fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: بدء وإتمام أوامر البيع بضغطة زر مع 11 خاصية أخرى

نؤمن جيدًا بأن الاهتمام بالعملاء والإنصات إلى متطلباتهم ومحاولة تلبيتها من أولى خطوات النجاح، وهذا ما نسعى دائمًا إلى تحقيقه، وتعد التحديثات الدورية المبنية على احتياجات عملائنا أكبر دليل على ذلك.

وفرنا في أكتوبر 2022 العديد من التحديثات في برنامج ERP المحاسبي المقدم من “إدارة” التي تسهل عليك طريق الإدارة الفعالة دون أن نكلفك سنتًا إضافيًا.

لنتعرف عليها.

1- ابدأ عدد كبير من أوامر الإنتاج بشكل أسرع

في “إدارة”، لا نستهين بأي إضافة تسهل على عملائنا إتمام عملهم، وفي هذا التحديث أضفنا خاصية بدء أوامر الإنتاج بشكل مجمع، فتستطيع الآن من خلال برنامج ERP المحاسبي المقدم من “إدارة” بدء ما تريد من أوامر الإنتاج في ثوانٍ معدودة.

إمكانية بدء عدد كبير من أوامر الإنتاج بشكل أسرع

2- أتمم عددًا كبيرًا من أوامر الإنتاج بضغطة زر

استكمالًا للتحديث السابق فقد أصبح بإمكانك إكمال مجموعة من أوامر الإنتاج بشكل مجمع من خلال ضغطة زر واحدة بدلًا من إكمال كل أمر على حدة مما يسهل من إتمام عملك ويختصر الكثير من الوقت.

إتمام عدد كبير من أوامر الإنتاج بضغطة زر

3- تحقق من تكلفة أوامر الإنتاج بسهولة

في بعض الأحيان تتغير أسعار المواد الخام بعد اكتمال أمر الإنتاج حتى تتمكن من ضبط أسعار المنتجات النهائية، وتسهيلًا عليك أتحنا في هذا التحديث إمكانية التحقق من تكلفة أوامر الإنتاج وتسويتها بعد إكمال الأوامر، ومن ثم تستطيع ضبط الحسابات المتعلقة بالإنتاج.

التحقق من تكلفة أوامر الإنتاج بسهولة

4- أخفِ بعض البيانات في طباعة أمر الإنتاج

التحكم في إظهار وإخفاء التفاصيل يجعل بياناتك تحت سيطرتك، ومن هذا المنطلق أضفنا في هذا التحديث خاصية إخفاء تكاليف أمر الإنتاج عند طباعته، وأصبح بإمكانك الآن إرسال أمر الإنتاج إلى المخزن لتنفيذه دون أن تفصح عن تكاليفه.

إخفاء بعض البيانات في طباعة أمر الإنتاج

5- تمتع بمزيدٍ من الأمان في أوامر البيع المطبوعة

نحرص دائمًا على الحفاظ على بياناتك وتزويدك بالمعلومات الهامة -خاصة البيانات المتعلقة بعمليات البيع والحسابات-، ولذلك أضفنا في هذا الشهر خيارًا يمكنك من معرفة ما إذا كانت أوامر البيع تمت طباعتها مسبقا أم لا.

بالتالي عند طباعة أمر البيع للمرة الثانية يظهر على المستند ختم أو علامة تدل على أنه طُبع مسبقًا، مما يسهل معرفتك بكل البيانات الهامة بسهولة سواء في المرتجعات أو غيرها.

تمكن من تمييز أوامر البيع المطبوعة

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج إدارة التصنيع ومحاسبة للمصانع في مصر

6- أظهر المزيد من البيانات الخاصة بالإهلاك

لأن المزيد من التفاصيل تساعدك على الإلمام بما يدور بمؤسستك بشكل أدق فلم نكتفِ في “إدارة” بتوفير ملخص إهلاك الأصول في قسم الأصول الثابتة، وأضفنا في هذا التحديث تفاصيل الإهلاك الشهري لكل أصل حتى تتمكن من مقارنة البيانات مع الحسابات ومراجعة ذلك بسهولة ودقة.

إظهار المزيد من البيانات الخاصة بالإهلاك

7- اعرف تفاصيل أكثر عن عميلك في تقرير المبيعات

في تحديثات برنامج ERP المحاسبي المقدم من “إدارة” قمنا بإضافة عمودين جديدين في تقرير المبيعات؛ عمودًا يوضح نوع العميل -سواء شركة (B2B) أو مستهلك (B2C)-، وآخرًا يُظهر تاريخ إنشائه، وبالتالي تتمكن من تحديد العملاء الجدد خلال فترة زمنية معينة.

معرفة تفاصيل أكثر عن عميلك في تقرير المبيعات

8- استثنِ بعض الخصائص عند إنشاء أو تعديل صنف مجمع

وفرنا سابقًا في “إدارة” خاصية إنشاء صنف مجمع بدلًا من تسجيل صنف واحد عدة مرات لاختلاف خصائصه مما يختصر الكثير على المستخدم، وفي هذا التحديث أضفنا مزيدًا من المرونة.

باستخدام برنامج ERP المحاسبي المقدم من “إدارة” تستطيع استثناء بعض الخصائص غير المتوفرة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تسجيل نوع من الملابس يتوفر منه جميع الألوان ما عدا اللون الأزرق فتستطيع بسهولة استثناء هذا اللون حتى لا تنشئ صنفًا بلا داعٍ.

استثنِ بعض الخصائص عند إنشاء أو تعديل صنف مجمع

9- حول الصنف العادي إلى صنف له خصائص مرنة

إذا قمت بتسجيل صنف ما على البرنامج ووجدت بعد ذلك وجود عدة خصائص له فتستطيع بسهولة إضافة تلك الخصائص وتحويل هذا الصنف إلى صنف له خصائص تتحكم بها بكل بسهولة.

حول الصنف العادي إلى صنف له خصائص مرنة

10- احفظ بيانات المنتجات بسهولة

وقتك هو رأس مالك، والحفاظ عليه يعد من علامات سير مؤسستك نحو التطور والنجاح، ولنساعدك على ذلك نوفر تحديثات تختصر عليك الكثير من الوقت

وفرنا في تحديثات برنامج ERP المحاسبي المقدم من “إدارة” زرًا جديدًا يمكنك من استيراد مجموعة من المنتجات وحفظها مرة واحدة بدلًا من تسجيل كل صنف بشكل منفرد.

استخدم تلك الخاصية واختصر مدة تسجيل المنتجات على البرنامج.

استيراد مجموعة من المنتجات وحفظها مرة واحدة

11- استورد المواقع بضغطة زر

يتيح لك البرنامج تنزيل ملف Excel جاهز وإضافة أسماء المواقع التي تريد تسجيلها ثم إعادة رفع هذا الملف واستيراد جميع المواقع المكتوبة فيه بضغطة زر واحدة.

تمكن من استيراد المواقع بضغطة زر

12- تمكن من استيراد الموردين

لم يقتصر خيار الاستيراد على أسماء المنتجات والمواقع، إذ يمكنك أيضًا استيراد مجموعة من الموردين بنفس الطريقة توفيرًا للوقت.

 تمكن من استيراد الموردين بسهولة

13- اطبع حركات النقدية في نقاط البيع

استكمالًا لرحلة تحديثاتنا في نقاط البيع فقد أضفنا خاصية جديدة تُمكنك من طباعة حركات النقدية بمجرد حفظها على البرنامج

طباعة حركات النقدية في نقاط البيع

هذا عن تحديثات “إدارة” في شهر أكتوبر 2022، وما زالنا نراجع اقتراحات عملائنا ونحاول تلبيتها في سبيل تسهيل عملهم.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد