fbpx

جديد إدارة يونيو: تحديثات فعالة في المبيعات والمشتريات

1 دقائق للقراءة
جديد إدارة يونيو: تحديثات فعالة في المبيعات والمشتريات

بصفتك عميلًا لـ “إدارة” يسعدنا أن نشاركك تحديثاتنا في يونيو 2023، فقد طورنا خاصية إظهار عمود جديد في صفحة مستندات البيع والشراء، وإنشاء حقول مخصصة في أمر البيع، وغير ذلك من الخصائص التي يمكنك الإطلاع على تفاصيلها من خلال هذا المقال.

أظهر المزيد من التفاصيل في طباعة مستندات البيع والشراء

لأن عدد الحزم يعد عنصرًا مؤثرًا في تحديد الكمية خاصة في التجارات التي تعتمد في حساباتها على الأبعاد، فقد أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية إظهار أعداد الحزم في طباعة مستندات البيع والشراء.

وبالتالي أصبح بإمكانك الإلمام بأبسط تفاصيل عملك!

عدد الحزم في الطباعة

استخدم الحقول المخصصة في تفاصيل أمر البيع

طورنا سابقًا في “إدارة” حقولًا مخصصة تُمكنك تسجيل ما تريد من بيانات في أمر البيع، وفي هذا التحديث أضفنا حقولًا جديدة في تفاصيل أمر البيع تستطيع تخصيصها تبعًا لاحتياجات عملك.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكنك استخدام تلك الخاصية في تقييم أداء كل مندوب بيع من خلال تسجيل اسم المندوب لكل صنف داخل أمر البيع، وبالتالي تكون أكثر دراية بأداء مسؤولي البيع، وتتمكن من اتخاذ القرارات الفعالة لتطوير مهاراتهم.

فكر كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تلك الخاصية.

تحديد أكثر من مندوب في أمر البيع بالحقول المخصصة

تمكن من فلترة الحقول المخصصة في طباعة أمر البيع

استكمالًا للتحديث السابق فتستطيع الفلترة بالحقول المخصصة في طباعة أمر البيع، مما يزيد من المرونة في التعامل مع البيانات، ويًسهل اطلاعك عليها.

الفلترة في الطباعة بمندوب البيع

أظهر تاريخ استلام أمر الشراء

أضفنا في هذا التحديث خاصية إظهار تاريخ استلام البضاعة في صفحة المشتريات، حتى تتمكن من تتبع مشترياتك، وسلسلة التوريدات بطريقة فعالة.

إظهار تاريخ الاستلام في أمر الشراء

هذا عن تحديثات “إدارة” في يونيو 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد أبريل 2024: إنشاء منتج له خصائص متعددة بسهولة مع 3 تحديثات أخرى

ركز فريق "إدارة" جهده في هذا الشهر على إجراء المزيد من التحديثات التي يحتاجها عملك لا سيما في نقاط البيع، فقد أصبح بإمكانك إنشاء منتج له خصائص متعددة دون أن…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: نوفمبر ٢٠٢٠ 🔥‎

  لا يتوقف السعي ولا ينتهي التطور، فقط حين تحترق النجوم وتفنى العوالم، وحين تتصادم الكواكب وتذبل الشموس، وحين تجف البحار والأنهار، عند ذلك فقط يتوقف السعي وينتهي التطور. وفقط…

2 دقائق للقراءة

جديد ديسمبر 2023: إليك 5 تحديثات فعالة لعملك

نختم هذا العام بمجموعة من التحديثات التي تضيف السهولة والدقة إلى عملك، فقد أضفنا خاصية تسجيل رصيد المنتج على مستوى الموقع في نقاط البيع، وإظهار الماركة في طباعة التحويل المخزني،…