fbpx

جديد إدارة: مارس 2020

2 دقائق للقراءة
جديد إدارة: مارس 2020

المزيد من الخصائص والمميزات ستجدها عند استخدامك لإدارة في المرة المقبلة. في هذا الإصدار لشهر مارس للعام الحالي نستعرض معك أبرز الخصائص التي أضفناها، لتبقى على إطلاع بالجديد.

تقرير المستندات المحذوفة

أتحنا في تحديثات هذا الشهر إمكانية تتبع سجل الحركات المحذوفة عبر:

  • استعراض البيانات الخاصة بتلك المستندات بداية من أكواد المعاملات، وحتى تاريخ إنشائها وحذفها
  • استعراض قيمة المستندات الإجمالية، والمستندات المرتبطة بها
  • معرفة المستخدم الذي نفَّذ الحذف.

كل ذلك يُمَكنك من تصحيح أي أخطاء تمت بالفعل، وتحجيم تداعياتها، وكذلك يغلق الباب أمام أي تلاعب قد يحدث.

جديد مارس 2020 - تقرير المستندات المحذوفة

اختيار متعدد لقيود اليومية

طورنا سابقًا إمكانية الفلترة على مستوى القيد الواحد، وفي هذا التحديث أتحنا الاختيار المتعدد لقيود يومية باستخدام علامة (الفاصلة).

وبالتالي يمكنك تغيير حالة “الترحيل” لعدد كبير من المستندات المختلفة مرة واحدة.

جديد مارس 2020 - اختيار متعدد لقيود اليومية في الترحيل

تخصيص قائمة نتائج مستهدفات البيع

مزيج من المرونة والسهولة تجده عند تنسيق قائمة النتائج في صفحة مستهدفات البيع بما يناسب احتياجاتك، إذ يمكنك الآن إخفاء أو إظهار أي عمود وحفظ اختياراتك، لتجد الجدول بنفس الخصائص في المرة القادمة.

إلى جانب ذلك، فقد أضفنا عددًا من الأعمدة الهامة، وهي: الكمية المستهدفة – المبلغ المستهدف – نوع التقرير: مجمل أو مفصل، ليصبح تقريرك غني بالمعلومات التي تحتاجها.

جديد مارس 2020 - تخصيص قائمة نتائج مستهدفات البيع

تحسين صفحة التعديل المجمع للأصناف

يحتاج صناع القرار إلى متابعة خطط التسعير على الدوام، خاصة مع تغير الأسعار المستمر، لذلك أجرينا عددًا من التحسينات لصفحة التعديل المجمع للأصناف، لتصبح البوابة الأسهل لتعديل أسعار الأصناف مرة واحدة.

إذ أضفنا لك عددًا من المعلومات التي تساعدك في وضع خطة تسعير مناسبة عبر عمودين جديدين يستعرضان تاريخ آخر وارد بضاعة، وسعر آخر وارد بضاعة أمام كل صنف، ويمكنك استدعاء الأصناف المدرجة تحت أكثر من مستند أو وسم مرة واحدة، لتتخذ قرارات تسعير صحيحة.

إلى جانب ذلك، فقد أتحنا أيضًا خاصية تعديل وحدات القياس الافتراضية في نفس الصفحة، لنختصر عليك الوقت.

جرب هذه الخاصية الآن على أكثر من صنف بضغطة زر واحدة.

جديد مارس 2020 - تحسينات في صفحة التعديل المجمع للأصناف

إضافة جديدة في تقرير أوامر البيع

تعرف على الحسابات المرتبطة بالعملاء لكل أمر بيع من خلال عمود جديد في تقرير أوامر البيع يساعدك على معرفة التأثير المحاسبي لمبيعاتك في الحال، ومن خلال شاشة واحدة.

ومن ثم تتمكن من إدارة العلاقة مع الأطراف الثالثة مثل: شركات الشحن، والوصول إلى معلومات دقيقة عن حالة أوامر البيع، ومسار الأصناف المباعة بدقة.

جديد مارس 2020 - حساب المدينين المرتبط في تقرير أوامر البيع

نسخ قيد اليومية اليدوي

زر جديد يسمح لك بتكرار قيد اليومية اليدوي في حالة (العرض)، إذ يُنشئ البرنامج نسخة طبق الأصل من هذا القيد في تبويب وتاريخ جديدين، لتتمكن من تغيير قيم الحسابات وحالتها دائنة أو مدينة دون أن تكون مضطرًا إلى كتابة القيد كاملًا.

جديد مارس 2020 - تكرار قيود اليومية

تحديث تلقائي للتصديقات

احصل على بيانات محدثة في صفحة التصديقات بوقت تحميل أقل عبر إعداد جديد يُمكنك من تحديد مدة التحديث، والتي تبدأ من دقيقتين ثم خمس دقائق، يليها عشر دقائق، وتمتد إلى العشرين دقيقة.

تستطيع تطبيق هذه المدد الزمنية على مستخدم بعينه، مع إمكانية تخصيص المدة الزمنية لكل مستخدم وفقًا لحجم البيانات التي يتعامل معها، والفاصل الزمني بين التحديث والتحديث الذي يتبعه.

جديد مارس 2020 - التحديث التلقائي للتصديقات

هذا عن تحديثات “إدارة” في شهر مارس 2020، وما زالت تحديثاتنا مستمرة.

مقالات ذات صلة

2 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” أغسطس: 6 تحديثات تصنع فارقًا في عملك

خصائص جديدة تلبي احتياجاتك، وتحسن سير عملك. أضفنا في نقاط البيع عدة تحديثات في شهر أغسطس 2023 كخاصية التعديل المجمع على المنتجات، وتحديد شكل طلب البيع وكذلك طريقة الدفع الافتراضية،…

2 دقائق للقراءة

جديد “إدارة” يوليو: 6 خصائص جديدة يحتاجها عملك

طورنا في يوليو 2023 المزيد من الخصائص التي يحتاجها عملك، فقد أضفنا خاصية استيراد أوامر البيع بشكل مجمع، وإظهار الحقول المخصصة في التقارير، وإظهار بيانات السجل الضريبي للمورد في مستند…

2 دقائق للقراءة

جديد إدارة أبريل: الربط مع سلة و4 تحديثات أخرى

نؤمن أن التطوير هو المحرك الرئيس لنمو الأعمال، لذا فهو يمثل جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا في "إدارة"، إذ نركز على تطوير الخصائص التي تتناسب مع احتياجات عملائنا، وتساعدهم على تحقيق…