fbpx

حصاد “إدارة” في النصف الأول من 2023

3 دقائق للقراءة
حصاد “إدارة” في النصف الأول من 2023

على مدار الستة أشهر الماضية طورنا في “إدارة” المزيد من الخصائص التي تسهل على عملائنا إدارة عملهم، كالربط مع منصة “سلة”، وإمكانية عمل المرتجعات بسهولة في نقاط البيع، والنسخ واللصق من ملفات إكسيل وغير ذلك الكثير.

تعرف معنا على أبرز الخصائص .

الربط مع سلة

يأتي الربط مع سلة على رأس الخصائص التي تمكنك من التغلب على تحديات المزامنة الفورية، وإضافة الأصناف على المتجر، وتحقيق نجاح تجارتك الإلكترونية، فمن خلال ذلك تستطيع:

  • عرض تقارير فورية ودقيقة لحركة المخزون، مما يوفر رؤية شاملة للمنتجات المتاحة والكميات المتبقية.
  • توحيد تكويد المنتجات بشكل متزامن، وبالتالي يسهل تنظيم المستودعات والعمليات التشغيلية.
  • إدارة أرصدة المخزون بدقة، وتلقي التنبيهات المهمة لتجنب نفاد المنتجات، وضمان رضا العملاء.
  • تحقيق مزامنة سلسة وفعالة لأوامر البيع، ما يساعدك على تتبع مخزونك بشكل لحظي.

الربط بين إدارة ومنصة سلة

تعرف على تفاصيل أكثر من خلال مقال: مميزات التكامل بين “إدارة” ومنصة سلة للتجارة الإلكترونية

النسخ واللصق من اكسيل إلى مستند الشراء

لم تعد هناك حاجة إلى إجراء عمليات استيراد طويلة، أو إدخال البيانات يدويًا بشكل متعب، فمن خلال تلك الخاصية يمكنك نسخ ما تحتاج من بيانات من ملف الإكسيل ونسخها في مستند الشراء، مما يختصر الوقت والجهد.

خاصية النسخ واللصق من اكسيل

عمل المرتجعات بسهولة في نقاط البيع

عندما يتعلق الأمر بمعالجة عمليات الإرجاع، وتقليل معدل الأخطاء في التعامل معها فيجب تسجيل تفاصيلها، وهذا ما يمكنك فعله من خلال نقاط البيع بـ “إدارة”، ففي هذا التحديث أتحنا خاصية إدخال المرتجعات وتسجيلها على النظام بسهولة ودقة.

ولا يقتصر دور التحديث على ذلك فحسب، فبإمكانك الآن تنفيذ المرتجعات بشكل جزئي، مما يضيف المزيد من المرونة، والتسهيلات في التعامل مع عمليات الإرجاع.

مرتجع المبيعات في نقاط البيع

إضافة رسوم التوصيل أو الخصم

وفرنا حقلًا مخصصًا لإدراج رسوم التوصيل، وآخرًا للخصم، وبالتالي تتمكن من حساب إجمالي مبلغ أمر البيع، وإضافة الرسوم والخصم باستخدام البرنامج، مما يقلل من فرصة حدوث أخطاء الحسابات.

إضافة رسوم التوصيل والخصم في البرنامج

حساب الضريبة تلقائيًا في مستند صرف النقدية

الحساب اليدوي لقيمة الضريبة لم يعد فعالًا، لذا أتحنا في “إدارة” إمكانية حساب الضريبة في مستندات صرف النقدية تلقائيًا، مما يقلل معدل الخطأ، ويوفر الكثير من الوقت والجهد.

حساب الضريبة تلقائيًا في مستند صرف النقدية

ربط المخزن بقائمة أسعار

طورنا في “إدارة” خاصية ربط الفروع بقوائم أسعار مخصصة، وتحديد الأولويات في حالة التعارض مع قوائم أسعار العملاء، مما يمنحك المزيد من المرونة في إنشاء وتحديث تلك القوائم.

