fbpx

جديد إدارة مارس: 5 خصائص مميزة لتسهيل عملك

2 دقائق للقراءة
جديد إدارة مارس: 5 خصائص مميزة لتسهيل عملك

في عالم تتغير فيه التقنية بشكل سريع؛ يكون التحديث والتطوير الدائم هو مفتاح نجاح أي مؤسسة، وهذا ما ننتهجه في “إدارة”، حتى يستطيع عملاؤنا مواكبة التطور، والحصول على كل جديد.

نعرض في هذا المقال 5 تحديثات مهمة طورتها “إدارة” في شهر مارس 2023، فتابع معنا.

1- تابع تفاصيل مخزونك بدقة

المخزون هو رأس مال أي مؤسسة يقوم عملها على بيع البضائع. وركوده لفترة طويلة قد يؤثر على نجاحها واستمراريتها.

وحتى تضمن الحفاظ على رأس مالك، وتنميته باستمرار، وتزيد من نجاح مؤسستك؛ تحتاج إلى متابعة مدة بقاء المخزون لديك أولًا بأول، وهذا ما سهله عليك “إدارة” من خلال تقرير أعمار المخزون.

يتيح ذلك التقرير معرفة أعمار جميع الأصناف بمخزونك حسب فترات يحددها المستخدم، مما يمكنك من اتخاذ القرارات المناسبة لتحسين الوضع الحالي، وزيادة معدل دوران المخزون، ويسهل اتخاذ قرارات الشراء مستقبلًا.

تقرير أعمار المخزون في جديد إدارة

2- أظهِر المزيد من التفاصيل في صفحة أوامر البيع

أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية إظهار عناوين العملاء في صفحة أوامر البيع الجديدة، بدءًا من الدولة، ثم المدينة، والحي، وبالتالي تكون على دراية أكثر بتفاصيل عملائك مما يمكنك من اتخاذ القرارات الفعالة.

إظهار أعمدة تفاصيل عنوان العميل في برنامج إدارة

3- اصرف أوامر البيع بشكل أسرع

حتى تستطيع صرف أمر بيع ناجح؛ يجب أن يغطي رصيد أصنافك أمر البيع، ولإتمام تلك المهمة بشكل أسرع أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية عرض رصيد كل صنف، للتأكد من توفره قبل إجراء عملية الصرف.

تمتع بتلك الخاصية، وانجز أعمالك أسرع.

عمود الرصيد في العرض بالسطر

4- تحكم في صفحة الدفع بشكل أكبر

أنجز أعمالك بسرعة، دون أن يؤثر ذلك على دقتها، وقلل معدل الأخطاء، من خلال خاصية إخفاء بعض الأزرار، أو جعلها غير متاحة للاستخدام بصفحة الدفع.

إذ يوجد في صفحة الدفع ثلاثة أزرار رئيسة، وهي:

  • دفع
  • إلغاء
  • اقتراح

وجود تلك الأزرار بشكل متجاور قد يتسبب في استخدام أحدها عن طريق الخطأ، وحتى تتجنب ذلك؛ وفرنا لك ميزة إخفاء أو عدم إتاحة أزرار الإلغاء والاقتراح، لتجنب استخدامها بالخطأ.

إمكانية إخفاء أزرار في صفحة الدفع

5- رتب الحقول المخصصة بما يناسب عملك

لأننا في “إدارة” نراعي جميع التفاصيل الصغيرة التي قد تهمك؛ أتحنا لك خاصية التحكم في أبعاد الحقول المخصصة، وترتيبها، لتسهيل عملية إدخال البيانات على النظام.

تعديل أماكن الحقول المخصصة

كانت هذه تحديثاتنا لشهر مارس 2023، ولا تزال التحديثات والتطويرات مستمرة، حتى نقدم أفضل خدمة لعملائنا.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: بدء وإتمام أوامر الإنتاج بضغطة زر مع 11 خاصية أخرى

نؤمن جيدًا بأن الاهتمام بالعملاء والإنصات إلى متطلباتهم ومحاولة تلبيتها من أولى خطوات النجاح، وهذا ما نسعى دائمًا إلى تحقيقه، وتعد التحديثات الدورية المبنية على احتياجات عملائنا أكبر دليل على…

1 دقائق للقراءة

جديد إدارة يونيو: تحديثات فعالة في المبيعات والمشتريات

بصفتك عميلًا لـ "إدارة" يسعدنا أن نشاركك تحديثاتنا في يونيو 2023، فقد طورنا خاصية إظهار عمود جديد في صفحة مستندات البيع والشراء، وإنشاء حقول مخصصة في أمر البيع، وغير ذلك…

1 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” سبتمبر: تحديثات خاصة بإضافة الخصم و 3 خصائص أخرى مفيدة لعملك

تمتع بالمزيد من المرونة في إنشاء الخصومات، وأضف تفاصيل الخصم في مستند الطباعة لتعزيز الوضوح والشفافية، وتمكن من إضافة رقم التسجيل الضريبي على فواتيرك بسهولة. هذا جزء فقط من المميزات…