fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة يونيو ٢٠٢١ 🔥‎

نحرص في إدارة على تقديم التحديثات المناسبة لمجاراة حركة التطور الرقمي السريعة في عالم التجارة. تحديثاتنا في هذا الشهر توفر لك التحكم الكامل والدقيق في كل عملياتك التجارية.

إليكم جديد إدارة في شهر يونيو: 

وحدات قياس حرة تناسب الأنشطة التجارية المختلفة

تكون نسب بعض المنتجات غير ثابتة ولا يمكن أن تخضع لأي وحدة قياس رئيسية كوحدات قياس الأوزان أو الأطوال، فما هي وحدة القياس المناسبة لهذه المنتجات؟ 

من خلال هذا التحديث الجديد في “إدارة” ستتمكن من اختيار وحدات قياس حرة خاصة بكل صنف على حدة. كل ما عليك فعله عند البدء باستخدام “إدارة” هو اختيار نظام وحدات القياس المناسب لعملك، وعند اختيارك لوحدات القياس الحرة، يمكنك بسهولة تحديد نسبة وحدات القياس الخاصة بكل صنف.

معلومات مفصّلة عن وحدات القياس

يرتبط هذا التحديث بشكل أساسي باستخدام وحدات القياس الحرة السابق ذكرها، ويساعدك في معرفة الوحدة الرئيسية لقياس كل صنف مع بيان نسبة وحدات القياس الأخرى إلى الوحدة الرئيسية. 

حيث أضفنا عمودين جديدين في صفحة “عرض وحدات القياس” في “تعديل مجمع الأصناف”. يساعد العمود الأول -“الوحدة الرئيسية”- في بيان ما إذا كانت وحدة القياس المذكورة هي الوحدة الرئيسية المستخدمة لقياس الصنف، أما العمود الثاني -“النسبة”- فيوضح نسبة وحدة القياس المعنية إلى الوحدة الرئيسية.

المزيد من المعلومات في المستندات ذات العملات الأجنبية

توفر إدارة لعملائها خاصية استخدام أكثر من عملة في عمليات صرف واستلام النقدية، وعند طباعة مستندات هذه العمليات بدلًا من ظهور قيمة المبلغ بالعملة الأجنبية فقط يظهر الآن حقل جديد به إجمالي قيمة المبلغ بالعملة المحلية.

 

تعامل أيسر مع شركات الشحن

يحتاج ملء بوليصة الشحن الكثير من المعلومات الهامة الخاصة بك وبالعميل المرسل إليه الطلبية، تتعدد أماكن هذه المعلومات داخل البرنامج مما يؤدي إلى قضاء وقت أطول لملء بيانات بوليصة الشحن. يظهر الآن ملخص أمر البيع في صفحة صرف البضاعة، ويحتوي الملخص على بيانات العميل الأساسية وهي: اسم العميل ورقم هاتفه وعنوان التوصيل والمبلغ المراد تحصيله من العميل مع سهولة نسخ أيٍ منها. 

جديد إدارة

معرفة أماكن الأصناف الموجودة في أوامر البيع

بعد ظهور تحديث “وضع المقارنة” الذي يُعتبر حلًا مثاليًا لتجنب الأخطاء في تجهيز أوامر البيع، تقدم لك إدارة المزيد من التيسير في عمليات التجهيز. وعوضًا عن تكبد عناء البحث عن مكان الصنف وقت صرف أمر البيع، يظهر الآن في أمر البيع مكان الصنف تحديدًا. باستخدام هذه الخاصية مع وضع المقارنة، يمكنك تقليل الوقت المطلوب لصرف المنتجات بدقة تمنع احتمالية وقوع أخطاء في عملية الصرف.

إضافة أو حذف الوسوم في بيانات العميل

بدلًا من إضافة أو حذف الوسوم الخاصة بكل عميل على حدة، يمكنك الآن اختيار الوسم المناسب وإضافته للعديد من العملاء في خطوة واحدة، أو اختيار عدد من العملاء وحذف الوسم الخاص بهم بشكل مجمع.

كل ما عليك فعله هو اختيار “الوسوم” في الأعمدة التي تريد إظهارها ثم تحديد العملاء المطلوب إضافة وسم لهم، وقم بعد ذلك باختيار هذا الوسم.

إظهار وسم العميل عند طباعة فاتورة البيع

يحتاج الموظف المكلف بالتعامل مع العميل -مثل مندوب التحصيل- معرفة نوع العميل وتصنيفه للتعامل معه بطريقة صحيحة. 

على سبيل المثال، ما هي طريقة سداد العميل؟ هل هي شيك بنكي أو كمبيالة؟ هل يسدد هذا العميل مستحقات الشركة دفعة واحدة أم على دفعات؟ والكثير من التفاصيل التي يمكن معرفتها بسهولة من الوسم الخاص بالعميل. 

وللمزيد من الوضوح فإن وسم هذا العميل يظهر في الفاتورة المقدمة له.

كل ما تحتاجه لتسعير الأصناف بسهولة

تستطيع باستخدام هذا الفلتر اختيار كل الأصناف الموجودة في مستند معين لتسعيرها، كما تستطيع أيضًا اختيار بعض الأصناف فقط من هذا المستند عن طريق وسوم الأصناف. 

بعد اختيار الأصناف المطلوبة، تتيح لك “إدارة”  في صفحة “التعديل المجمع للأصناف” عرض البيانات التي تحتاجها في عملية التسعير، فيمكنك إظهار  عمودي “تاريخ وسعر آخر وارد بضاعة” لكل صنف، لمعرفة سعر ووقت شراء آخر بضاعة حتى تختار السعر الذي يحقق لك الربح المناسب.

جديد إدارة

اقرأ ايضاً جديد إدارة مايو 2021 

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد