fbpx

جديد “إدارة” أكتوبر: 5 خصائص فعالة يحتاجها عملك

2 دقائق للقراءة
جديد “إدارة” أكتوبر: 5 خصائص فعالة يحتاجها عملك

ضم شهر أكتوبر 2023 في طياته المزيد من التحديثات التي تلبي احتياجات العملاء، وتساعدهم على رفع مستوى الكفاءة بالشركات.

فقد طورنا نموذج فاتورة جديد يضم جميع متطلبات هيئة الزكاة لتسهيل الامتثال، وأضفنا خاصية إنشاء أمر بيع واحد من أقسام متعددة، لتسهيل سير العمليات، إلى جانب المزيد من الخصائص التي نعرضها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

استخدم نموذج فاتورة يتوافق مع متطلبات هيئة الزكاة

امتثالًا لمتطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المتعلقة بنظام الفوترة السعودية، فقد طورنا في تحديثات هذا الشهر نموذج فاتورة متوافق، إذ يتضمن جميع البيانات التي تشترطها الهيئة، مما يسهل عليك الامتثال الكامل للقوانين.

zatca جديد أكتوبر - نموذج

تمكن من إنشاء أمر بيع واحد من أقسام متعددة بسهولة

هل تواجه تحديات في تسجيل مشتريات العملاء من مختلف أقسام البضائع؟

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء أوامر بيع متعددة لنفس العميل عند شرائه من أكثر من قسم، وتعاني من تعقيد تلك العملية، فبعد هذا التحديث لم تعد مضطرًا إلى ذلك.

فقد أصبح بإمكانك إنشاء أمر بيع واحد فقط للعميل مهما تعددت أقسام الشراء، وذلك من خلال تسليم بطاقة أمر البيع (SO Card) للعميل، كي يقدمها لمسؤول البيع في أي قسم.

ومن ثم يتمكن مسؤول البيع من إضافة أصناف من أقسام متعددة على نفس أمر البيع، مما يسهل سير العمليات، ويساعد في تحسين تجربة عميلك.

بطاقة SO Card

ابحث ببطاقة أمر البيع في صفحة الدفع

استكمالًا للخاصية السابقة، يستطيع مسؤول الخزينة إجراء عملية بحث سريعة ببطاقة أمر البيع (SO Card)، واستعراضه، لاستلام النقدية من العميل، ودفع الأمر، مما يختصر الكثير من الوقت.

جديد أكتوبر - البحث في صفحة الدفع

اطبع أمر البيع بعد إتمام الدفع

من خلال تلك الخاصية يستطيع مسؤول الخزينة طباعة أمر البيع بمجرد إتمام العميل الدفع بسهولة، فالإجراءات التي يحتاجها أصبحت متاحة من صفحة الدفع.

جديد أكتوبر - الطباعة عند الدفع

اطلع على معلومات جديدة عن الباقة الحالية

أضفنا في قسم بيانات الباقة الحالية بـ “إدارة” إمكانية معرفة عدد مسؤولي المبيعات المسجلين على البرنامج، وعدد المستخدمين المتاحين تبعًا لخطة الاشتراك الخاصة بك، حتى تكون على دراية أكبر باحتياجاتك من البرنامج.

إلى جانب ذلك، فقد أجرينا بعض التحسينات في طريقة العرض، وننتظر رأيك فيها!

جديد أكتوبر - بيانات الباقة الحالية

هذا عن تحديثات أكتوبر 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: أغسطس 2021 🔥‎

إذا كنت تحتاج إلى تحسينات في تجربة استخدامك للبرنامج أو كنت تتمتع بتجربة فريدة مع "إدارة" فإليك في جديد إدارة المزيد من الخصائص التي تحسّن من تجربتك، حيث نسعى دائمًا…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة ديسمبر ٢٠٢٠ 🔥‎

ودعنا ٢٠٢٠ بتفعيل العديد من الخصائص التي ساعدت عملاءنا على تخطي الكثير من التحديات التي تواجههم أثناء العمل، وتحقيق الانسيابية والمرونة لأعمالهم. نفتتح ٢٠٢١ بالإعلان عن هذه الخصائص. إليكم جديد…

4 دقائق للقراءة

حصاد “إدارة” لعام 2023

في عام 2023، حرص فريق "إدارة" على تقديم تجربة عملاء أفضل، وذلك من خلال إضافة المزيد من الخصائص والمميزات، وها نحن نستعرض معكم أبرز تحديثات العام من خلال هذا المقال. …