fbpx

جديد ديسمبر 2023: إليك 5 تحديثات فعالة لعملك

2 دقائق للقراءة
جديد ديسمبر 2023: إليك 5 تحديثات فعالة لعملك

نختم هذا العام بمجموعة من التحديثات التي تضيف السهولة والدقة إلى عملك، فقد أضفنا خاصية تسجيل رصيد المنتج على مستوى الموقع في نقاط البيع، وإظهار الماركة في طباعة التحويل المخزني، وغيرهما من الخصائص التي نعرضها لك من خلال هذا المقال.

سجل رصيد المنتج على مستوى الموقع

حتى تكون على دراية بالأرصدة المتاحة في كل فرع فقد أتحنا في نقاط البيع خاصية تسجيل رصيد المنتج على مستوى الفرع.

جرب هذه الخاصية الآن، لتتمكن من متابعة الكميات المتاحة في كل موقع بشكل دقيق، واتخاذ قرارات فعالة بناءً على الأرصدة الحالية.

جديد ديسمبر 2023 - سجل رصيد المنتج على مستوى الموقع

أظهر الماركة في طباعة التحويل المخزني

أضفنا في نوفمبر 2023 بعض الخصائص المتعلقة بإظهار الماركة في التقارير المختلفة، وفي هذا الشهر نستكمل تلك التحديثات، ونعلن عن خاصية إظهار الماركة في طباعة التحويل المخزني.

إذ تعد الماركة عنصرًا مؤثرًا -في بعض المجالات- في تمييز الصنف، لتشابه التوصيف، وبالتالي فظهورها مهم لتجنب أي أخطاء في تحويل واستلام البضاعة.

جديد ديسمبر 2023 - أظهر الماركة في طباعة التحويل المخزني

ابحث بالرقم التسلسلي في التحويل المخزني

تمتع بالمزيد من السهولة والدقة عند البحث عن الأصناف في التحويل المخزني، إذ أصبح بإمكانك البحث باستخدام الرقم التسلسلي (Serial Number)، وبالتالي لن تستغرق عملية البحث وقت أو جهد يُذكر.

جديد ديسمبر 2023 - ابحث بالسيريال في التحويل المخزني

تمكن من دمج فواتير المبيعات والمشتريات في طباعة كشف الحساب

يلعب وضوح كشوف حساب العملاء/الموردين دورًا هامًا في عملية المراجعة والمطابقة، ولأن عرض الفواتير المرتبطة بنفس أمر البيع/الشراء على أكثر من سطر قد يسبب بعض التعقيدات إذا كان الطرف الآخر لا يستخدم نفس الطريقة في العرض فقد أتحنا خاصية دمج تلك الأوامر عند الطباعة.

وبالتالي يمكنك الآن تجميع فواتير المبيعات/المشتريات المرتبطة بنفس أمر البيع/الشراء في سطر واحد عند طباعة كشف الحساب، لتسهيل المطابقة مع البيانات الموجودة لدى العملاء أو الموردين.

جديد ديسمبر 2023 - ادمج فواتير المبيعات والمشتريات في طباعة كشف الحساب

أظهر الحساب المرتبط في نتائج وطباعة كشف الحساب

أضفنا في تحديثات ديسمبر 2023 خاصية إظهار اسم الحساب المرتبط في صفحة نتائج وطباعة كشف الحساب، حتى تتمكن من تكوين نظرة شاملة عن تفاصيل كشف الحساب، واتخاذ القرارات المناسبة.

جديد ديسمبر 2023 - أظهر الحساب المرتبط في نتائج وطباعة كشف الحساب

هذا عن تحديثات ديسمبر 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

4 دقائق للقراءة

جديد إدارة: أبريل ٢٠٢١ 🔥‎

جديد إدارة! نعمل دومًا على تطوير الخصائص التي توفر وقت وجهد عملائنا وتُكسِب عملهم المزيد من السلاسة في الأداء وتحقيق الرؤية الواضحة والوصول للنتائج بشكل أسرع. نعرض لكم في هذا…

2 دقائق للقراءة

جديد مارس 2024: إليك 4 خصائص مفيدة لعملك

ضم شهر مارس مجموعة من التحديثات التي تحسن عملك، فقد طورنا في "إدارة" خاصية الربط التكاملي مع ماكينات الدفع بالبطاقات البنكية، لتسهيل العمليات، وإمكانية تصدير كمية المنتج المتاحة للبيع عن…

3 دقائق للقراءة

حصاد “إدارة” في النصف الأول من 2024

في ضوء جهودنا المتواصلة للتحسين والتطوير، أضفنا في "إدارة" العديد من الخصائص التي تسهل سير العمليات، وتساعدك على تحقيق الإدارة الفعالة لعملك، وهنا نحن نستعرض لك أبرز تحديثاتنا في النصف…