fbpx

جديد “إدارة” نوفمبر: طريقة عرض جديدة في نقاط البيع لتسهيل عملك و 5 تحديثات أخرى

2 دقائق للقراءة
جديد “إدارة” نوفمبر: طريقة عرض جديدة في نقاط البيع لتسهيل عملك و 5 تحديثات أخرى

أنشئ طريقة عرض جديدة للمنتجات في نقاط البيع، لتسهيل البحث واختيار المنتج، وتمكن من تعليق طلبات العملاء دون إلغائها، واستكمالها لاحقًا، واجعل عملية تسجيل بيانات وطلبات عميلك أسرع من خلال شاشة مخصصة لذلك.

هذه هي بعض المميزات التي حرص فريق “إدارة” على توفيرها للعملاء في نوفمبر لعام 2023.

تعرف على تفاصيل تلك التحديثات من خلال المقال.

طريقة عرض جديدة للمنتجات في نقاط البيع

تستطيع الآن من خلال “إدارة” تحديد الترتيب المناسب للمنتجات، مع إمكانية تجميع بعض المنتجات في مجلد حسب احتياجاتك، لتسهيل اختيارهم عند إنشاء طلب البيع.

جديد نوفمبر 2023 - تخصيص عرض المنتجات

تعليق واستعادة طلبات بيع

يحتاج العميل في بعض الأحيان إلى تعليق الطلب (Holding) لحين إضافة منتج معين، أو إحضار قيمة الطلب، وما إلى ذلك.

ولأن إلغاء الطلب بأكمله وإعادة إدخاله مرة ثانية يعطل سير عملك، ويؤثر بالسلب على تجربة عميلك، فقد أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية تعليق طلب العميل، مع إمكانية استعادته في أي وقت من خلال الطلبات المعلقة.

جديد إدارة نوفمبر 2023 - تعليق واستعادة طلبات بيع

شاشة مخصصة لتسجيل الطلبات لتعزيز سرعة الخدمة

طورنا في نوفمبر 2023 شاشة مخصصة لتسجيل الطلبات سواء المستلمة هاتفيًا أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تستطيع من خلالها تكويد عميل جديد، أو اختيار العميل -إذا كان موجود سابقًا- واستدعاء بياناته بضغطة زر، ثم تحديد أقرب فرع للعميل، وأخذ بيانات الطلب، ليبدأ الفرع بعد ذلك في تجهيز الطلب.

وبالتالي تساهم تلك الخاصية في تسريع العمليات المتعلقة بالطلب، وتوفر وقت العميل، مما يعزز تجربته.

شاشة مخصصة لتسجيل الطلبات لتعزيز سرعة الخدمة

ضبط حالة التسليم وفقًا لمستجدات الطلب

حتى تتمكن من تتبع الطلب تستطيع الآن ضبط حالة التسليم تبعًا لمستجدات الطلب، فتختار بين: جديد – خرج للتسليم – تم التسليم، مما يجعلك على دراية بتفاصيل الطلبات، ويمكنك من اكتشاف أي تأخير في التوصيل.

ضبط حالة التسليم وفقًا لمستجدات الطلب في إدارة

عرض الماركة في تقرير أوامر الشغل

لأن الماركة تعد معلومة ضرورية في العديد من المجالات، فقد أضفنا عمودًا جديدًا في تقرير أوامر الشغل يوضح ماركة كل صنف، وبالتالي تستطيع تكوين رؤية شاملة عن أداء الماركات، واتخاذ القرارات الفعالة المبنية على معلومات دقيقة.

عرض الماركة في صفحة أوامر الشغل في برنامج إدارة

عرض الماركة في صفحة الجرد المخزني

بإمكانك الآن إظهار ماركة الصنف أيضًا في صفحة الجرد المخزني، لتعزيز إدارة المخزون، فكل تفصيلة في تلك الصفحة تساعدك على فهم أداء مخزونك بشكل أفضل.

عرض الماركة في صفحة الجرد في برنامج إدارة

هذا عن تحديثات “إدارة” في نوفمبر 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد مارس 2024: إليك 4 خصائص مفيدة لعملك

ضم شهر مارس مجموعة من التحديثات التي تحسن عملك، فقد طورنا في "إدارة" خاصية الربط التكاملي مع ماكينات الدفع بالبطاقات البنكية، لتسهيل العمليات، وإمكانية تصدير كمية المنتج المتاحة للبيع عن…

4 دقائق للقراءة

جديد إدارة: أبريل ٢٠٢١ 🔥‎

جديد إدارة! نعمل دومًا على تطوير الخصائص التي توفر وقت وجهد عملائنا وتُكسِب عملهم المزيد من السلاسة في الأداء وتحقيق الرؤية الواضحة والوصول للنتائج بشكل أسرع. نعرض لكم في هذا…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: أكتوبر ٢٠٢٠ 🔥‎

يحتاج الإنسان لتطوير مهاراته ورفع مستواه العلمي ليحصل على فرص أفضل وحياة متجددة لا يفسدها الركود، كما تحتاج الأعمال إلى التطور المستمر ليسهل عليها صعود سلم النجاح بلا عقبات. لا…