fbpx

جديد أبريل 2024: إنشاء منتج له خصائص متعددة بسهولة مع 3 تحديثات أخرى

2 دقائق للقراءة
جديد أبريل 2024: إنشاء منتج له خصائص متعددة بسهولة مع 3 تحديثات أخرى

ركز فريق “إدارة” جهده في هذا الشهر على إجراء المزيد من التحديثات التي يحتاجها عملك لا سيما في نقاط البيع، فقد أصبح بإمكانك إنشاء منتج له خصائص متعددة دون أن تحتاج إلى تكويد كل منتج على حدة، والتعرف على قيمة الخصومات على مستوى المنتجات في كل وردية بسهولة.

إلى جانب التحديثات الأخرى التي نعرضها لك بالتفصيل في هذا المقال.

أنشئ منتج له خصائص متعددة في نقاط البيع

تخيل أن لديك منتج له 5 مقاسات، و 5 ألوان مختلفة، وتريد تسجيله بجميع الخصائص المتاحة، كم من الوقت ستحتاج لإتمام ذلك؟

وماذا لو كنت تتعامل مع مئات المنتجات التي لها خصائص متعددة، بالطبع سيكون تكويدها مهمة شاقة، وإدارتها أشق، فالمنتجات المسجلة غير مرتبطة ببعضها.

لكن لا داعٍ لكل ذلك مع “إدارة”، إذ وفرنا خاصية إنشاء منتجات مترابطة لها خصائص متعددة بضغطة زر! وبالتالي أصبحت عملية التكويد والإدارة أسهل.

جديد أبريل 2024 - خصائص المنتجات

تعرف على بيانات خصم المنتج في كل وردية (شيفت)

تستطيع الآن استعراض قيمة الخصم على مستوى كل منتج على حدة في شاشة ملخص الوردية في نقاط البيع، إلى جانب معرفة إجمالي الخصم خلال تلك الوردية، وبالتالي أصبح بإمكانك الحصول على معلومات الخصم في كل وردية بشكل تفصيلي، وبسهولة.

جديد أبريل 2024 - بيانات الخصم في ملخص الوردية

تمكن من تصدير بيانات الوردية بسهولة

إذا كنت تريد تحليل بيانات الوردية، أو إجراء بعض المعالجات فيمكنك الآن عمل ذلك بسهولة عن طريق تصدير البيانات إلى ملف الإكسيل.

جديد أبريل 2024 - تصدير ملخص الوردية

أظهر الرقم المرجعي والضريبة في صفحة فواتير المشتريات

تقرير مبسط لفواتير المشتريات!

هذا بالضبط ما ستجده عند فتح صفحة فواتير المشتريات، إذ أضفنا عدة بيانات جديدة تساعدك على تكوين رؤية واضحة عن المشتريات.

فقد أصبح بإمكانك الاطلاع على الرقم المرجعي لفاتورة المشتريات -وهو غالبًا كود أمر الشراء المرتبط-، ومعرفة قيمة الضريبة على الفاتورة دون الحاجة إلى فتح المزيد من المستندات، مما يساعدك على الإلمام بتفاصيل فواتير المشتريات بسهولة.

جديد أبريل 2024 - أعمدة جديدة في صفحة فواتير المشتريات

هذا عن تحديثات أبريل 2024، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: نوفمبر 2021 🔥

التسارع في عالم الأعمال والمعاملات يفتح لنا آفاقًا جديدة لرؤية الأشياء ومحاولة الوصول للأمثل دومًا. وفي سبيل الوصول للنموذج الأمثل والأكثر تطورًا نعكف على تحديثات مستمرة لخدمتنا، المميزة ونعرضها لكم…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: يوليو ٢٠٢١ 🔥‎

في إدارة هذا الشهر حرصنا على إضافة العديد من الخصائص التي تسمح لك بوصول أسرع لجميع البيانات المهمة لاتخاذ قرارات سريعة ومناسبة، إليك جديد إدارة لشهر يوليو: فلترة الشيكات وفقًا…

3 دقائق للقراءة

تطوير مستمر في خصائص إدارة مع مطلع 2021

ما الجديد الذي ربما لم تكن تعرفه في "إدارة"؟ لدينا ما نطلعكم عليه، ستجدون فيه حلولًا جديدة لتحديات عملية قديمة، إليكم خصائص إدارة التي تم تطويرها لتلاحق حالات الاستخدام الفعلية…