fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: نوفمبر ٢٠٢٠ 🔥‎

 

لا يتوقف السعي ولا ينتهي التطور، فقط حين تحترق النجوم وتفنى العوالم، وحين تتصادم الكواكب وتذبل الشموس، وحين تجف البحار والأنهار، عند ذلك فقط يتوقف السعي وينتهي التطور.
 وفقط عند ذلك الحين نتوقف عن تحديث خصائصنا🤓.
نطل عليكم في هذه المقالة “جديد إدارة” بما كان لدينا من خصائص متميزة في الشهر الماضي ونعرضها لكم إجمالًا وتفصيلًا:

 طباعة الفواتير باستخدام الطابعة المحمولة

يمكّنك Edara app من ربط “إدارة” بالطابعة المحمولة باستخدام البلوتوث، ومن ثم طباعة الفواتير فوريًا باستخدام اختيار “print from phone” الذي أضفناه لفواتيرنا مؤخرًا. تحل هذه الخاصية المشكلة التي يعاني منها الكثير من مندوبي التوزيع وهي حاجة العملاء لفواتير فورية حال تسلّمهم للبضائع، والذي يدفعهم لكتابة الفواتير بأنفسهم يدويًا بعد تسليم البضاعة للعملاء. 

جديد إدارة نوفمبر 2020

 طباعة أوامر بيع متعددة مرة واحدة

كل تفصيلة في عالم الأعمال مهمة، وكل دقيقة لها ثمن، وكل عمليةٍ تكتمل تستهلك من الموارد البشرية والمادية، والأداء الذكي يعني تحقيق أعلى كفاءة بأقل جهد، والسبيل لذلك مراعاة التفاصيل الصغيرة المتكررة المهدرة للموارد.

لديك ألف أمر بيع تحتاج لطباعتهم، بالطبع طباعتك لكل أمر بيع على حدة تستهلك منك الكثير الذي يصل بك لحد الملل! لماذا تضطر لفعل هذا وبإمكانك الذهاب لصفحة تصديقات المبيعات واختيار أوامر البيع المتعددة التي تريد طباعتها ثم الضغط على أيقونة الطباعة وتنتهي المسألة! 

 عروض أسعار داخل البرنامج وعلى قوائم الإكسيل

من البديهي لكل محاسب أو صاحب عمل أن الإكسيل لم يعد مناسبًا للأعمال، وذلك لصعوبة التعاون في استخدامه والاعتماد عليه في الأعمال المعقدة وبدائيته التي لا تتناسب مع نمو الأعمال وتسارعها، وعلى الرغم من تواضع إمكانيات الإكسيل إلا أنه مازال يحتفظ ببعض المميزات التي يمكن الاستفادة منها.
لا شك أن التكامل بين بعض مميزات القديم وذكاء وتطور الجديد يعود على جودة العمل ويساعد أصحابها على تحقيق أعلى كفاءة بأقل جهد!

تحتاج لمراجعة عروض الأسعار مع فريقك بعناية شديدة قبل إتمام عمليات البيع الضخمة، ومن الصعب أن يقوم كل عضو بمراجعة عروض الأسعار من حسابه الخاص على البرنامج، تكمن الصعوبة تحديدًا في اتخاذ القرار الأنسب سريعًا وتناغم الفريق وتحقيق التفكير الجماعي.
إمكانية تصدير عروض الأسعار من البرنامج للإكسيل توجه بصر الفريق لمصدر واحد وتساعد في سرعة اتخاذ القرار.
فعّل الخاصية الجديدة وقم بتصدير ما تريد من عروض أسعار للإكسيل بكل سهولة.

 إمكانية طباعة رقم السجل الضريبي للعميل

بعض التعاملات في بعض الأماكن لا تكتمل إلا باكتمال البيانات واستيفائها وذلك لأسبابٍ عديدة، منها ضمان قانونية التعامل وإضافة الطابع الرسمي للتعاملات.
تسمح هذه الخاصية الجديدة بإظهار رقم السجل الضريبي للعميل في أمر البيع أو نموذج طباعة فاتورة أمر البيع، ولأن المرونة هي أحد أهدافنا فإن إظهار رقم السجل الضريبي من عدمه هو أمر اختياري غير إلزامي.

 إضافة كود الموديل في عروض الأسعار ونماذج الطباعة

تساعدك هذه الخاصية في وصول أسرع للبيانات الدقيقة التي تود معرفتها في عروض الأسعار وتوفير بيانات دقيقة في نماذج الطباعة الخاصة بعروض الأسعار.
أدخِل كود الموديل الذي تريد الوصول إليه وسيظهر لك لحظيًا.

 بيانات أكثر تفصيلًا في تقرير أوامر الشغل المفصل

المزيد من التسهيلات الناتجة عن هذه الخاصية المرتبطة بتقرير أوامر الشغل المفصل عبر إضافة عمودَيّ “كود الصنف” و”كود الموديل” لتحقيق رؤية شاملة، دقيقة، وتفصيلية للمنتجات.

قديمٌ في جديد إدارة لا يختفي أثره!

ليس كل ما مرّ عليه الزمن أصبح غير قابل للاستعمال، فقديمنا يظل متميزًا، فعّالًا ولا يُستغنى عنه.

إليكم خاصيتيّن خفيفتيّن شديدتيّن الفاعلية.

  1. معرفة سعر الوحدة والسعر الإجمالي للأصناف
  2. إمكانية عمل خصم للأصناف أثناء تكويدها

 معرفة سعر الوحدة والسعر الإجمالي للأصناف

قبل تفعيل هذه الخاصية كانت فواتير أمر الشراء وفواتير أمر البيع لا تحتوي على سعر الوحدة، فقط الكمية والسعر الإجمالي.

الآن بإمكانك معرفة سعر الوحدة سواء في فواتير الـ PO أو SO وذلك عن طريق إدخال السعر الإجمالي والكمية وسيقوم البرنامج بحساب سعر الوحدة تلقائيًا.

 إمكانية عمل خصم للأصناف

تعطيك هذه الخاصية مساحة كبيرة من التحكم، تشعر أن البرنامج أرضك الخاصة التي بإمكانك أن تؤسس فيها ما تريد.

يمكنك عمل خصم على الأصناف مع تخصيص الجهة الموجه لها هذا الصنف، ولا يتوقف تحكمك عند هذا الحد، بل يمكنك تحديد المستوى الزمني الذي يغطي الخصم وكذلك التحكم في صلاحيات وصول المستخدمين للخصم.

أدِر عملك بالطريقة التي تحب وتذكر أننا نقدم لك العون دائمًا.

لمعرفة جديد إدارة: أكتوبر ٢٠٢٠ , اضغط هنا

 

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد