fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة يونيو 2022

سعي لا يتوقف وتطوير لا ينتهي، هذا ملخص ما نفعله في “إدارة”، فمع كل شهر جديد نطرح مجموعة من التحديثات بهدف تحسين ما نقدمه، وتسهيل إتمام العمليات داخل المؤسسة لتحقيق إدارة فعالة.

لنتعرف على جديد “إدارة” في شهر يونيو 2022.

استخدام المستند المرجعي لأمر البيع لعمل مرتجع

العديد من الخيارات يعني المزيد من المرونة التي تسهل سير العمل داخل المؤسسة، وإيمانًا منا بذلك قمنا في هذا التحديث بإضافة خيار استخدام المستند المرجعي لأمر البيع أثناء عمل مرتجع مبيعات.

استخدم هذا الخيار وتمكن من إجراء المرتجعات بسهولة.

استخدام المستند المرجعي لأمر البيع لعمل مرتجعإظهار البريد الإلكتروني للعميل في شاشة البحث

وفرنا سابقًا في “إدارة” بعض البيانات الخاصة بالعميل في شاشة البحث مثل الاسم ورقم الموبايل والتليفون، وحديثًا أضفنا عمودًا يظهر فيه البريد الإلكتروني للعميل، وذلك لتمييز الأسماء المتشابهة ومنع اختلاطها على المستخدم.

إظهار البريد الإلكتروني للعميل في شاشة البحثبيانات إضافية في صفحة العملاء

توفير المزيد من التفاصيل حول سير العمليات يساعدك على تكوين رؤية واضحة عن المؤسسة، ويمكنك من اتخاذ الإجراءات السليمة، فماذا إن كانت تلك التفاصيل متعلقة ببيانات العملاء؟ بالطبع سيكون الأمر غاية في الأهمية.

في تحديثات “إدارة” لشهر يونيو أضفنا أعمدة جديدة في صفحة بيانات العميل تتمكن من خلالها من معرفة:

  • المستخدم الذي أنشأه
  • تاريخ الإنشاء
  • المستخدم الذي عدله
  • تاريخ آخر تحديث

أعمدة إضافية في صفحة بيانات العملاء بيانات إضافية في صفحة التعديل المجمع للأصناف

قمنا بإضافة تلك الأعمدة -السابق ذكرها- أيضًا في صفحة التعديل المجمع للأصناف، ومن ثَم يمكنك تحديد عرضها لمعرفة تفاصيل ما تم من تحديث على بيانات الأصناف في الفترة الأخيرة.

بيانات إضافية في صفحة التعديل المجمع للأصناف

إمكانية استيراد العنوان الافتراضي للعميل

إجراء واحد يوفر الكثير من الوقت!

تعد الإدارة الفعالة للموارد من أبرز عوامل نجاح الشركات، ولأن الوقت مورد هامٌ بالنسبة لك فإن استغلاله الجيد يعني الكثير، وهذا ما نساعدك على تحقيقه من خلال تطوير العديد من الخصائص.

طورنا في تحديثات يونيو خاصية استيراد العنوان الافتراضي للعملاء في نفس نموذج استيراد أسمائهم بدلًا من تسجيل عنوان كل عميل على حدة، وذلك عن طريق إضافة أعمدة لنموذج استيراد العملاء وهي:

  • اسم العنوان
  • الدولة
  • المدينة
  • الحي
  • الشارع

وتسهيلًا على المستخدم أضفنا صفحة للمدن المتاحة وأخرى للأحياء فيستطيع نسخ البيانات الموجودة بهما بدلًا من كتابتها بشكل يدوي لتجنب أي خطأ في صياغتها، وبعد الانتهاء من عملية الاستيراد يظهر ملخصًا يوضح عدد السجلات التي تم رفعها، وعدد الناجح منها والفاشل.

استخدم تلك الخاصية ووفر وقتك.

إمكانية استيراد العنوان الافتراضي للعميل معرفة أسباب عدم نجاح استيراد بيانات العملاء في شيت اكسيل

قد تواجهك مشكلة عدم نجاح استيراد بيانات العملاء في شيت اكسيل، ففي بعض الأحيان يتم قبول بعضها ورفض بقيتها لأسباب مختلفة، وحينئذ يحدد لك “إدارة” عدد السجلات التي تم رفضها، ويعرض سبب فشل عملية الاستيراد في عمود إضافي داخل شيت اكسيل لتصحيح البيانات وإعادة رفعها.

معرفة أسباب عدم نجاح استيراد بيانات العملاء في شيت اكسيلتحسينات في العروض الترويجية

عميلك هو أهم شريك فى رحلة نجاح مؤسستك، وجذب المزيد من العملاء بطرق فعالة والحفاظ عليهم لا بد أن يكون ضمن أولوياتك، وكما هو معلوم تعد العروض الترويجية أحد أبرز طرق جذب العملاء.

من هذا المنطلق حرصنا سابقًا على تمكين صاحب المؤسسة من تقديم عروض المنتجات وإدارتها وتحديد مدتها من خلال “إدارة”، وبعد تحسينات يونيو أصبح بإمكانك:

  • إنشاء العروض الترويجية على مستوى نقطة البيع
  • إنشاء العروض على مستوى أوامر البيع وليس المنتجات فقط

عند تحديد العروض على مستوى أوامر البيع يكون بإمكانك توجيهها إلى الجميع أو إنشاء عروض حصرية للعملاء -سواء في المناسبات أو الأعياد أو غيرهما- باستخدام رمز ترويجي Promo code.

تحسينات في العروض الترويجية

تحديثات خاصة بالفاتورة الإلكترونية

تزامنًا مع جهود مصلحة الضرائب المصرية نحو تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية نسعى دائمًا إلى تسهيل الإجراءات التي يحتاجها صاحب المؤسسة للانضمام إلى المنظومة، ونحرص على تطوير المزيد من الخصائص التي تدعم تلك الشريحة.

بعد تحديثات “إدارة” لشهر يونيو 2022 أصبح بإمكان المسؤولين:

اختيار كل المستندات بخطوة واحدة

لتسهيل اتخاذ الإجراءات على العديد من المستندات وفرنا في “إدارة” إمكانية اختيار كل المستندات سواء الموجودة بصفحة معينة أو جميع الصفحات بخطوة واحدة، وتنفيذ أمر معين عليهم بدلًا من تكرار هذا الأمر على كل صفحة على حدة.

اختيار كل المستندات بخطوة واحدةإرسال الفواتير الضريبية لأكثر من فرع في الشركة حسب المعرف الخاص به

الوضع الافتراضي قبل هذا التحديث كان إمكانية تسجيل بيانات فرع واحد للشركة في حالة التكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية، وبعد هذا التحديث أصبح بإمكانك تسجيل أكثر من فرع حسب المعرف الخاص به.

إرسال الفواتير الضريبية لأكثر من فرع في الشركة حسب المعرف الخاص به

 

 

 

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك رد