fbpx
Skip to content Skip to footer

2022 طريقك لإدارة محلات كاميرات المراقبة بكل سهولة

تتعدد متطلبات تجارة كاميرات المراقبة ما بين البيع للأفراد -B2C- والبيع للمؤسسات المختلفة -B2B-، فيصعب على الموظفين متابعة كل ما يتعلق بعمليات البيع بالجهتين؛ ولذلك يحتاج أصحاب تلك التجارة إلى نظام قوي وفعًال يُمكن من إدارة جميع العمليات وحركات الأصناف، وهذا ما نوفره في “إدارة”.

نقدم لك برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة الذي يسهل عليك تتبع جميع العمليات الخاصة بتجارتك بشكل منظم ودقيق، ويخفف الأعباء على الموظفين، مما يزيد من إنتاجية المؤسسة.

ما التحديات التي تواجه أصحاب محلات كاميرات المراقبة؟

هناك العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجه القائمين على تجارة كاميرات المراقبة وتعرقل سير العمل، ومنها:

  • تعقيد عملية الاستيراد؛ إذ تتطلب تلك العملية إتمام العديد من الخطوات قبل استلام البضاعة.
  • الحاجة إلى توفير أنواع عديدة من كاميرات المراقبة لتلبية حاجة كل شريحة.
  • عدم القدرة على تتبع حركة الأصناف من وإلى المؤسسة بشكل دقيق.
  • زيادة أسعار المنتجات بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار.
  • صعوبة الموازنة بين النمو التجاري وتقديم الجودة الكاملة للعملاء؛ إذ ينبغي مراعاة ذلك لضمان أعلى نسبة ربح وتحقيق رضا العملاء.
  • ضرورة تطبيق جميع الشروط والمتطلبات الضريبية؛ فعدم تحقيق ذلك يعرضك إلى مشاكل ضريبية قد تؤدي إلى إغلاق المؤسسة.
  • ضرورة مواكبة التحديثات التكنولوجية، وذلك بسبب التطور التكنولوجي الذي لا غنى عنه في التجارة حاليًا.
  • شدة المنافسة في سوق العمل، ويمكن التغلب على هذا التحدي بالحرص على تقديم أعلى قيمة للعملاء، إلى جانب استخدام كل الطرق التي تحسن من سير العملية الإنتاجية.

وبالتالي فإن الحاجة إلى برنامج منظم وفعًال تستطيع من خلاله إدارة كل العمليات داخل مؤسستك وتخطي جميع الصعوبات التي ستواجهك أمر ضروري.

خصائص برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة

يحتاج أصحاب محلات بيع كاميرات المراقبة إلى نظام إداري شامل للتمكن من متابعة جميع العمليات وتسجيل بيانات الفروع من خلاله بكل سهولة.

لذلك حرصنا في “إدارة” على تطوير برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة يتضمن جميع الخصائص التي لا غنى عنها في سبيل تحقيق الإدارة الفعالة ؛ إذ يساعدك على:

1- التعامل مع الرقم التسلسلي (SN) لكل صنف

أهمية التعامل بالرقم التسلسلي (SN)
استخدام الرقم التسلسلي خاصةً في محلات بيع كاميرات المراقبة له دور أساسي في متابعة جميع حركات الأصناف؛ فمن خلاله يمكنك التأكد من إذا ما كان ذلك الصنف ينتمي إلى مؤسستك أم لا.

لذا حرصنا على سهولة التعامل مع الرقم التسلسلي؛ إذ يساعدك في إتمام العديد من العمليات مثل:

متابعة حركات الأصناف والمرتجعات

تحكم في دخول وخروج الأصناف من المخازن أو الفروع باستخدام الرقم التسلسلي؛ إذ يمكنك البرنامج من متابعة جميع حركات الأصناف والمرتجعات لحظة بلحظة والتصديق على أمور البيع والشراء والتحويل، مما يجعلك على معرفة تامة بكل ما يدور داخل فروع مؤسستك.

تسهيل التحويلات المخزنية

يسهل الرقم التسلسلي عملية تحويل الأصناف بين المخازن، فلن تحتاج إلى انتقال أحد الموظفين بين المخازن لإتمام أمر التحويل؛ إذ يُمكنك القيام بذلك بشكل متكامل مما يزيد من كفاءة وسلاسة سير العمل داخل الفروع.

منع تداول المنتجات دون استخدام الرقم التسلسلي

يزيد استخدام الرقم التسلسلي في تحكمك الكامل في إدارة كل الفروع؛ إذ يسمح لكل فرع ببيع أصناف محددة اعتمادًا على الأرقام التسلسلية الخاصة به، كما يمنع تداول أي صنف دون إدخال الرقم التسلسلي الخاص به، وبذلك تكون إدارة جميع الفروع في قبضة يدك.

إمكانية الكشف عن تواجد منتج معين بالمخازن

إلى جانب الاستخدامات السابقة للرقم التسلسلي وأهميته نجد أيضًا أنه يتيح للمستخدم معرفة إذا ما كان المنتج موجود بالمخازن أم لا، بالإضافة إلى إمكانية تتبع هذا المنتج ومعرفة جميع الحركات الخاصة به.

2- متابعة تكلفة كل مشروع

لا تقتصر تجارة كاميرات المراقبة على عملية البيع فحسب، بل تمتد أحيانًا إلى خطوة تركيب الكاميرات للمشاريع، وهنا ظهرت الحاجة إلى نظام يدير تلك العملية ويساعد في معرفة تكلفة كل مشروع على حدة.

يتولى برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة تلك المسؤولية؛ إذ يساهم في المتابعة الكاملة لتكلفة كل مشروع والتحقق من معدل الربح والخسارة له بشكل منفرد، مما يزيد من تنظيم العمل داخل مؤسستك ويجعلك على دراية كاملة بكل ما يتعلق بالمشاريع المتعاقدة مع مؤسستك.

3- معالجة الاستيراد

من خلال “إدارة” يمكنك معالجة وإضافة جميع التكاليف الاستيرادية مثل تكاليف الجمارك والنقل وغيرها من التكاليف المتعلقة بعملية الاستيراد، كما يسمح لك البرنامج بإضافة تلك التكاليف بعملاتها الأجنبية؛ وبذلك تكون علي علم كامل بالتكاليف النهائية لكل صنف مستورد.

4- إنشاء عروض الأسعار

أهمية خاصية عروض الأسعار
يمَكنك برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة من إنشاء عروض الأسعار لكل عميل بشكل منفصل بناءً على متطلبات العمل ثم التصديق على ذلك حتى يتمكن المخزن من صرف المنتج.

تساعدك تلك الخاصية على رفع مستوى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة، وتقلل من معدل خطأ موظفي المبيعات في عرض سعر آخر للعميل يختلف عما قمت بتحديده، فمن خلال البرنامج يلتزم موظف المبيعات بما تم تحديده من عروض.

كما يمكنك تحويل عرض السعر إلى فاتورة بعد أن تتم موافقة العميل على عرض السعر الخاص بك دون الحاجة إلى تسجيل البيانات من جديد، وبالتالي يسهل عليك الربط بين العمليات المختلفة.

5- استخراج كشف حساب للعميل

يوفر “إدارة” خاصية استخراج كشف حساب العميل التي تمكنك من متابعة العمليات المالية بدقة ومعرفة تاريخ ووقت كل عملية، مما يعود على المؤسسة بالنفع في معرفة جدية العميل ومدى إمكانية التعامل معه في عمليات أخرى.

6- إعداد تقرير أعمار الديون

يتيح لك برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة معرفة الوقت المحدد لتحصل جميع الديون وتحديد إذا كان هناك تأخير في السداد أم لا، مما يسهل متابعة كل أمور المديونيات في كل فروع مؤسستك بأفضل شكل، وبالتالي تستطيع اتخاذ العديد من القرارات بشكل مناسب بناءً على ذلك التقرير.

7- تظهير الشيكات

الدراية الكاملة بجميع مراحل الشيكات تعد من أهم مزايا برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة؛ إذ يساعدك البرنامج على تحديد كل مرحلة من مراحل الشيكات سواء كان الشيك في مرحلة حافظة الشيكات أو إيداع بالبنك أو التحصيل وغيرهم من المراحل.

كما تستطيع من خلال البرنامج تسجيل وإنشاء الشيكات والقيام بعملية تظهير الشيكات، مما يجعل البرنامج وجهتك الأساسية لإدارة كل ما يتعلق بالشيكات.

8-القيام بالجرد المخزني

يمنحك البرنامج ميزة القيام بعملية الجرد المخزني بدقة ومرونة لكي تتمكن من معرفة تواجد الأصناف بالمخازن من عدمه والمقارنة بين المخزون الفعًلي والمسجل، مما يساعد بشكل كبير في تحديد العجز ومحاولة إيجاد حلول لتسويته، وبذلك تكون على دراية كاملة بالمخزون ومعرفة حركاته بشكل دوري (سنوي – شهري …).

9- التكامل مع المتاجر الإلكترونية E-Commerce

يقوم برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة بربط المتاجر الإلكترونية E-Commerce بجميع متاجرك الأخرى، كما يساعدك في إدارة المتاجر الإلكترونية ومتابعة جميع الطلبات والتكاليف الخاص بها، وبالتالي يُسهل سير العمل التجاري.

كما يجنبك العديد من مشاكل الخلط بين الكميات المتوفرة للبيع Online أو داخل الفروع، ويساعدك في معرفة كل ما له علاقة بشركات الشحن والمخازن والمبيعات في متاجر الإلكترونية ومقارنتها بفروع متاجرك الأساسية.

10- التكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية

يتيح لك البرنامج إمكانية التكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية بناءً على توجيهات مصلحة الضرائب المصرية الذي يساعدك على ربط نظام ERP مع نظام الفاتورة الإلكترونية بسهولة، كما يسهل عملية نقل البيانات من مؤسستك إلى مصلحة الضرائب مباشرةً.

بالإضافة إلى إرسال الفواتير في نفس لحظة إصدارها، وبالتالي تختصر الكثير من الوقت اللازم في إدخال البيانات ومراجعتها، وهذا ما يتيحه لك التكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية.

تمتع بإدارة جميع العمليات وتسجيل البيانات الخاصة بمؤسستك بأعلى مستوى من الدقة والأمان واحصل على برنامج إدارة محلات كاميرات المراقبة من “إدارة”.

تواصل معنا الآن.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد