fbpx

جديد أغسطس 2024: خصم متعدد على مستوى السطور و 3 تحديثات أخرى مهمة

2 دقائق للقراءة
جديد أغسطس 2024: خصم متعدد على مستوى السطور و 3 تحديثات أخرى مهمة

في إطار سعينا المستمر لتحسين تجربة عملائنا وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، نقدم لك أبرز تحديثات “إدارة” لشهر أغسطس التي نهدف من خلالها إلى تعزيز كفاءة العمليات اليومية.

تشمل هذه التحديثات خاصية الخصم متعدد على مستوى السطور في فواتير الشراء، وتحديثات في بيانات العملاء، وغيرهما.

إليك المزيد من التفاصيل.

خصم مُتعدد على مستوى السطر الواحد في فواتير الشراء

لأنك قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إضافة أكثر من خصم للصنف الواحد، فقد أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية إضافة تلك الخصومات على مستوى السطر الواحد.

فمثلًا إذا كان الصنف له خصم أساسي، وخصم إضافي فيمكنك إضافة نسبة كل خصم تبعًا لبيانات فاتورة الشراء، ومن ثم يحسب البرنامج النسبة الإجمالية دون تدخل منك، مما يسهل إدخال بيانات الفواتير، ويجنبك الأخطاء البشرية المتوقعة في حساب الخصم.

جديد أغسطس 2024 - خصم مُتعدد على مستوى السطور في فواتير الشراء

بيانات جديدة في نموذج استيراد بيانات العملاء

المزيد من البيانات يعني المزيد من الوضوح خصوصًا إذا كانت تلك البيانات تخص العملاء، ومن هذا المنطلق أتحنا إضافة موبايل العميل في نموذج استيراد البيانات، مع وجود ملاحظات توضح لك طريقة كتابة الرقم بالهيكلة الصحيحة.

جديد أغسطس 2024 - بيانات جديدة في نموذج استيراد بيانات العملاء (2)

رؤية أفضل لبيانات الاشتراك

أضفنا سابقًا في قسم بيانات الباقة الحالية بـ “إدارة” إمكانية معرفة عدد مسؤولي المبيعات المسجلين على البرنامج، وعدد المستخدمين المتاحين تبعًا لخطة الاشتراك الخاصة بك.

واستكمالًا لذلك فقد أتحنا في هذا الشهر عدد نقاط البيع الأساسية والإضافية المستخدمة والمتاحة وفقًا للرخصة، حتى تكون على دراية أكبر باحتياجاتك من البرنامج.

جديد أغسطس 2024 - تحديثات في بيانات الباقة الحالية

منع طباعة أمر البيع غير التام

إذا كانت احتياجات عملك تستدعي عدم طباعة أوامر البيع غير التامة، فقد أضفنا في تحديثات أغسطس 2024 خاصية “طباعة الأوامر التامة فقط” في نموذج طباعة أمر البيع، فلا يسمح البرنامج بعرض بيانات الطباعة في تلك الحالة، مع إظهار رسالة لتوضيح السبب.

جديد أغسطس 2024 - منع طباعة أمر البيع غير التام (2)

هذا عن تحديثات أغسطس 2024، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

حصاد “إدارة” في النصف الأول من 2023

على مدار الستة أشهر الماضية طورنا في "إدارة" المزيد من الخصائص التي تسهل على عملائنا إدارة عملهم، كالربط مع منصة "سلة"، وإمكانية عمل المرتجعات بسهولة في نقاط البيع، والنسخ واللصق…

4 دقائق للقراءة

جديد إدارة ديسمبر ٢٠٢١ 🔥

ودعنا 2021 بتفعيل العديد من الخصائص التي ساعدت عملائنا على تخطي الكثير من التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وتحقيق الانسيابية والمرونة لأعمالهم. نعرض لكم جديد إدارة خلال آخر شهر في…

2 دقائق للقراءة

جديد سبتمبر 2024: تفعيل “إدارة” تبعًا لاحتياجك و 3 خصائص أخرى

يواصل فريق "إدارة" جهوده نحو تطوير البرنامج بما يتماشى مع احتياجات العملاء، ويعزز من فعالية إدارة الأعمال. وقد أضفنا في تحديثات سبتمبر 2024 بعض الخصائص التي تهدف إلى تحسين تجربة…