إدارة

الخصائص

صُمم ليقودك للنجاح

"إدارة" برنامج متكامل يمكنك من خلاله إدارة كافة الأقسام من الحسابات، والمخازن، والمبيعات، والمشتريات باختلاف طبيعة نشاطك التجاري وتعدد منافذه.

تصميم تفاعلي

تحكّم بالأسعار‎

حدد خطة أسعارك وتحكم في كل صنف لديك!
يسمح لك "إدارة" بتحديد أسعار الأصناف لعملائك باختلاف مستوياتهم "مستهلك نهائي، تاجر، تاجر مميز"، كما يمكّنك من تحديد حدود الأسعار وسواء كانت التخفيضات تطبق على صنف بعينه أو على الفاتورة ككل، ويمكّنك أيضًا من إرسال أوامر المبيعات في رسائل نصية لعملائك.

لوحة تفاعلية

تابع كافة البيانات والمعلومات وقت حدوثها الفعلي وحدّد أرباحك، وأكبر عملاءك، ومنتجاتك الأكثر مبيعًا. تظهر جميع هذه المعلومات في لوحة تفاعلية صُممت خصيصًا لإظهار إحصائيات ومعلومات محدّثة على مدار الساعة.
تحكم ببياناتك قبل أن تتحكم بك!

إنشاء أصناف مجمّعة

أدخِل مئات الأصناف بضغطة زر واحدة، فمع خاصية إنشاء الأصناف المجمعة بإمكانك إنشاء صنف مجمع يضمّ تحته الأصناف المتشابهة باختلاف خصائصها.

نقاط المخزون

كن على علم بأي نقص في مخازنك قبل حدوثه. سينبهك "إدارة" لإعادة طلب الأصناف التي أوشكت على النفاد، كما يُظهر لك الأصناف التي تُباع ببطء، ويساعدك لتقرر ما يناسب عملاءك.

الدعم عن طريق خدمة المحادثة الفورية

تواصل معنا وتحدّث مع فريق الدعم مباشرة!
يمكنك الآن التواصل مع فريق الدعم مباشرة لتحصل على إجابات لأسئلتك في أسرع وقت.

الدفع المجمّع

استلام دفعات مالية على كل أمر بيع على حدة أمر مرهق، خاصة عند ارتفاع حجم مبيعاتك اليوميّ. مع "إدارة" يمكنك استلام الدفعات المالية لعدد من أوامر البيع بشكل مجمع.

عملات متعددة

يدعم "إدارة" عملات متعددة، كل ما عليك فعله هو تحديد العملات التي تتعامل بها وسيقوم "إدارة" بالتعديل وفقًا لسعر الصرف دون الحاجة إلى القيام بأي تعديلات يدوية.

تقارير مالية

لدى "إدارة" مجموعة من التقارير المصممة بشكل سلس وجذاب تُظهر بيانات محدّثة على مدار الساعة. فيمكنك رؤية جميع العمليات التجارية والتشغيلية التي تحدث في مؤسستك، والتقارير المالية لكل مركز تكلفة. أعد ميزانيتك، وقائمة الدخل، وتقرير التدفقات النقدية، والإيضاحات المتممة.
أطلق العنان لنمو الدخل في مؤسستك!

أوامر المبيعات المتكررة‎

رتّب أوامر المبيعات المتكررة وفقًا لجدول معين وسيتم تنفيذها تلقائيًا في الوقت الذي تختار، لن يكون عليك طلبها بنفسك في كل مرة.