fbpx

جديد “إدارة” أغسطس: 6 تحديثات تصنع فارقًا في عملك

2 دقائق للقراءة
جديد “إدارة” أغسطس: 6 تحديثات تصنع فارقًا في عملك

خصائص جديدة تلبي احتياجاتك، وتحسن سير عملك.

أضفنا في نقاط البيع عدة تحديثات في شهر أغسطس 2023 كخاصية التعديل المجمع على المنتجات، وتحديد شكل طلب البيع وكذلك طريقة الدفع الافتراضية، وإضافة وحدات قياس متعددة، إلى جانب المزيد من الخصائص، تابع معنا لتتعرف على تفاصيلها.

تعديل المنتجات بشكل مجمع

إذا كنت تتعامل مع عدد كبير من المنتجات وتريد تعديل بياناتهم فلن تكون مضطرًا إلى تعديل كل منتج على حدة!

فبعد هذا التحديث أصبح بإمكانك تصدير المنتجات التي تريد تعديل بياناتها في ملف إكسيل، وإتمام التعديلات ثم رفع الملف مرة ثانية على البرنامج، مما يختصر الكثير من الوقت والجهد.

جدبد إدارة تعديل المنتجات بشكل مجمع

تحديد طريقة عرض المنتجات في نقطة البيع

تستطيع من خلال تلك الخاصية تحديد طريقة عرض المنتجات على مستوى نقطة البيع سواء بطاقة -يظهر بها صورة المنتج- أو جدول -لا يحتوى على صورة المنتج-، مما يعني مزيدًا من التخصيص.

تحديد طريقة عرض المنتجات في نقطة البيع في جديد إدارة

تحديد طريقة الدفع الافتراضية لكل نقطة بيع

تتيح تلك الخاصية تحديد طريقة الدفع الافتراضية سواء كنت بنكًا أو نقدًا، وذلك لتقليل الأخطاء البشرية، والتأكد من أن عمليات الدفع تتم بشكل سليم.

وتستطيع تعيين إعدادات مختلفة لكل نقطة بيع حسب احتياجاتها الخاصة.

تحديد طريقة الدفع الافتراضية لكل نقطة بيع في إدارة

إضافة وحدات قياس متعددة

إذا كنت تبيع نفس الصنف جملة وتجزئة، وتعاني من خلل في حساب كميات المخزون، فتلك الخاصية هي الحل الأمثل.

أضفنا في نقاط البيع خاصية تسجيل وحدات قياس متعددة للصنف الواحد، مع إمكانية إدخال بيانات لكل وحدة قياس مثل: السعر، والباركود، والرمز التعريفي، ونسبتها للوحدة الرئيسية، مما يقلل فرص حدوث أخطاء في الكميات.

إضافة وحدات قياس متعددة في برنامج إدارة

ابحث بالباركود أو الرمز التعريفي لوحدات القياس

لأن إتمام طلبات البيع بسرعة يلعب دورًا فعالًا في تعزيز رضا العملاء، فقد طورنا في هذا الشهر خاصية البحث عن الصنف باستخدام الباركود أو الرمز التعريفي SKU لوحدات القياس، وبالتالي تستطيع إيجاده بسهولة، وفي أسرع وقت.

 

البحث بباركود وحدة قياس

إظهار بيانات نقطة البيع في قيد الدفع

من خلال “إدارة” تستطيع إنشاء قيد يومية يحتوى على جميع المدفوعات -سواء كانت نقدًا أو بنكًا-، مع إضافة اسم نقطة البيع، وذلك لتسهيل مراجعة القيود، ورفع مستوى الدقة في التعامل مع الحسابات، والتمكن من الرجوع إلى المسؤول عن الوردية بسهولة عند حدوث خطأ.

بيان الوردية في قيد الدفع

تحديد حساب افتراضي لفروق الكسور العشرية في صفحة الربط

في بعض الأحيان لا تتطابق قيمة تقفيل الوردية مع القيمة الحقيقية للمدفوعات، وذلك نتيجة وجود بعض الكسور العشرية في الحسابات.

وللتغلب على ذلك فقد طورنا في هذا الشهر خاصية تحديد حساب افتراضي لتسجيل الفروق العشرية بداخله، ومن ثم تستطيع تحقيق التطابق بسهولة عند إغلاق الوردية.

تحديد حساب افتراضي لفروق الكسور العشرية في صفحة الربط

هذا عن تحديثات شهر أغسطس لعام 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة فبراير ٢٠٢۱ 🔥‎

خصائصٌ جديدةٌ تهمكم! يأتيكم جديد إدارة من واقع حاجة عملكم إليها، فمن خلاله قمنا بإبراز تفاصيل عملك الصغيرة لتراها بوضوح وسط الكم الهائل من الأحداث والمعاملات التي تحيط بك. وهي:…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة يونيو 2022

سعي لا يتوقف وتطوير لا ينتهي، هذا ملخص ما نفعله في "إدارة"، فمع كل شهر جديد نطرح مجموعة من التحديثات بهدف تحسين ما نقدمه، وتسهيل إتمام العمليات داخل المؤسسة لتحقيق…

2 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” أكتوبر: 5 خصائص فعالة يحتاجها عملك

ضم شهر أكتوبر 2023 في طياته المزيد من التحديثات التي تلبي احتياجات العملاء، وتساعدهم على رفع مستوى الكفاءة بالشركات. فقد طورنا نموذج فاتورة جديد يضم جميع متطلبات هيئة الزكاة لتسهيل…