Edara

بيانات صحفية

إدارة هو برنامج متكامل يمكنك من خلاله إدارة الحسابات، المخازن، المبيعات، المشتريات، ونقاط البيع باختلاف طبيعة نشاطك التجاري وتعدد منافذه

إعلان إدراك للبرمجيات عن خطتها لإطلاق إدارة لتخطيط موارد المؤسسة على مايكروسوفت أزور

القاهرة - ۱ فبراير ۲۰۲۰:
أعلنت إدراك للبرمجيات اليوم عن خطط لنشر برنامجها "إدارة" لتخطيط موارد المؤسسة على مايكروسوفت أزور ليصبح متاحًا لجميع الشركات التجارية، وتجار الجملة والقطاعي، وبائعي المواد الغذائية، وتجار الإلكترونيات، وغيرهم.
أيقنت إدراك أن نقل -"إدارة" لتخطيط موارد المؤسسة- قد يشكل تحديّا لها، لذا اختارت مايكروسوفت أزور لاحتوائه على حزمة تشمل كلًا من البنية التحتية كخدمة، ومنصة العمل كخدمة.
يتكامل "إدارة" لتخطيط موارد المؤسسة مع خدمة تطبيق "أزور"، وخدمة الآلة الافتراضية لـ"أزور"، وتخزين المعلومات على "أزور"، وخدمة التشغيل الآلي بـ"أزور".
أرادت إدراك تطوير "إدارة" وفي نفس الوقت تفادي الصعوبات المحتملة أثناء التطوير؛ حيث يصعب التنبؤ بطريقة نمو وتوسّع الأعمال، لذا كان الاختيار الأمثل لإدراك هو الانتقال للسحابة وذلك لمرونتها وقابليتها للتوسع.
فالمرونة والتكلفة الاقتصادية هما إجابة إدراك على سؤال "لماذا أزور"؟
صرّح مدير تطوير الأعمال لدى إدراك أحمد فوزي: "مايكروسوفت أزور سهل التكيف ويقدم مجموعة من أكواد بناء التطبيقات والخدمات التي تسمح لنا بتخصيص استخدامه حسب الحاجة" وأضاف فوزي: "تجربة العمل مع مايكروسوفت أزور تفوق كونها تجربة عادية، فدعمهم ورؤيتهم وفّرا لنا ما نحتاج إليه للتوسّع وتقديم خدمات جديدة، وقد كان أزور الاختيار الأمثل لإدراك لاقتحام سوق البرمجيات كخدمة".
قال ساجان باريهار -أحد مديري منصة أزور بشركة مايكروسوفت- "نظرًا لأن المؤسسات تنقل المزيد من مهام سير العمل إلى السحابة، فإن إدارة موارد المؤسسة بكفاءة عبر القنوات المختلفة مع موازنة النمو هو عنصر حاسم للنجاح، تسرنا رؤية إدراك تساعد عملائنا المشتركين على نقل بياناتهم من مواقع التخزين المحلية إلى أزور".
عن إدراك أطلقت شركة إدراك أولى منتجاتها -إدارة لتخطيط الموارد- عام ٢٠٠٦م، وهو برنامج سحابي لشركات التجارة والتوزيع يمكّنهم من متابعة أداء أعمالهم.