fbpx

حصاد 2022: أبرز تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”

3 دقائق للقراءة
حصاد 2022: أبرز تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”

ضم عام 2022 في طياته الكثير من الإنجازات والتطورات التي قام بها فريق عمل “إدارة” في سبيل تقديم أفضل تجربة لعملائنا. وفي هذا المقال نطلعكم على أبرز تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”.

حفظ المسودات بشكل تلقائي

نعلم تمام العلم أن فقدان البيانات بعد تسجيلها أو عدم القدرة على استكمال عملية التسجيل نتيجة الانقطاع المفاجئ للإنترنت يؤثر بالسلب على عملك، ويتطلب المزيد من الوقت لإعادة إدخال البيانات مرة أخرى، وحرصًا منا على موارد مؤسستك طورنا خاصية حفظ المسودات بشكل تلقائي.

من خلال تلك الخاصية تتمكن من حفظ المسودات والرجوع إليها في أي وقت سواء لاستكمال التسجيل أو لحفظ المستند بشكل نهائي.

حفظ المسودات بشكل تلقائي في برنامج إداة

طباعة شيكات البنوك من داخل “إدارة”

تتعدد مشاكل الكتابة اليدوية للشيكات، فتارة تجد البيانات المدونة داخل حقول الشيكات غير واضحة، وتارة أخرى يختلط عليك تفسير الكتابة، مما يعني المزيد من الأخطاء!

من هذا المنطلق أضفنا في 2022 خاصية طباعة الشيكات ضمن تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”.

تستطيع الآن استخدام تلك الخاصية وملئ بيانات الشيك إلكترونيًا سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، مع اختيار البنك الصادر منه الشيك ومراجعة كافة البيانات قبل طباعتها.

طباعة شيكات البنوك من داخل "إدارة"

تصميم نموذج الطباعة بنفسك وفقًا لنماذجك المطبوعة مسبقًا

نحرص دائمًا على إضافة المزيد من المرونة إلى خصائص البرنامج، ولأن اختيارك بنفسك لبعض تفاصيل عملك يساعدك على إتمامه بشكل أفضل، فقد أتحنا في تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة” خاصية تصميم نموذج الطباعة الخاص بك.

باستخدام تلك الخاصية تستطيع تصميم النموذج بنفسك وفقًا لنماذجك المطبوعة مسبقًا، إلى جانب التعديل على بعض العناصر مثل: حجم الخط، وغيره.

تصميم نموذج الطباعة بنفسك وفقًا لنماذجك المطبوعة مسبقًا

تحسينات في أوامر الإنتاج

يعد تسهيل العمليات على المستخدم ومساعدته على إتمام مختلف الإجراءات داخل المؤسسة بشكل أبسط أبرز ما نهدف إليه مع كل تحديث نفعله.

وفي تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة” أضفنا عدة تحسينات في أوامر الإنتاج خلال عام 2022 تختصر عليك العديد من الخطوات، فبعد تلك التحسينات أصبح بإمكانك بدء وإكمال أوامر الإنتاج ومراجعة تكاليفها بشكل مجمع.

تحسينات في أوامر الإنتاج في برنامج إدارة

تحسينات في صفحة أوامر البيع

لم نغفل عن صفحة أوامر البيع في تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة”، فقد أجرينا في هذا العام العديد من التحديثات بتلك الصفحة لنسهل على عملائنا إجراء العمليات المختلفة، وأصبح بإمكانك:

  • إتمام أوامر البيع وصرفها بشكل مجمع
  • التعديل على الوسوم بشكل مجمع
  • تخصيص طريقة عرض أوامر البيع باستخدام الفلاتر المختلفة

تمتع بتلك الخصائص وأتمم جميع العمليات المتعلقة بأوامر البيع بشكل أسهل وأسرع.

صفحة جديدة لأوامر البيع

إمكانية حذف كل حركات فترة التدريب بسهولة

لا داعٍ للقلق بشأن حركات فترة التدريب، فبعد تحديثات “إدارة” لعام 2022 أصبح بإمكانك حذف جميع حركات تلك الفترة بنفسك دون الحاجة إلى التواصل مع الدعم، وذلك بعد موافقة صاحب المنشأة.

 

إمكانية حذف كل حركات التدريب في برنامج إدارة

إدارة الورديات في نقاط البيع

تجنبًا للخلط في الحسابات الذي قد يحدث عند تسليم وردية العمل فقد أتحنا في “إدارة” خاصية فتح وإغلاق الورديات في نقاط البيع، وبالتالي يستطيع المسؤول مراجعة الحسابات بدقة، ومعرفة إذا ما كان هناك عجز أو زيادة بها، ومن ثم تسويتها.

إدارة الورديات في نقاط البيع

ميِّز أوامر البيع المعاد طباعتها

في “إدارة” لا نستهين بالتفاصيل الصغيرة التي تؤثر على كفاءة عملك، وحرصًا منا على عدم حدوث تداخل بين أوامر البيع المطبوعة مرة واحدة والمعاد طباعتها فقد طورنا خاصية تمييز الأخيرة، إذ يظهر على المستند ختم أو علامة عند طباعة أمر البيع للمرة الثانية للدلالة على أنه طبُع مسبقًا.

ميِّز أوامر البيع المعاد طباعتها

أرسِل أمر البيع لعملائك بضغطة زر واحدة

خلال عام 2022 أضفنا في تحديثات برنامج ERP المقدم من “إدارة” زرًا جديدًا في صفحة الطباعة يُمكنك من إرسال أمر البيع لعملائك عن طريق الإيميل، وذلك بعد التأكد من تسجيل الإيميل في بيانات العميل لاستخدامه في الإرسال.

تمتع بتلك الخاصية، وأرسل أمر البيع لعميلك بضغط زر!

إرسال أمر البيع للعميل عبر الإيميل

معالجة محاسبية تلقائية للمصروفات البنكية

عادة ما تزداد فرصة حدوث الأخطاء البشرية عند الاعتماد فقط على الموارد البشرية والعمليات اليدوية في الحسابات، ونحن نحرص دائمًا على التغلب على ذلك من خلال المزيد من التحديثات.

أضفنا في هذا التحديث إعدادات جديدة تمكنك من:

  • تحديد نسبة المصاريف البنكية وحساب المصروف، وتظهر تلك النسبة تلقائيًا عند إجراء التحصيل من حساب البنك.
  • عمل قيود المعالجات المحاسبية بشكل تلقائي.

معالجة محاسبية تلقائية للمصروفات البنكية في برنامج إدارة

التكامل مع مصلحة الضرائب

أتممنا خلال عام 2022 العديد من التحسينات في التكامل مع مصلحة الضرائب المصرية، ومن أهمها:

التكامل مع الإيصال الإلكتروني

أصبح بإمكانك الآن الانضمام بسهولة إلى منظومة الإيصال الإلكتروني، وإصدار الإيصالات، وإرسالها إلى مصلحة الضرائب المصرية بشكل لحظي من خلال “إدارة”.

التكامل مع الإيصال الإلكتروني

إنشاء وتسجيل أكواد الصنف في الفاتورة الإلكترونية بسهولة

أتحنا في “إدارة” خاصية إنشاء أكواد EGS وتسجيلها على البرنامج، ومن ثم تستطيع بسهولة إرسالها إلى مصلحة الضرائب، للحصول على الموافقة عليها دون الحاجة إلى رفع الأكواد على الـ Portal بشكل يدوي، وبالتالي تختصر تلك الخاصية الكثير من الوقت والجهد.

اقرأ أيضًا: ما هي الفواتير الإلكترونية؟ 25 معلومة عن منظومة الفاتورة الإلكترونية

إنشاء وتسجيل أكواد الصنف في الفاتورة الإلكترونية بسهولة

وختامًا، نشركم لكونكم شركاء نجاح رحلتنا، ونعدكم بالمزيد من الإنجازات في عامنا الجديد إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

تطوير مستمر في خصائص إدارة مع مطلع 2021

ما الجديد الذي ربما لم تكن تعرفه في "إدارة"؟ لدينا ما نطلعكم عليه، ستجدون فيه حلولًا جديدة لتحديات عملية قديمة، إليكم خصائص إدارة التي تم تطويرها لتلاحق حالات الاستخدام الفعلية…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة أبريل: الربط مع سلة و4 تحديثات أخرى

نؤمن أن التطوير هو المحرك الرئيس لنمو الأعمال، لذا فهو يمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا في "إدارة"، إذ نركز على تطوير الخصائص التي تتناسب مع احتياجات عملائنا، وتساعدهم على تحقيق…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة يونيو 2022

سعي لا يتوقف وتطوير لا ينتهي، هذا ملخص ما نفعله في "إدارة"، فمع كل شهر جديد نطرح مجموعة من التحديثات بهدف تحسين ما نقدمه، وتسهيل إتمام العمليات داخل المؤسسة لتحقيق…