fbpx

جديد مارس 2024: إليك 4 خصائص مفيدة لعملك

2 دقائق للقراءة
جديد مارس 2024: إليك 4 خصائص مفيدة لعملك

ضم شهر مارس مجموعة من التحديثات التي تحسن عملك، فقد طورنا في “إدارة” خاصية الربط التكاملي مع ماكينات الدفع بالبطاقات البنكية، لتسهيل العمليات، وإمكانية تصدير كمية المنتج المتاحة للبيع عن طريق الإكسيل، للاطلاع بشكل دقيق على تفاصيل البيانات، وغيرهما.

تعرف على تفاصيل أكثر عن تحديثات “إدارة” في 2024 من خلال هذا المقال.

تكامل مع ماكينات الدفع “البطاقات البنكية”

أتحنا في تحديثات هذا الشهر خاصية الربط التكاملي بين “إدارة” وماكينات الدفع بالبطاقات البنكية، وبالتالي أصبح بإمكانك استخدام هذه الميزة لتسريع عملية الدفع، وتقديم تجربة سلسة للعملاء.

على سبيل المثال، عندما يأتي العميل إلى الكاشير لدفع فاتورته، يمكن للموظف إدخال الرقم المطلوب على “إدارة” دون الحاجة إلى إدخاله مرة أخرى على الماكينة، مما يزيد من الدقة والسرعة، ويسهل عملية الدفع.

جديد مارس 2024 - التكامل مع ماكينات الدفع

اطلع على تفاصيل كمية المنتج المتاحة للبيع

أضفنا سابقًا خاصية معرفة الكمية المتاحة من المنتج، وفي هذا الشهر طورنا خاصية تصدير بيانات تفاصيل الرصيد المتاح في نقاط البيع، مما يساعدك على تكوين رؤية واضحة عن وضع المخزون، واتخاذ القرارات الفعالة.

جديد مارس - اطلع على تفاصيل كمية المنتج المتاحة للبيع

تحكم في صلاحيات المخازن في بعض التقارير

عادة ما يحتاج المسؤولون إلى تحديد صلاحيات الوصول للموظفين بشكل دقيق وفقًا لمتطلبات العمل، وفي نطاق المخازن في “إدارة” نجد أن الحالة الافتراضية هي إمكانية عرض المخزن الخاص بالمستخدم فقط في المستندات، بهدف زيادة أمان البيانات.

لكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لرؤية المخازن الأخرى في بعض التقارير، مثل تقرير أرصدة المخازن، لتمكين الموظفين من طلب التحويلات بسرعة في حالة عدم توفر بعض الأصناف.

وفي السياق العملي، قد تحتاج إلى استثناء بعض المخازن من هذه القاعدة، سواء لأسباب أمان البيانات أو بناءً على احتياجات العمل الخاصة بالشركة، وهذا ما أتحناه في هذه الخاصية، إذ أصبح بإمكانك إعطاء صلاحية للمستخدم لرؤية بيانات المخازن ما عدا البعض منها، مما يعني المزيد من التحكم في الوصول للبيانات.

جديد مارس 2024 - استثنِ بعض المخازن من تجاهل الصلاحيات في بعض التقارير

تمكن من إنشاء عروض المبيعات (Bundles) بسهولة

استكمالًا لتحديثات مارس 2024، فقد حرصنا على تحسين واجهة المستخدم في نقاط البيع في الجزء الخاص بإنشاء عروض مبيعات، فقد أصبح بإمكانك تحديد سعر الـ Bundle، وإضافة الأصناف، والكميات بسهولة.

جديد مارس 2024 - تحسينات في إنشاء الباندل

هذا عن جديد “إدارة” في مارس 2024، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة: مارس 2020

المزيد من الخصائص والمميزات ستجدها عند استخدامك لإدارة في المرة المقبلة. في هذا الإصدار لشهر مارس للعام الحالي نستعرض معك أبرز الخصائص التي أضفناها، لتبقى على إطلاع بالجديد. تقرير المستندات…

1 دقائق للقراءة

النسق الداكن أصبح الآن في “إدارة”

يحبه الكثيرون .. البعض منهم يعتبرونه شيئًا حيويًا لا يمكن العمل بدونه، أما لآخرين فهو تفضيل محبذ للدخول في مزاج عمل أفضل. سواء كنت تعمل ليلاً في إضاءة منخفضة، أو…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: سبتمبر ٢٠٢١ 🔥‎

مرحبًا بكم! كان لدينا في الشهر الماضي الكثير من الخصائص الهامة التي نأمل أن تفيد عملكم وتحسّن من سرعة الأداء في أنشطتكم اليومية. الخصائص إجمالًا: ابحث عن الصنف في شاشة…