fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: يوليو ٢٠٢١ 🔥‎


في إدارة هذا الشهر حرصنا على إضافة العديد من الخصائص التي تسمح لك بوصول أسرع لجميع البيانات المهمة لاتخاذ قرارات سريعة ومناسبة، إليك جديد إدارة لشهر يوليو:

فلترة الشيكات وفقًا لتاريخ الاستحقاق

يوفر لك “إدارة” العديد من الخصائص لإدارة الشيكات الصادرة أو الواردة خصائص مثل فلترة الشيكات بتاريخ الاستلام أو تاريخ الصرف لتسمح بإدارة المعاملات الخاصة بالشيكات بشكل مرن وسهل. ولمزيد من السهولة في إدارة الشيكات أضفنا في جديد إدارة بهذا الشهر خاصية جديدة تسمح بفلترة الشيكات وفقًا لتاريخ الاستحقاق.

 يظهر الآن في صفحة “إدارة الشيكات” فلتر جديد لـ “تاريخ الاستحقاق” وبذلك يمكنك اتخاذ الإجراء المالي المناسب بعد فلترة الشيكات بتاريخ استحقاقها.

خطوات أسهل لتأمين البيانات

من أصعب التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال هي الحفاظ على بيانات المستخدمين بدون الحاجة إلى وجود خطوات كثيرة ومعقدة للحفاظ على هذه البيانات. جديد إدارة لهذا الشهر أنه عند تسجيل أي مستخدم جديد ينشئ البرنامج كلمة مرور تلقائيًا ثم يرسلها على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم للحفاظ على بيانات المستخدم بالإضافة لتوفير تجربة تسجيل سلسلة له.

تصميم باركود يناسب كل احتياجاتك

لأن تصميم الباركود يتنوع بشدة وفقًا لكل احتياج وكل نوع من البضائع يمكنك الآن مع “إدارة” إضافة أي تعديلات تريدها في تصميم الباركود، هذه الخاصية تسمح بإظهار كل ما تحتاجه من بيانات في الباركود. يمكنك إظهار سعر المنتج أو وزنه أو اختيار عدم إظهارهما، يمكنك أيضًا تغيير أبعاد الباركود ليناسب الآلة المستخدمة للطباعة.

جديد إدارة هو ظهور عدة اختيارات لطباعة الباركود في نموذج إنشاء وطباعة الباركود تظهر وهي: “تعديل”، “جديد”، “تكرار”، “حذف”.

بيانات أكثر في كشف الحساب المفصّل

يطلب العملاء كشف الحساب المفصّل لرغبتهم في معرفة أدق التفاصيل عن المعاملات. لنيل رضاء عملائك وإمدادهم بكافة التفاصيل يوفر لك “إدارة” في كشف الحساب المفصل كل البيانات التي تحتاجها. 

يوفر “إدارة” هذا الشهر عمودين جديدين يظهران في كشف الحساب المفصل الخاص بفواتير المشتريات أو المبيعات، عمود خاص بقيمة الخصم على كل صنف في الفاتورة، والعمود الآخر خاص بمعدل الخصم على كل صنف في الفاتورة، وذلك لتوفير معلومات إضافية في فواتير المبيعات والمشتريات لإتاحة أكبر قدر من البيانات الدقيقة عن حساباتك المفصّلة مع العملاء والموردين.

تكامل البيانات في أمر البيع وأمر صرف البضاعة

لتحقيق التكامل والدقة في بيع وصرف البضائع من مخازنك تحتاج لتطابق كل البيانات في أمر البيع مع أمر صرف البضاعة المرتبط بأمر البيع هذا، لكن عند إصدار أمر البيع لا يتوفر فيه الرقم التسلسلي للبضاعة لأنك تحتاج لصرف المنتج أولًأ من المخازن لمعرفة رقمه التسلسلي، وبمجرد إصدار أمر صرف البضاعة المرتبط بأمر البيع يصبح أمر البيع غير قابلٍ للتعديل، فكيف تُضيف الرقم التسلسلي في أمر البيع؟

لحل هذه المشكلة يوفر لك “إدارة” كل الخصائص التي تحتاجها لتحقيق تكامل البيانات، عن طريق ثلاث خصائص رئيسية:

يمكنك إضافة الرقم التسلسلي في أمر البيع المرتبط بأمر صرف البضاعة بدون الحاجة لتعديل أمر البيع لأنه غير قابل للتعديل.

بمجرد إضافة الرقم التسلسلي في أمر البيع المرتبط بأمر صرف البضاعة، يُسجل الرقم التسلسلي أيضًا في أمر صرف البضاعة تلقائيًا.

يمكنك إضافة أكثر من رقم تسلسلي في أمر البيع الواحد في خطوة واحدة، عن طريق نسخ الأرقام التسلسلية مجتمعة من شيت إكسل ويقوم البرنامج تلقائيًأ بتقسيم كل رقم تسلسلي على حدة.

إضافة البيانات وفقًا لأولوياتك

 يُعتبر رقم التشغيلة من أهم المعلومات المطلوبة عن أي بضاعة، لأن معرفة خط إنتاج البضاعة أساسي خاصة في حالة تعدد خطوط الإنتاج للبضاعة الواحدة، ولذلك لا يمكن الاستغناء عن رقم التشغيلة في البيانات الرئيسية للمنتج.

لكن مع بعض البضائع كالأدوية تكون الأولوية لتاريخ الصلاحية لأنه العامل الأساسي للتعامل مع هذا المنتج وليس رقم التشغيلة، فإذا كنت صاحب صناعة تعتمد على تاريخ الصلاحية للبضائع فليس عليك القلق بعد الآن في الاختيار بين الاهتمام بتسجيل رقم التشغيلة وتاريخ الصلاحية! 

جديد إدارة لهذا الشهر أنه بتفعيل هذا الإعداد في الأصناف يُسمح بالملء التلقائي لخلية رقم التشغيلة بمجرد إدخال تاريخ الصلاحية المستخدم في مستند استلام الصنف.

معلومات أكثر وأدق في أرصدة المخازن

لمعرفة أفضل بالمخزون يمكنك في “إدارة” تقسيم كل البضائع الموجودة في المخازن إلى “تصنيفات” ليظهر أن هذه البضائع هي مثلًا أجهزة لاب توب أو أجهزة موبايل أو غيرها،  لكن في حال احتجت لتقسيمات أدق كتقسيم أجهزة الموبايل وفقًا للمورد، أو بلد الصنع وغيرها يمكنك ببساطة استخدام الوسوم.

يمكنك باستخدام الوسوم فلترة البضائع المصنفة مسبقًا إلى مجموعات أصغر، وجديد إدارة لهذا الشهر أنه بالإضافة إلى فلترة البضائع بالوسوم في صفحة الشروط، ستظهر أيضًا هذه الوسوم أمام البضائع في صفحة النتائج.

 جديد إدارة   يمكنك أيضًا قراءة جديد إدارة لشهر يونيو

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد