fbpx

جديد إدارة ديسمبر | 7 تحديثات ضرورية لعملك

2 دقائق للقراءة
جديد إدارة ديسمبر | 7 تحديثات ضرورية لعملك

لأن التحدي الأصعب من الوصول إلى النجاح هو المحافظة عليه، فقد قبلنا في “إدارة” هذا التحدي، وحرصنا على تقديم المزيد من التحديثات الدورية لعملائنا، لنساعدهم على إدارة عملهم بشكل أفضل.

نعرض في هذا المقال أبرز تحديثاتنا في شهر ديسمبر لعام 2022، فتابع معنا.

التكامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني

بعد هذا التحديث أصبح بإمكانك التكامل مع الإيصال الإلكتروني وإرسال الإيصالات إلى مصلحة الضرائب من خلال “إدارة”، مع مراعاة متطلبات الـ QR Code في الإيصال.

تكامل إدارة مع منظومة الإيصال الإلكتروني

إرسال مستند الإيصال الإلكتروني بمجرد الحفظ

المزيد من الخيارات يعني مزيدًا من المرونة، ولإنك قد ترغب في إرسال الإيصالات الإلكترونية بشكل فوري إلى مصلحة الضرائب المصرية فقد أتحنا في هذا التحديث خاصية الإرسال اللحظي للإيصال بمجرد حفظ أمر البيع على البرنامج.

تستطيع الآن من خلال “إدارة” تحديد إذا ما كنت تريد إرسال الإيصالات لحظيًا أم لاحقًا.

إرسال مستند الإيصال الإلكتروني بمجرد الحفظ على إدارة

المزيد من البيانات في طباعة المستندات النقدية

لأنك في بعض الأحيان تحتاج إلى استخدام المستندات النقدية في تسديد الشيكات، فقد أضفنا خاصية إظهار الأوراق المسددة في نموذج الطباعة، لتتمكن من الاطلاع على تفاصيل تلك الأوراق عند طباعة المستندات النقدية.

إظهار بيانات الشيكات المسددة في طباعة المستندات النقدية

تحديث يحسن أداء متلقي الطلبات

يحتاج كل ما يخص طلبات العملاء إلى السرعة في الأداء، ولنساعدك على تحقيق ذلك أضفنا إعدادًا جديدًا يسهل عملية تلقي طلبات العملاء تليفونيًا لمستخدمين محددين، إذ يظهر للمستخدم عنوان العميل بالكامل، ومن ثم يمكنه تحديد أقرب فرع لإنشاء أمر البيع عليه، مما يختصر عليه الكثير من الخطوات.

إعداد جديد لتسهيل عملية تلقي الطلبات تليفونيا لمستخدمين محددين

إظهار كود أمر الإنتاج في المستندات المرتبطة

للمزيد من الدقة، وتسهيل الرجوع إلى أوامر الإنتاج في موديول التصنيع والتأكد من حالتها، أتحنا في هذا التحديث خاصية إظهار كود أمر الإنتاج في المستندات المخزنية المرتبطة به.

تمتع بتلك الخاصية، وتمكن من مراجعة أوامر الإنتاج بشكل أسهل.

تسجيل كود أمر الإنتاج في المستندات المخزنية المرتبطة به

إنشاء تحويل مخزني بضغطة زر

يعد الوقت من أهم مواردك، ودورنا هو مساعدتك في الحفاظ عليه من خلال توفير المزيد من الخصائص التي تختصر عليك إتمام العمليات داخل المؤسسة، وفي هذا التحديث أضفنا زرًا جديدًا في وارد البضاعة تستطيع من خلاله إنشاء تحويل مخزني للفروع بسهولة بدلًا من إعادة إدخال تفاصيل وارد البضاعة مرة أخرى، وبالتالي توفر الكثير من الوقت.

زر جديد في وارد البضاعة يمكنك من تحويله إلى تحويل مخزني لفرع آخر بسهولة

بدء رقم فاتورة المبيعات بتسلسل معين

تستطيع من خلال هذا التحديث تخصيص رقم فاتورة المبيعات بإضافة تسلسل معين للبدء، للحفاظ على التسلسل المستخدم قبل استخدام البرنامج.

بدء رقم فاتورة المبيعات بتسلسل معين

هذا عن تحديثات ديسمبر 2022، وما زلنا نحرص على إضافة الجديد دائمًا لتقديم أعلى قيمة لعملائنا.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: سبتمبر ٢٠٢١ 🔥‎

مرحبًا بكم! كان لدينا في الشهر الماضي الكثير من الخصائص الهامة التي نأمل أن تفيد عملكم وتحسّن من سرعة الأداء في أنشطتكم اليومية. الخصائص إجمالًا: ابحث عن الصنف في شاشة…

5 دقائق للقراءة

جديد إدارة – 13 ميزة جديدة لبرامج المحاسبة يتميز بها إدارة في النصف الأول من 2022

منذ اللحظة الأولى لـ "إدارة" -كأحد أهم برامج المحاسبة في الوطن العربي- ونحن نسعى جاهدين إلى توفير أهم الخصائص التي تختصر الكثير من خطوات العمل، وتمكن من أداء العديد من…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة مايو: 3 خصائص فعالة في إدارة المشتريات وعدة تحدياث أخرى

خصائص جديدة تساعدك في تغيير الطريقة التي تدير بها عملك، وتدفعك إلى المزيد من التطور! هذا ما نحرص على تقديمه بشكل مستمر، لذا تجد المزيد من التحديثات الشهرية التي نطورها…