fbpx

جديد “إدارة” مايو 2022

2 دقائق للقراءة
جديد “إدارة” مايو 2022

لا يتوقف السعي نحو التميز والتطور؛ إذ نحرص دائمًا على توفير كل ما من شأنه التيسير على مستخدمي “إدارة”.

تعرف على “جديد إدارة” في شهر مايو 2022.

1- إمكانية إضافة كود GS1 أو EGS للأصناف المخزنية

تنظيم بيانات الصنف المخزني وإضافة المزيد منها يساعدك على الإلمام بالتفاصيل التي تحتاجها لإتمام عملك، فماذا عن إضافة الأكواد ضمن تلك البيانات؟

في هذا التحديث قمنا بتخصيص حقلين منفصلين لأكواد EGS و GS1 -المعتمدة من مصلحة الضرائب في الفاتورة الإلكترونية- أحدهما لنمط الكود والآخر لنوعه، وبالتالي أصبح بإمكانك إضافة كود منفصل للصنف لاستخدامه لاحقًا.

إثبات كود الفاتورة الإلكترونية

2- إنشاء وتسجيل كود EGS

استكمالًا لما قد بدأناه من خطوات تسهل على الممولين رحلة الانضمام إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية فقد قمنا في “إدارة” بتوفير صفحة خاصة بالأكواد تستطيع من خلالها تسجيل أكواد EGS.

ليس هذا فحسب؛ فبإمكانك إيضًا التحقق من صحة تلك الأكواد وإرسالها إلى مصلحة الضرائب المصرية بسهولة.

 إنشاء وتسجيل كود EGS

3- مزيد من المعلومات في أمر الشراء

الدقة في حساب التكاليف المتعلقة بأمر الشراء ومعرفة كافة التكاليف الخاصة بالشحن والجمارك وغيرها أمر لا بد منه للتمكن من إضافتها على التكلفة النهائية للصنف، وقد تحتاج أحيانًا إلى معرفة وزن الصنف كعامل مساعد في تحري الدقة عند توزيع تكاليف الجمارك والشحن على أمر الشراء.

من ثم أضفنا في “إدارة” عمودًا جديدًا يوضح “وزن الصنف” يظهر للمستخدم عند القيام بأمر الشراء، ويسهل توزيع التكاليف؛ فتلك التفاصيل البسيطة تكون فارقة في دقة العمليات داخل مؤسستك.

مزيد من المعلومات في أمر الشراء

4- تحديد الأرقام الخاصة بالرقم القومي والتسجيل الضريبي أصبح اختياريًا

إدخال الرقم القومي ورقم التسجيل الضريبي عند تسجيل بيانات العميل لم يعد أمرًا إجباريًا؛ فقد وفرنا في “إدارة” تحديثًا جديدًا بخصوص إعدادات المبيعات يسمح لك إلغاء تحديد “المدى” الخاص بعدد الأرقام المكونة لكلٍ من الرقم القومي ورقم التسجيل الضريبي.

تحديد الأرقام الخاصة بالرقم القومي والتسجيل الضريبي أصبح اختياريًا

5- الجرد المخزني بكل سهولة

يعد الجرد المخزني من أهم العمليات التي لا يمكن التغافل عنها بالمؤسسات؛ فمن خلال تلك العملية يتم مقارنة الكميات المخزنية بالكميات الدفترية وإتمام التسوية المخزنية، وبالتالي فهو يمكن من تكوين رؤية واضحة عن المخزون، ويساعد على تحقيق الإدارة الفعالة، لكن هناك مشكلة!

تكمن مشكلة الجرد المخزني في كونه يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لإتمامه، فماذا إن كانت تلك العملية تنتهي بضغطة زر؟

سابقًا قمنا في “إدارة” بإتاحة عملية الجرد باستخدام جزء من التوصيف الخاص بالصنف في عملية البحث، وفي هذا التحديث أصبح بإمكانك إتمام تلك العملية عن طريق مسح الباركود الخاص بالصنف باستخدام الماسح الضوئي -Scanner-.

استخدم تلك الخاصية واختصر الوقت المطلوب للجرد. الجرد المخزني بكل سهولة

6- إعادة تسمية عناصر التحكم في صلاحيات الصفحات

حرصًا منا على تسهيل التحكم في صلاحيات الصفحات للمستخدم قمنا في “إدارة” بإعادة تسمية جميع عناصر التحكم الخاصة بذلك كي يسهُل فهمها سواء في الواجهة العربية أو الإنجليزية للبرنامج.

إعادة تسمية عناصر التحكم في صلاحيات الصفحات
ابدأ رحلة التميز الآن، وتواصل معنا.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد مارس 2024: إليك 4 خصائص مفيدة لعملك

ضم شهر مارس مجموعة من التحديثات التي تحسن عملك، فقد طورنا في "إدارة" خاصية الربط التكاملي مع ماكينات الدفع بالبطاقات البنكية، لتسهيل العمليات، وإمكانية تصدير كمية المنتج المتاحة للبيع عن…

5 دقائق للقراءة

جديد “إدارة”: فبراير ٢٠٢٢ 🔥

خصائصٌ جديدةٌ تهمكم! تأتيكم هذه الخصائص من واقع حاجة العمل إليها، فمن خلالها قمنا بإبراز تفاصيل عملك الصغيرة لتراها بوضوح وسط الكم الهائل من الأحداث والمعاملات التي تحيط بك. صمم…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة | 6 تحديثات مميزة في يناير 2023

عام جديد يبدأ، وتبدأ معه العديد من التحديثات التي تسهل على عملائنا إتمام عملهم، وتختصر عليهم الكثير من الخطوات. نعرض في هذا المقال تحديثات "إدارة" لشهر يناير 2023، فتابع معنا.…