fbpx

جديد سبتمبر 2024: تفعيل “إدارة” تبعًا لاحتياجك و 3 خصائص أخرى

2 دقائق للقراءة
جديد سبتمبر 2024: تفعيل “إدارة” تبعًا لاحتياجك و 3 خصائص أخرى

يواصل فريق “إدارة” جهوده نحو تطوير البرنامج بما يتماشى مع احتياجات العملاء، ويعزز من فعالية إدارة الأعمال.

وقد أضفنا في تحديثات سبتمبر 2024 بعض الخصائص التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، وتوفير المزيد من المرونة، مثل: إمكانية تفعيل أقسام البرنامج حسب احتياجات عملك، وإلغاء تنشيط درج النقدية، وغيرهما.

إليك المزيد من التفاصيل.

إمكانية تفعيل أقسام “إدارة” تبعًا لاحتياجك

في حالة أن عملك لا يستدعي استخدام بعض أقسام “إدارة” في تلك المرحلة، فيمكنك الآن إلغاء تفعيل هذه الأقسام، إذ يتيح لك ذلك تبسيط واجهة النظام، وتوجيه انتباهك فقط إلى الوظائف والميزات التي تحتاجها حاليًا.

ويمكنك إعادة تفعيل الأقسام غير النشطة في أي وقت لاحق عندما تحتاج إليها.

إمكانية تفعيل أقسام إدارة تبعًا لاحتياجك

إلغاء تنشيط السجل النقدي (درج النقدية)

إذا كان لديك سجل نقدي قديم مرتبط بمستندات سابقة وقد انتهيت بالفعل من استخدامه، وتريد استبداله بسجل نقدي جديد، فلا يمكنك حذفه في هذه الحالة، حتى لا تؤثر على السجلات المالية المرتبطة به.

ولكن يمكنك إلغاء تنشيطه بدلاً من ذلك، مما يمنع استخدامه، ويسمح لك بإنشاء سجل نقدي جديد -دون تجاوز العدد المسموح به وفقًا لبيانات الرخصة-.

إلغاء تنشيط درج النقدية

تحديد التاريخ الافتراضي في فاتورة المبيعات

عند التعامل مع الخدمات، فإنك تحتاج إلى إصدار فاتورة المبيعات المحتوية على الصنف الخدمي إما بتاريخ أمر البيع، أو تاريخ إثبات قيد الفاتورة.

وللمزيد من المرونة في ذلك، أضفنا في “إدارة” خاصية تحديد التاريخ الافتراضي عند إنشاء فاتورة جديدة، تبعًا لاحتياجات عملك.

فمثلًا إذا كانت غالبية الحالات في مجال عملك تستدعي إثبات الفاتورة بتاريخ إنشائها وليس بتاريخ أمر البيع المرتبط، يمكنك تحديد التاريخ الافتراضي: التاريخ الحالي.

تحديد التاريخ الافتراضي في فاتورة المبيعات

إظهار هاتف العنوان في تقرير أوامر المبيعات

إذا كنت تدير متجرًا إلكترونيًا، قد تحتاج إلى التواصل مع العملاء بسرعة للتأكد من تفاصيل الطلب أو لإبلاغهم بمستجدات الشحن.

ومن هذا المنطلق، أضفنا في تحديثات هذا الشهر خاصية رؤية رقم هاتف العنوان مباشرة في تقرير أوامر المبيعات، مما يسهل عملية الاتصال السريع.

ملحوظة: رقم هاتف العنوان لا يكون بالضرورة هاتف العميل، فقد يكون الطلب موجهًا إلى شخص آخر كهدية وما إلى ذلك.

 إظهار هاتف العنوان في تقرير أوامر المبيعات

هذا عن تحديثات سبتمبر 2024، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: يوليو ٢٠٢١ 🔥‎

في إدارة هذا الشهر حرصنا على إضافة العديد من الخصائص التي تسمح لك بوصول أسرع لجميع البيانات المهمة لاتخاذ قرارات سريعة ومناسبة، إليك جديد إدارة لشهر يوليو: فلترة الشيكات وفقًا…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة يونيو 2022

سعي لا يتوقف وتطوير لا ينتهي، هذا ملخص ما نفعله في "إدارة"، فمع كل شهر جديد نطرح مجموعة من التحديثات بهدف تحسين ما نقدمه، وتسهيل إتمام العمليات داخل المؤسسة لتحقيق…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: خصائص جديدة في صفحة أوامر البيع و 9 تحديثات أخرى

متطلبات اليوم ليست نفس متطلبات الأمس، فهناك الجديد دائمًا، ودورنا هو تتبع تلك المتطلبات وتنفيذها في برنامج متكامل يسهل عليك إدارة عملك، وهذا بالفعل ما نفعله باستمرار، إذ نطلق العديد…