إتاحة ربط المخزن بقائمة أسعار

تقرير أعمار المخزون

الوعي بمعدل دوران المخزون يلعب دورًا هامًا في إدارته بشكل فعال، ومن هذا المنطلق وفرنا تقرير أعمار المخزون الذي يوفر رؤية شاملة لأعمار جميع الأصناف المخزنة حسب فترات يحددها المستخدم.

وبالتالي يساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لتحسين الوضع الحالي، وزيادة معدل دوران المخزون، ويسهل اتخاذ قرارات الشراء مستقبلًا.

استفد من هذا التحديث في تحسين أداء مخزونك، وتعزيز نجاح مؤسستك.

تقرير أعمار المخزون في جديد إدارة

الحقول المخصصة في تفاصيل أمر البيع

طورنا سابقًا في “إدارة” حقولًا مخصصة تُمكنك تسجيل ما تريد من بيانات في أمر البيع، وفي هذا التحديث أضفنا حقولًا جديدة في تفاصيل أمر البيع تستطيع تخصيصها تبعًا لاحتياجات عملك.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكنك استخدام تلك الخاصية في تقييم أداء كل مندوب بيع من خلال تسجيل اسم المندوب لكل صنف داخل أمر البيع، وبالتالي تكون أكثر دراية بأداء مسؤولي البيع، وتتمكن من اتخاذ القرارات الفعالة لتطوير مهاراتهم.

فكر كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تلك الخاصية.

تحديد أكثر من مندوب في أمر البيع بالحقول المخصصة في إدارة

إنشاء فاتورة لأكثر من أمر شراء

في حالة أن نظام عملك يتطلب استلام البضائع من المورد عبر عدة أوامر شراء، وفيما بعد يُرسل المورد فاتورة واحدة تشمل تلك الأوامر، فإن هذه الخاصية تُسهل عملية فحص الفاتورة التي يُرسلها المورد، والتأكد من صحتها.

فاتورة مشتريات لأوامر شراء متعددة-صورة مختصرة

تتبع استحقاقات فواتير المشتريات

تحكم بشكل أفضل في تدفقاتك النقدية وكن على دراية شاملة بمواعيد الاستحقاق، حتى تستطيع التخطيط جيدًا لسدادها، وإدارة الجانب المالي بشكل أفضل.

متابعة استحقاقات الفواتير -صورة مختصرة

سجل التعديلات في المشتريات

بإمكانك الآن الاطلاع على جميع التغييرات التي حدثت في مستندات الشراء، ومعرفة المسؤول عنها بسهولة من خلال تلك الخاصية.

سجل التعديلات في المشتريات

فصل استلام البضاعة عن إنشاء فاتورة مشتريات

إذا اختلف موعد استلام فاتورة المشتريات عن موعد استلام البضاعة فلا داعي للانشغال بكيفية تسجيل ذلك، فمن خلال تلك الخاصية يمكنك تسجيل عملية استلام البضاعة، ثم إنشاء فواتير لها متى شئت.

استلام أمر شراء-صورة مختصرة

هذا عن أبرز تحديثات “إدارة” في النصف الأول من 2023، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد أبريل 2024: إنشاء منتج له خصائص متعددة بسهولة مع 3 تحديثات أخرى

ركز فريق "إدارة" جهده في هذا الشهر على إجراء المزيد من التحديثات التي يحتاجها عملك لا سيما في نقاط البيع، فقد أصبح بإمكانك إنشاء منتج له خصائص متعددة دون أن…

5 دقائق للقراءة

جديد “إدارة”: فبراير ٢٠٢٢ 🔥

خصائصٌ جديدةٌ تهمكم! تأتيكم هذه الخصائص من واقع حاجة العمل إليها، فمن خلالها قمنا بإبراز تفاصيل عملك الصغيرة لتراها بوضوح وسط الكم الهائل من الأحداث والمعاملات التي تحيط بك. صمم…

3 دقائق للقراءة

جديد إدارة: نوفمبر 2021 🔥

التسارع في عالم الأعمال والمعاملات يفتح لنا آفاقًا جديدة لرؤية الأشياء ومحاولة الوصول للأمثل دومًا. وفي سبيل الوصول للنموذج الأمثل والأكثر تطورًا نعكف على تحديثات مستمرة لخدمتنا، المميزة ونعرضها لكم…