات القياسية المعتمدة من المفوضية الأوروبية، أو استخدام شروط ملزمة للشركة أو غيرها من القواعد المقبولة قانونيًا.

في حالة نقل المعلومات الشخصية من بلد خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى بلد آخر، فإنك تقر بأن الأطراف الثالثة الواقعة في دوائر قضائية أخرى قد لا تخضع لقوانين حماية البيانات المماثلة لتلك الموجودة في دائرتنا القضائية. هناك مخاطر إذا شارك أي طرف ثالث في أي عمل أو ممارسة من شأنها أن تتعارض مع قوانين خصوصية البيانات في دائرتنا القضائية، قد يعني هذا أنك لن تكون قادرًا على طلب التعويض بموجب قوانين الخصوصية في دائرتنا القضائية.

٦. حقوقك والتحكم في بياناتك الشخصية

الاختيار والموافقة: من خلال تقديم المعلومات الشخصية إلينا، فإنك توافق على قيامنا بجمع بياناتك الشخصية والاحتفاظ بها واستخدامها والكشف عنها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه. إذا كان عمرك أقل من ۱٦ عامًا، فيجب أن يكون لديك إذن من والديك أو الوصي القانوني عليك للوصول إلى الموقع واستخدامه وأنهم (والديك أو الوصي عليك) قد وافقوا على تزويدك لنا ببياناتك الشخصية. لا يجب عليك تقديم بيانات شخصية إلينا، ومع ذلك، إذا لم تفعل، فقد يؤثر هذا على استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات و/أو الخدمات المعروضة عليه أو من خلاله.

معلومات من أطراف ثالثة: عند حصولنا على بيانات شخصية عنك من طرف ثالث، فسنحميها على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه. وإذا كنت طرفًا ثالثًا يقدم بيانات شخصية عن شخص آخر، فإنك تقر وتضمن لنا أن لديك موافقة هذا الشخص على تقديم بياناته الشخصية إلينا.

تقييد: يمكنك اختيار تقييد جمع أو استخدام بياناتك الشخصية. إذا كنت قد وافقت مسبقًا على استخدامنا بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر، فيمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه. إذا طلبت منا تقييد أو الحد من كيفية معالجتنا لبياناتك الشخصية، فسنخبرك بكيفية تأثير التقييد على استخدامك لموقعنا على الإنترنت أو منتجاتنا وخدماتنا.

الوصول وإمكانية نقل البيانات: يمكنك طلب تفاصيل البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك أو طلب نسخة منها. سنقدم هذه المعلومات بصيغة CSV أو أي صيغة أخرى يمكن قراءتها بسهولة. يمكنك طلب مسح بيااتك الشخصية التي نحتفظ بها في أي وقت. يمكنك أيضًا طلب نقل هذه البيانات إلى جهة خارجية أخرى.

تصحيح: إذا كنت تعتقد أن أي بيانات نحتفظ بها عنك غير دقيقة أو قديمة أو غير كاملة أو غير ذات صلة أو مضللة، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه. سنتخذ خطوات معقولة لتصحيح أي معلومات يتبين أنها غير دقيقة أو غير كاملة أو مضللة أو قديمة.

الإخطار بانتهاكات البيانات: سنلتزم بالقوانين المطبقة علينا فيما يتعلق بأي خرق للبيانات.

الشكاوى: إذا كنت تعتقد أننا انتهكنا قانون حماية البيانات ذي الصلة وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه وتزويدنا بالتفاصيل الكاملة للانتهاك المزعوم. سنحقق على الفور في شكواك ونرد عليك كتابيًا ونحدد نتيجة تحقيقاتنا والخطوات التي سنتخذها للتعامل مع شكواك. لديك أيضًا الحق في الاتصال بهيئة تنظيمية أو سلطة حماية البيانات فيما يتعلق بشكواك.

إلغاء الاشتراك: لإلغاء الاشتراك من قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بنا أو إلغاء الاشتراك في الاتصالات (بما في ذلك الاتصالات التسويقية)، يرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل أدناه أو استخدام اختيارات إلغاء الاشتراك المتوفرة على موقعنا.

٧. ملفات تعريف الارتباط

نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع معلومات عنك وعن نشاطك في موقعنا الإلكتروني. وملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات يحتفظ به موقعنا في جهازك ثم يقوم بالوصول إليه في كل مرة تزور فيها موقعنا لنتمكن من فهم كيفية استخدامك له. يسعدنا هذا في تقديم محتوى يتناسب مع تفضيلاتك التي حدّدتها. للمزيد من المعلومات، قم بقراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

۸. نقل الأعمال

في حالة الاستحواذ علينا أو على أصولنا، أو في حالة توقفنا عن العمل أو إفلاسنا فسنقوم بتضمين بياناتك بين الأصول المنقولة إلى الأطراف التي تحصل على ملكيتنا. ينص هذا البند على موافقتك على أي عمليات نقل البيانات كهذه ووفقا لهذه السياسة فإن أي طرف يحصل على ملكيتنا قد يستمر في استخدام معلوماتك الشخصية.

۹. حدود سياستنا

قد يشتمل موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع خارجية لا نديرها، لذا يرجى العلم بأننا لا نتحكم بمحتوى تلك المواقع ولا بسياساتها، كما أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن ممارسات الخصوصية الخاصة بهم.

۱۰. التغييرات في هذه السياسة

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعكس الممارسات الحالية المقبولة. سنتخذ خطوات مقبولة عند القيام بذلك لإعلام المستخدمين بالتغييرات عبر موقعنا على الإنترنت. يعتبر استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغييرات على سياسة الخصوصية بمثابة قبول لممارساتنا في ما يتعلق يالخصوصية والمعلومات الشخصية.

في حالة إجرائنا تغييرًا كبيرًا على سياسة الخصوصية؛ على سبيل المثال تغيير الأساس القانوني الذي نستخدم معلوماتك الشخصية بناءً عليه، فسنطلب منك الموافقة مرة أخرى على سياسة الخصوصية المعدلة.

مراقب بيانات إدراك
info@edraksoftware.com

تسري هذه السياسة بدءًا من ۱ مارس ۲۰۲۰